تقديم طلب مساعدة مالية من مؤسسة محمد بن راشد الخيرية

رابط مساعدات مالية وعينية من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم, تقدم مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الكثير من المساعدات المالية والعينية لمختلف الجنسيات والديانات وليس فقط لأصحاب الجنسية الإماراتية, حيث حددت مؤسسة محمد بن راشد للمساعدات المالية والإنسانية مجموعة من الشروط والأحكام لكي يتقدم أي شخص يريد الحصول علي مساعدة من المؤسسة, وفي مقالنا سوف نوضح لكم الفئات التي تستطيع الحصول علي المساعدات, كما سوف نوضح أنواع المساعدات المقدمة من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم, والشروط الواجب توافرها في الشخص المتقدم للحصول علي المساعدات, وكيفية التواصل مع المؤسسة الخيرة, وأخيراً خطوات تقديم طلب للحصول على مساعدة مالية من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم, فإذا كنت ممن يهتمون بالحصول علي المساعدات التي يقدمها مؤسسة محمد بن راشد ال المكتوم وتوافرت بك الشروط فيجب اتباع بعض الإجراءات التي سوف نوضحها.

مساعدات مؤسسة محمد بن راشد الخيرية

مؤسسة محمد بن راشد الخيرية

الفئات التي تستطيع الحصول على مساعدات مالية من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

حددت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم عدد من الفئات التي تستطيع أن تقوم بتقديم طلب للحصول علي المساعدات المختلفة والمقدمة من المؤسسة الخيرية, فإذا كنت من ضمن هذه الفئات التي سوف نوضح الآن فانك تستطيع تقديم طلب للحصول علي مساعدات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم, وهؤلاء الفئات هم الأشخاص التي ترتيبهم علي أساس الأكثر احتياجاً في مختلف دول العالم.

  1. المواطنين الإماراتيين الموجودون داخل دولة الإمارات, وهم من يحملون الجنسية الإماراتية ويعيشون طوال فترة حياتهم داخل الأراضي الإماراتية, فيمكنهم أن يتقدموا بطلب للحصول علي مساعدات مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم, ولكن يجب أن تنطبق عليهم الشروط المعلنة من مؤسسة محمد.
  2. أي شخص وافد داخل دولة الإمارات العربية المتحدة, فيستطيع الأشخاص الذي لا يقدرون علي تدبر أمور حياتهم من الوافدين الأجانب أن يتقدموا بطلب للحصول علي مساعدة مالية.
  3. مواطنين دول مجلس التعاون الخليجي, وهم الذين يحلمون هوية مجلس التعاون, ويتم منح مساعدات إلي المواطنين الذين يحملون جنسية دول الخليج العربي, ومن أهداف مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم هي أن يتم معاملة مواطنين دول الخليج العربي مثل مواطنين دولة الإمارات العربية المتحدة, فإذا كنت من دول الخليج العربي وترغب في الحصول علي مساعدة فيمكنك التقدم الآن بطلب إلي المؤسسة الخيرية.
  4. شخص وافد ليس إمارتي ولكن متزوج من مواطنة إماراتية, وهذا هو الشخص الذي يقيم داخل دولة الإمارات ومتزوج من امرأة إماراتية وليس له من الدخل الذي يقدر من خلاله الصرف علي أسرته وزوجته الإماراتية.
  5. سيدة وافدة ومطلقة ولديها أبناء من مواطن إمارتي, وفي هذه الحالة أن تكون السيدة هذه قد تزوجت من مواطن إماراتي وقد طلقة منه ولكن لديها أبناء يحملون الجنسية الإماراتية وترغب في الحصول علي المساعدة بسببهم.
  6. وبالنقطة السابقة فقد قمنا بسرد لكم الفئات الذين يمكنهم أن يتقدموا علي مساعدات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، فإذا كنت من هؤلاء هذه الفئات وتريد أن تحصل علي مساعدة من المؤسسة الخيرية فيمكنك الآن أن تقوم بالتقدم عليها والصحول علي أي مساعدة تريدها من مؤسسة محمد بن راشد.

