أسعار الذهب اليوم الإثنين 28 نوفمبر ترتفع 6 جنيهات و الذهب الصيني هو الحل

كتب: آخر تحديث:

أسعار الذهب اليوم ، يشهد سوق الذهب اليوم الإثنين 28 نوفمبر ارتفاع في سعر الجرام عن ذي أمس حيث سجل ارتفاع نحو 6 جنيهات للجرام الواحد و هذا مع استمرار ركود السوق الخاص بالشراء واللجوء إلى الذهب الصيني لتلبية احتياجات الزواج ، و هذا بعد فقدان الأمل في انخفاض سعره مرة أخرى لجأ المواطن وبشكل رسمي إلى الذهب الغير أصلي.

أسعار الذهب اليوم

و من المتوقع أن يشهد سوق الذهب ارتفاع على نهاية العام على أن يبدأ في الاستقرار في نصف العام الجديد مع استبعاد انخفاضه مرة أخرى، وهذا يجعل من سوق الذهب المغشوش ظهور ومنافسة في ظل غياب الرقابة من الحكومة المصرية .

المستثمرين ينهالون على سوق الأسود حفاظاً على الأرباح

و حرصاً منا على تقديم خدماتنا للقارئ في السلع الأساسية للمواطن المصرى سنعرض عليكم تقرير يشمل أسعار الذهب اليوم الإثنين 28 نوفمبر في محلات الصاغة وشعبة الذهب بالغرفة التجارية، ومن المعروف أن سعر الذهب محلياً يتم بناءً عن البورصة العالمية.

وحجم التضارب في أسهم الذهب على مستوى العالم هو العامل الرئيسي وراء ارتفاع أو انخفاض سعر المعدن النفيس، وبعد الارتفاع في سوق الذهب على مستوى العالم والأسواق المحلية بمصر قام المستثمرين بالتوجه إلى المضاربة في سوق السوداء حفاظاً على الأرباح الخاصة بهم.

و لأن الذهب لا يفقد قيمته مع الوقت و هذا أدى إلى شراء سبائك الذهب من قبل المستثمرين في السوق المحلى المصرى خاصة بعد خفض سعر الجنيه أمام الدولار في البنوك المصرية، ولكونه أصبح البديل عن الاستثمار في النفط وخاصةً بعد التراجع الذي شهده العالم في سوق النفط في نصف العام الحالي .

أسعار الذهب اليوم الإثنين 28 نوفمبر

  • بلغ عيار 24 في مصر  663 جنيها
  • بينما بلغ عيار 22 في مصر 608 جنية.
  • عيار 21 في مصر 580 جنية.
  • وبلغ عيار 18 في مصر 497 جنية.
  • و بلغ عيار 14 في مصر 387 جنية.
  • وبلغ عيار 12 في مصر 331 جنية.

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.