عروض بنده اليوم : تخفيضات وخصومات هايبر بنده بمناسبة عيد الفطر 1438

كتب: آخر تحديث:

عروض بنده اليوم واحدث عروض هايبر بنده الجديدة على المنتجات سارعوا الان لاستفادة بالعرض والخصومات، على أكبر تشكيلة اليوم، من المنتجات، في كافة الفروع في كل المدن والمحافظات اليوم، هايبر الرياض، والدمام والخبر، وكذلك المدينة المنورة، وخصومات هائلة على كل الماركات العالمية فلا تفوتوا العرض الأن.

عروض بنده اليوم وخصومات تصل إلى 70% وأكثر، على منتجات اللحوم والدواجن، البطاطس المثلجة والسوسيس، ونوعيات كثير المثلجات، كالسجق البقري واللحم المفروم، الكفتة والبانيه، وغيرها من أنواع اللحوم المجمدة، التي تحتاجها كل سيدة، من أجل سندويتشات، أو وجبات سريعة وخفيفة لأطفالها بالمدارس.

احدث عروض بنده اليوم وهدايا مميزة جدا

تقدم عروض بنده اليوم بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية مجموعة كبيرة من السلع الغذائية، والأجهزة الكهربائية والإلكترونية، في كل فروعها حتى انتهاء الكمية المعروضة، عقب النجاح الكبير الذي شهدته مراكز بيع هايبر بنده في رمضان 1438 والإقبال الشرائي الكبير على منتجاتها، وحرصا من هايبر panda على توفير كل احتياجات المستهلكين، من منتجات وسلع وأجهزة وتوفير كافة مستلزمات البيت العصري حرصت panda على عمل عروض مميزة ذهبية، بأروع تخفيضات لا تصدق.

جدول عروض بنده panda للأجهزة مع نسب الخصم بالتفصيل

3822705536
كما تطرح عروض بنده اليوم تخفيضات إضافية جديدة على الإلكترونيات، مثل لابتوب لينوفو، آيباد آبل، سماعات كرييتف، ولابتوبات اتش بي، كما يعرض هايبر الدمام تحديدا، عروض لا مثيل لها، باسعار مخفضة جدا.

كما يعرض هايبر الخبر، أنواع مميزة جدا من كريمات الشعر، والصبغات ذات الماركات العالمية، وحمامات الزيت الفاخرة، بالإضافة إلى مزيلات العرق العديدة، وأنواع مختلفة شامبو من الشامبو ماركة هيد آند شولدرز، وشامبو دوف وغيرها.

وبالنسبة لمحبي الشوكولاته فقد طرحت شركة بنده اليوم، أكبر تشكيلة رائعة من أنواع الشوكولاته، مثل كادبوري، جلاكسي وسنيكرز، وتشكيلة أخرى من البسكويت بالشوكولاته، التي يحبها الأطفال كثيرا، ولا يخلو منها أي بيت.

وقد اشتد الزحام كثيرا على عروض بنده اليوم في هايبر الرياض، بسبب عروضه وتخفيضاته الهائلة جدا اليوم، حيث شملت العروض فيه، أنواع من سمك الفيليه الفاخرة، والبهارات، بالإضافة إلى خصومات كبيرة على الهامبوجر، ومنتجات المراعي الشهيرة، وكذلك منتجات أمريكانا، وأطياب أيضا.

2126196683

1468413937

تحديث : وتتجدد عروض بنده اليوم على المزيد من المنتجات، خاصة مع اقتراب عيد الفطر المبارك لتقدم شركة بنده مجموعة كبيرة من العروض الجديدة على الحلويات والكعك والبسكويت وغيرها، من السلع الاستهلاكية المميزة.

تحديث : ولليوم الثاني على التوالي تستمر عروض بنده اليوم أيضا، حيث قدمت كل فروع هايبر بنده منذ الأمس وهو أول أيام عيد الفطر المبارك 2017، مجموعة رائعة من العروض والخصومات على منتجات بنده المميزة بأسعار رائعة.

التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.