أنواع المساعدات المقدمة من مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم

تقدم مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية الكثير من المساعدات الإنسانية والمالية والعينية, كما تهتم كثيراً مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية بالمساعدات العلاجية, وتقديم كل سبل العلاج المتوفرة للعلاج, ومن ضمن المساعدات التي تقوم المؤسسة بتقديمها لجميع الناس في مختلف جميع دول العالم هي.

  • تقديم طلب للحصول علي أجهزة ومستلزمات طبية أو أطراف صناعية, وهي مساعدات يتم تقديمها إلي الأشخاص الذين لديهم مشاكل صحية مثل من فقد طرف من أطراق يديه أو قدمية فيقوم بتقديم طلب للحصول علي مساعدة طرف صناعي, أو من يحتاج إلي أدوات طبية أخري تساعده في عملية الشفاء فيقوم باتباع إجراءات إرسال طلب المساعدة إلي مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل المكتوم.
  • مساعدات مالية وبناء منازل, وهي واحدة من المساعدات التي تقدمها مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم, حيث تقوم بتقديم المبالغ المالية إلي مستحقيها والذين ينطبق عليه شروط الحصول علي مساعدات مالية, وتقوم أيضاً ببناء المنازل للأشخاص الذين ليس لديهم منازل ملكاً لهم لكي يعيشون فيه وهذا أيضاً وفقاً للشروط الموضوعة للحصول علي مساعدات المنازل من المؤسسة.
  • الحصول علي مساعدة من أجل سداد الرسوم الدراسية من المؤسسة, وهي احد المساعدات التي تقمها مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم, وفيها تقوم المؤسسة بدراسة الطلاب والطالبات داخل دولة الإمارات وخارجها الذين لا يقدرون علي دفع مصاريف الدراسة الخاصة بهم, لتقوم المؤسسة بدفعها لكي يستطيع الطالب أن يكمل تعليمه بطريقة صحيحه.
  • طلب لتقوم المؤسسة بسداد إيجارات سكنية وغيرها, حيث أنه يوجد الكثير من الأشخاص الذين يعيشون في مساكن وبيوت وجاء عليهم موعد دفع الايجار ولا يعرفون كيفية دفع هذا الايجار بسبب ظروفهم الاقتصادية الصعبة, لتتيح مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم مساعدة تمكن هؤلاء الأشخاص من دفع الايجار المتأخر عليهم, كل ما عليهم هو ارسال طلب.
  • الحصول علي مساعدات علاجية داخل دولة الإمارات المتحدة, حيث إذا كان هناك شخص يعاني من أي أمراض تستدعي أن يحصل هذا الشخص علي مساعدة علاجية فيمكنه أن يتقدم بطلب إلي مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للحصول علي هذه المساعدة, ولكن يشترط أن يكون المتقدم يحمل الأوراق والمستندات التي تثبت أنه يعاني من مشاكل صحية تستلزم حصول علي المساعدة.
  • وهذه هي المساعدات المختلفة التي يتم تقديمها من خلال مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم ويمكن أن تقوم بالتقدم للحصول علي أيا من هذه المساعدات ولكن يجب أن تتوافر بك الشروط المعلنة من مؤسسة محمد بن راشد، ويمكنك أن تتعرف علي الشروط المعلنة في الفقرة التالية.

شروط الحصول علي مساعدات مالية من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

يوجد عدد من الشروط التي يجب أن تكون متوفرة في شخص متقدم حتي يستطيع أن يقوم بالتسجيل في مساعدات محمد بن راشد آل مكتوم, إن كانت تتوافر بك الشروط التالية فيمكنك التسجيل في المساعدات هذه.

