وكالة ناسا تفاجئ العالم بخبر مفزع يهز العالم باكمله، شاهد تصريحها ؟

وكالة ناسا تفاجئ العالم بخبر مفزع يهز العالم باكمله، شاهد تصريحها ؟

وكالة ناسا الفضائية الأميركية حذّرت أن كوكب الأرض سيسطدم مع كويكب كبير الحجم مما نتج عنه إنقراض الديناصورات، وأشارت أن الأرض غير قادرة على التصدر إلى هذا الكويكب الكبير الحجم، وقد أكد د. جوزيف نوث الباحث بمركز غودارد التابع للرحلات الفضائية لوكالة لناسا الفضائية: “أن هناك جسم خطير سيهاجم الكرة الأرضية على مسار تصادمي ولا نملك أي إجراء وقائي من هذا الجسم حيال الوقت الحالي”.

 الخطر الموجه على الأرض والمصرح به من وكالة ناسا الفضائية

قد أضاف الباحث في وكالة ناسا الفاضئية أن هناك خطر حقيقي يواجه كوكبنا وأن البشرية تنتظر دمار كما شهدته الديناصورات، وقد كانت التقارير السابقة قد أفادت بأنه لم يتبق أمام البشر قبل الإنقراض أكثر من 22 شهرا قبل أن يتم الإنقراض من الكوكب، وقد أخبرت د. كاثي بليسكو الباحثة في مختبر لوس ألاموس أن بإمكانية البشر أن يقوموا بالعمل على إنحراف المسار  الخاص بهذه المذنب أو الكويكب الذي قد يهدد الأرض وهذا بالعمل على إستخدام صاروخ نووي أو مصادم حركي من أجل التصدي للكويكب الضخم هذا.

آخر أخبار وكالة ناسا الأمريكية:

وفقا للأنباء الصادرة من ناسا الفضائية فما يتبقى للبشر سوى بعض الشهور قبل الإصطدام والإنقراض، بعد ان يتم التقابل مع هذا الكويكب الضخم التي لا تملك الأرض القدرة على التصدي له، وهذا وفقا ما صرحه الباحثون في ناسا الفضائية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *