التخطي إلى المحتوى

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية طقس اليوم الأربعاء 4 يناير 2017 انخفاض  في درجات الحرارة، والتي قد تستمر لأيام، حيث يتوقع خبراء الأرصاد تكاثر في السحب المنخفضة والمتوسطة علي شمال البلاد، قد يصاحبها سقوط أمطار غريزة خاصة علي السواحل الشمالية، كما يصبح الطقس شتوي مائل للبرودة علي السواحل الشمالية، وباردا علي الوجه البحري والقاهرة حتي شمال الصعيد، وتنشط الرياح الجنوبية الغربية على السواحل الشمالية الغربية وعلى غرب البحر المتوسط والبحر الأحمر، والذي قد يؤدى إلى وجود اضطرابات في الملاحة البحرية.

درجات الحرارة المتوقعة ليوم الثلاثاء 20 ديسمبر

المدينةالكبرىالصغرى
القاهرة1610
الإسكندرية1612
مطروح1612
بورسعيد1711
دمياط1711
الإسماعيلية167
السويس177
العريش168
مرسى علم2012
الطور1811
شرم الشيخ2015
الغردقة1913
كاترين101
أسوان2212
الأقصر1913
شلاتين2217
حلايب2017
نويبع1815
الوادي الجديد209
قنا198
سوهاج188

 

طقس اليوم 31 ديسمبر حسب هيئة الأرصاد الجوية

طقس اليوم حسب بيان هيئة الأرصاد، ” تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية الغربية والمتوسطة على السواحل الشمالية الشرقية، ودرجات الحرارة تكون أقل من معدلاتها، حيث يسود طقس شتوي شديد البرودة على السواحل الشمالية الغربية، بارد على السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، معتدل جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارًا شديد البرودة ليلا ، يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد”

  • حالة البحر المتوسط تكون مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، الرياح السطحية على البحر المتوسط تكون شمالية غربية .
  • أما عن حالة البحر الأحمر تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين المتر ونصف إلى مترين، الرياح السطحية على البحر الأحمر تكون جنوبية غربية .

طقس اليوم حسب بيان هيئة الأرصاد 3 يناير

طقس اليوم خبراء الأرصاد الجوية،  يستمر تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد،  يصاحبها سقوط الأمطار الغزيرة على السواحل الشمالية الغربية متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية، تكون خفيفة على الوجه البحري والقاهرة.

ويسود طقس  شديد البرودة على السواحل الشمالية الغربية، بارد شمالا حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلاً، يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية والبحر الأحمر ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية .

طقس اليوم الأربعاء 4 يناير

طقس اليوم الأربعاء، طقس شتوي مائل للبرودة شمالا حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب الصعيد نهارا، شديد البرودة ليلا يصل لحد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد،  يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية.

عن حالة  الرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط أحيانا على جنوب سيناء وجنوب البلاد وعلى البحر الأحمر وغرب البحر المتوسط، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.