  1. رب الأسرة هو الذي يستطيع تقديم طلب للحصول على المساعدة المالية، ولا يتم قبول طلبات من الأشخاص غير رب الأسرة.
  2. الحرص علي أن يكون رقم الجوال هو نفس رقم الشخص المتقدم للحصول علي المساعدة وذلك في حالة قبول طلبك فسيتم الاتصال بك لإكمال باقي إجراءات حصولك علي المساعدة التي قمت بالتقدم عليها.
  3. في حالة أن المتقدم إماراتي الجنسية يتم إرفاق صورة الهوية الإماراتية للمواطن.
  4. إذا كان المتقدم للحصول علي المساعدة أجنبي مقيم فيجب أن تكون الإقامة الصلاحية وليست منتهية.
  5. في حالة المرأة الحامل فإن الولادة ليست من ضمن المساعدات العلاجية للمؤسسة.
  6. الأوراق المطلوبة لابد أن تكون ملونه وسارية الصلاحية.
  7. إذا كان هناك أي أوراق مطلوبة وليست موجودة سوف يتم تجاهل الطلب.
  8. يجب العلم بأن الطلب المقدم منك يستغرق دراسته من قبل القائمين عليه لمدة تصل إلي اسبوعين، ويتم الرد بالرفض أو القبول، ويمكنك الدخول علي موقع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم واستخدام الخدمة الإلكترونية المقدمة منهم وهي خدمة الاستعلام عن حالة طلب، وهي خدمة تتيح لكل الأشخاص المقدمين للحصول علي اي مساعدة أن يقوم بالاستعلام عن حالة الطلب الخاصة بهم.

خطوات تقديم طلب مساعدة مالية من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

حددت مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم عدد من الخطوات التي يجب أن يقوم بها كل من يرغب في التقديم للحصول علي مساعدات مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم, حيث بمجرد القيام بالتقدم علي مساعدات مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم سوف يتم استقبال طلبك من قبل المختصين القائمين علي تلقي طلبات المساعدة المختلفة, ثم يتم النظر فيها, وبعد مراجعتها سوف يتم التواصل معك ما إذا تم قبول طلبك أم لم يتم قبول طلبك, حيث هذه الخطوات هي.

  1. الدخول علي موقع الرسمي “مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم“.
  2. اختيار الخدمات الإلكترونية.
  3. قم بالضغط من القائمة الظاهرة بعدها ( تقديم طلب مساعدة).
  4.  ثم ملئ البيانات المطلوبة.
  5. الموافقة علي الشروط والأحكام الموضحة.
  6. الضغط علي تقديم الطلب, وبهذه الخطوة فقد أرسلت طلبك بشكل رسمي إلي مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وذلك للحصول علي المساعدة, ويجب العلم بانه سوف يتم مراجعة طلبك من خلال المختصين بمراجعة طلبات المساعدة في مؤسسة محمد بن راشد, فإذا تم قبول أو رفضه طلبك فسوف يتم التواصل مع مباشرة لإعلامك بالأمر.

خطوات الاستعلام عن حالة طلب مساعدة مالية أو غيرها من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

حيث يستطيع الآن من تقدم للحصول علي مساعدة من المؤسسة الخيرية الخاصة بالشيخ محمد بن راشد بالتعرف علي موقع الطلب الذي تم إرساله لكي يحصل المتقدم علي مساعدة ما من المؤسسة الخيرية.

  1. وذلك من خلال الدخول علي موقع محمد بن راشد واختيار الخدمات الإلكترونية.
  2. ثم بعد ذلك تقوم بالضغط علي أيقونة الاستعلام عن حالة طلب.
  3. ثم تقوم بملء الخانات المطلوب ملئها حتي تتمكن من الاستعلام عن حالة الطلب المقدم منك, حيث تقوم بكتابة رقم الهوية الوطنية لصاحب الطلب, ثم تقوم بكتابة رقم الطلب, ثم يتم كتابة في اَخر خانة رقم الملف.
  4. بعد كتابة ما سبق تقوم بالضغط علي أيقونة استعلام.

رابط موقع مؤسسة محمد بن راشد ال المكتوم

عند الدخول علي الموقع الرسمي مؤسسة الشيخ محمد بن راشد ال المكتوم سوف تلاحظ وجود تنظيم بفقرات الصفحة, حيث تم تصميم الصفحة لتسهل علي الأشخاص القيام بعملية التقدم علي أياً من المساعدات الكثيرة التي تتيحها المؤسسة لجميع الأشخاص المحتاجين للحصول علي المساعدة.

خدمات إلكترونية مقدمة من موقع مؤسسة محمد بن راشد

يقدم موقع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم خدمات إلكترونية لكل من يرغب في الحصول علي هذه الخدمات من موقعه الإلكتروني, حيث تقدم المؤسسة خدمة تقديم طلب مساعدة عبر الدخول علي موقعها الإلكتروني, وأيضاً يقدم الموقع خدمة الاستعلام عن طلب سابق للحصول علي مساعدة.

