سعر الدولار اليوم الجمعة 2 ديسمبر 2016 في البنك المركزي المصري

كتب: آخر تحديث:

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي ، قام البنك المركزي اليوم بالتصريح في بيان رسمي صادر من داخل البنك نفسه أن الدولار الأمريكي اليوم يشهد أزدهار تاريخي في سعره أمام البنك المركزي ، ولأول مرة يصل سعر الصرف إلى مثل تلك المستويات في تاريخ تعاملات البنوك المصرية بالعملة الخضراء منذ تم بدء التعامل بها وحتى نهاية التعاملات في هذا اليوم .

كما أعلن البنك المركزي المصري بالسماح لكافة البنوك المصرية بمتابعة العمل على توفير العملة الصعبة ألا وهي الدولار الأمريكي للراغبين في الحصول عليها من الشركات العاملة في السوق المصري سواء كانت أجنبية أو مصرية وخاصة المصرية للتأكد من عدم فقد مصداقيتها أمام الشركات العالمية الأجنبية التي يتم التعامل معها ، وقد ترك البنك المركزي المصري حرية تحديد سعر الصرف في مختلف البنوك على حسب حالة العرض والطلب.

سعر الدولار اليوم الجمعة 2 ديسمبر في البنك المركزي

جاء سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري في البنك المركزي اليوم بسعر 17.75 جنية عند الشراء، 18.15 جنية عند البيع، وهو سعر لم يشهده الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري من قبل.

كما يعمل البنك المركزي بمساعدة الحكومة المصرية بكل طاقاتها على الحد من الصرافات والبنوك المخالفة، وسجن كل من تسول له نفسه على استغلال الظروف الحالية للبلد لكي يكون عبرة لمن يعتبر.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.