هيئة الأرصاد الجوية تحذر هطول أمطار رعدية على المملكة الخميس والجمعة القادمين

كتب: آخر تحديث:

تعليق الدراسة بالسعودية ، أسماء المدارس التي تم تعليق الدراسة فيها غدا الثلاثاء 29/2/1438 أصدرت الإدارة العامة للأمن والسلامة المدرسية دليل إجرائي، وإشارات إلى في حالة حدوث حالات يتم فيها التحذير سوف يقوم مديري التعليم بتمرير بلاغ “التعليق” موجه إلى الحاكم الإداري مسجلا فيه المنطقة وهي كالأتي :

حالات تعليق الدراسة بالسعودية

الحالة الأولي : وجود رياح سطحية وقد تصل سرعتها إلى (70) كم في الساعة وأكثر .

الحالة الثانية : وجود أمطار شديدة وظواهر مناخية غير عادية وهي قد تأثر على سير الحياة بسبب هطول أمطار غريزة تكون مصاحبه برياح شديدة مع حالة البرودة الشديدة في حالة انخفاض درجات الحرارة انخفاض كبير في درجة الحرارة .

تعليق الدراسة بالسعودية أسماء المدارس التي تم تعليق الدراسة فيها غدا الثلاثاء 29/2/1438

تعليق الدراسة يوم الثلاثاء في كلية الجبيل الصناعية وذلك سوف يكون للطلاب وأعضاء هيئة التدريس بسبب زيارة الملك سلمان حفظه الله، وأيضا تعليق الدراسة غدا الثلاثاء في حائل .

ويوجه مدير تعليم عفيف بتعليق الدراسة أيضا في عدد من القطاع الشمالي وذلك حرصا على أبنائنا الطالبات والطلاب ومنعا من حدوث أي مكروه بأحد من أبنائنا وذلك لسوء الحالة الجوية .

هيئة الأرصاد الجوية

هيئة الأرصاد الجوية ، هطول أمطار رعدية على المملكة الخميس والجمعة القادمين أكدت الهيئة أن حالة الطقس غير مستقرة على المملكة في المناطق الشمالية من مكة المكرمة والمدينة المنورة، وتبوك وتوقع المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية حسين القحطاني توسع الحالة لتشمل مناطق حائل والقصيم والحدود الشمالية أيضا وذلك سوف يسبقه رياح سطحية محمله بالأتربة والغبار .

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.