بناء وصيانة المساكن لأصاحب الدخل المحدود داخل الإمارات

قامت الحكومة الإماراتية باستحداث خدمة مجتمعية جديدة, وهي بناء وصيانة المنازل, حيث صرحت الحكومة الإماراتية عبر مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم أنها تعتزم علي بناء ستين مسكن في كل إمارة وذلك لأصاحب الدخل المحدود وأصحاب العوائل الكبيرة, كما قامت الحكومة ببناء 55 فيلا في إمارة الفجيرة للأرامل والأيتام.

دعم البرامج التعليمية

تقوم مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوب بتقديم جميع المساعدات المختلفة للكثير من الفئات والأنواع, ومن ضمن برامجها للمساعدات الإنسانية برنامج بالعلم نرتقي, حيث هو احد البرامج التعليمية التي تقدمها المؤسسة من اجل مساعدة الطلاب والطالبات الراغبين في تحصيل العلم والعلوم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

أرقام التواصل مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

حيث يمكن أن تقوم بالتواصل مع مؤسسة محمد بن راشد للمساعدات المالية والإنسانية من خلال البريد الإلكتروني [email protected], كم يمكن الاتصال علي الرقم المخصص لمؤسسة محمد بن راشد علي الرقم 97144233444, أو يمكن المراسلة علي رقم الفاكس 97143687777, يتاح التقديم والتواصل مع مؤسسة محمد بن راشد من الأحد إلي الخميس من الساعة 7.30 صباحاً إلي 2.30 مساءً.

كما أعلنت مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم عن أتاحت موقع إلكتروني لاستقبال عليه جميع طلبات المساعدة التي يرغب في الحصول عليها الأشخاص المتقدمة للحصول علي المساعدات اللازمة, حيث قال الموقع انه في ظل الظروف الراهنة والتي كانت بسبب فيروس كورونا فان مؤسسة محمد بن راشد اله مكتوم يسعدها أن تستقبل الطلبات علي https://crm.mbrch.gov.ae/mbrch-assistance/new_order/new.

يذكر أن المقر الرئيس لمؤسسة محمد بن راشدا أل مكتوم للأعمال الخيرية تتواجد داخل دولة الإمارات العربية المتحدة في العنوان الأتي: الممزر, شاطئ الممزر, بالقرب من ندوة الثقافة والعلوم وجائزة دبي الدولية للقران الكريم, ومن خلال هذا العنوان يمكنك التواصل مع مؤسسة محمد بن راشد أل مكتوم للحصول علي مساعدات من خلاله.

الاستعلام بوجه عام في موقع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

إذا كان لديك أي استعلام بوجه عام لأي شئ ترغب في معرفته من مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم فيمكنك القيام بالاتي.

  • الدخول علي الموقع الإلكتروني لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم.
  • الضغط علي الخدمات الإلكترونية.
  • ثم الضغط علي استفسار بوجه عام.

وظائف مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم

توفر مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم الخيرية وظائف عديدة لكل الأشخاص والتي يمكن التقدم عليها من خلال الموقع الرسمي لمؤسسة محمد بن راشد, وللتقدم علي الوظائف يمكن الدخول علي موقع المؤسسة واختيار خيار حول المؤسسة ومنها تقوم بالضغط علي خيار وظائف المؤسسة.

أهداف مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

قامت مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم بوضع عدد من الأهداف التي يجب أن يقوموا بالوصول إليها من خلال السعي الدائم لتحقيقها بموظفيها, ومن ضمن الأهداف هي.

  • القضاء علي الفقر بداية من دولة الإمارات المتحدة وصولاً إلي جميع الدول التي تعاني من الفقر, حيث تم عم درسة تثبت وجود اكثر من 1.2 بليون شخص يعاني من الفقر, ويعيش واحد من خمس أشخاص علي 1.25 دولار في اليوم, لذلك قامت مؤسسة محمد بن راشد بإنشاء المشاريع المختلفة للمساهمة في تقليل عدد الأشخاص الفقير في العالم.
  • إنشاء الزراعة المستديمة من اجل القضاء علي الجوع وتحقيق الأمن الغذائي, حيث انه يوجد في العالم اكثر من 800 مليون شخص حول العالم يعانون من الجوع ولا يتوافر لديهم الطعام, لذا تقوم مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم بتوفير الغذاء والطعام للدول التي تحدث لهم الكوارث الطبيعية.
  • توفير حياة صحية لجميع الأشخاص, كما ضمان كما يتم دعم الرفاهية لجميع الأشخاص والفئات العمرية, علي الرغم من أن نسبة وفاة الأطفال والأمهات في جميع أنحاء العالم قد قل نسبته إلا أن هناك شريحة كبيرة من الأطفال دون الخامسة والأمهات في إفريقيا يموتون بسبب عدم الرعاية الجيدة أثناء الولادة, لذا تم إنشاء مبادرة نبضات وتقوم بإنشاء العيادات في هذه الدول وتقديم الرعاية الطبية لتقليل الوفيات.
  • توفير فرص عادلة ومتوازنة للتعليم لجميع الأفراد, قامت مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم بعمل إحصاء لجميع مراحل التعليم المختلفة لبيان نسبة المتعلمين في الكثير من الدول بخاصة دول أفريقيا, حيث جاءت الإحصاءات كما يلي, بلغ عدد الأطفال خارج التعليم 58 مليون طفل, وان نصف هذا العدد موجود داخل دول أفريقيا النامية.
  • ضمان توفير الماء الصحي والمرافق الصحية لكل الناس, وتقوم مؤسسة الوليد بن طلال بحفر الآبار ومحطات المياه في الكثير من الدول التي تعاني من الفقر في المياه والتي تكون في ألأغلب في الدول الافريقيا ومن بين هذه الدول التي تمتعت بالمساعدة ومحطة توزيع المياه في طاجيكستان والتي تصل إلى ثلاث قرى و2000 بيت في المنطقة. وقامت ببناء قرية في أفغانستان.
  • تنمية الدور المعرفي والثقافي للغة العربية
  • تنمية رأس المال البشري المعرفي
  •  الارتقاء بمستوى البحث العلمي، يتم ضخ الكثير من الأموال من أجل زيادة البحث العلمي لاكتشاف الكثير من المواد العلمية التي يتم بها مساعدة البشرية والمجتمع أجمع.
  • استشراف المستقبل وتعزيز الابتكار وريادة الأعمال المعرفية.
  •  تعزيز مستوى الأداء المؤسسي والتنمية المستدامة

المساعدات دولية تقوم بها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم

تقوم مؤسسة محمد بن راشد بتقديم الكثير من المساعدات المالية والعينية للكثير من الدول التي تعاني من الفقر والقحط والجفاف, وذلك في المخيمات النازحين في الدول الأفريقية الفقيرة, حيث أن من ضمن الدول الأفريقية التي قامت المؤسسة بمساعدتها هي أثيوبيا وأوغندا.

أعلنت دولة الإمارة من خلال مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم من قبل عند بدا حملة 100 مليون وجبة بتكلفة عشرون مليون درهم, حيث تم الإعلان عن هذه الحملة لإطعام عشرين دولة بداية من دولة غانا إلي دولة باكستان وذلك ضمن مبادرة مكافحة حالة الجوع ونقص الغذاء في جميع الدول التي تعاني من الفقر والجوع.

الجدير بالذكر أن مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم تم إنشاءها في عام 1997 ميلادياً علي يد أمير دولة الإمارات المغفور له بإذن الله الشيخ مكتوم بن راشد, وكان قد قام بإنشاء هذه المؤسسة بغرض مساعدات الفقراء والمحتاجين في دولة الإمارات وخارجها, وقد صارت المؤسسة خلال سنوات القليلة الماضية رائده في عالم المساعدات الإنسانية والخيرية.

أعلنت مؤسسة محمد بن راشدا للأعمال الخيرية عبر موقعها الإلكتروني انه قد تم عمل تحديث لعملية استقبال طلبات المساعدة, حيث اعلن الموقع انه سوف يتم استقبال الطلبات من يوم الأحد إلي يوم الأربعاء وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وذلك حتي اكتمال عدد طلبات المساعدة المقرر استقبالها يومياً لتقديمها فيما بعدها لمستحقيها.

مساعدات شهر رمضان المبارك

تقدم مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم مساعدات في شهر رمضان لتأتي تحت مسمي بطاقات المواد الغذائية, وهي تعني إنشاء بطاقات ممغنطة تحتوي علي بيانات الأشخاص المستفيدين ليقوموا بشراء المواد الغذائية الشهرية التي يحتاجها الشخص المستفيد وذلك من خلال الجمعيات الاستهلاكية طول شهر رمضان المبارك.

زكاة الأموال, مع اقتراب انتهاء شهر رمضان تقدم مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم يريد أن يقوم بإخراج زكاة الأموال في شهر رمضان, فيمكن أن يقوم الأشخاص بدفع زكاة الأموال إلي المؤسسة, وتقوم مؤسسة محمد بن راشد آل المكتوم بتوجيه مصارف الزكاة إلي الأشخاص المستحقين لها وفقاً لضوابط الشريعة الإسلامية.

تعليقات

  1. سلام عليكم سمو الشيخ أنا احمد مصري ونايم ف الشارع وبدور ع شغل ما حد بيساعني ونا متعلم ومعي دبلوم ونفسي ف اي شغل ولله بفكر انتحر من الهموم ال عندي

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتعالي
      أنا إيرانيه زوجي مريض ولا يستطيع أن يعمل فهو يعاني من مشاكل في رجله وفي كليته،وأناربة البيت ولدي ثلاثة أولاد؛إثنان منهم يذهبون إلي المدرسة والثالثة رضيع،فأنا لا أستطيع تسديد تكاليف الحياة المعيشية،نعيش مستأجرين الشقة ولكن صاحب المنزل يطلب الإيجار قبل نهاية الشهر،وهناك تكاليف علاج زوجي ومدرسة أولادي…أرجوا منكم مساعدتي لوجه الله فأنا لا أستطيع أن أقوم بحل مشاكلي كلها. عشان الخاطر الله😔

  2. السلام عليكم .. هل يمكنني الحضور وتقديم طلب المساعدة أم أن التقديم فقط عبر الموقع
    جزاكم الله خير

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالك يا سده
      واخوانكم اليمنيين المستحقين ما شي لهم مساعده يا فضلا

  3. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير يا طيبين محتاج مساعده ماليه اني بلاسكن وصاحب عيال وأرجو أن تساعدني لله بحق نبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ام للايتام والعجز عن سداد الرسوم المدرسية والاقي اخي انا عجز في المصاريف اريد اقدم طلب مساعدة لكن لايوجد رابط

  5. جزاكم الله كل الخير
    والله شعور جميل لما قلبك يحسسك انك فرحت وفرجت هم شخص مكسور حمدالله على ناس طيبة

  6. السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد حفظك الله ورعاك واطال الله في عمركم
    أنا مريضه استيصلت كليه بها ورم والثانية وظائفها غير مستقره وعندي غده وثقب في الاذن احتاج الى مساعده ومقيمة مع اخي في عجمان النعيميه ومعي ابناءىي ويبحثون عن عمل وزوجي هاجرني وخارج الدوله وليس لدينا سكن ولا دخل شهري ولا تأمين صحي للعلاج راجيه يد العون منكم المساعده بعد الله سبحانه وتعالى وجزاءكم الله خير الجزاء رقم التواصل 0507091638

  7. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي صاحب اسمو الشيخ محمد ابن راشد حفضك الله واطال في عمرك الطلب مساعده ماليه نظرن للظروفي الصعبه والدين لااستطيع سدادالدين وفقكم الله)00966536668436

  8. انا مقيم بدبي وانا مريض عامل عملية استصال ورم وأعاني من المرضى ليس لي اي دخل من المال ولا اي وظيفه وأرسل شكواتي الي الله ثم سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الله يوفقه الي الخير والعافيه وارجو أن ينظر إليا بعين الرحمه والمغفره ليساعدني بمبلغ من المال وانا لي من الأولاد 9 وكلهم جامعات والله العظيم مامعي اصرف علي نفسي وربنا يوفقكم للخير وطبعا معي كل الاوراق العمليه 0564563404 ده رقي ارجو من سيادتكم النظر إليها بعين العطف

  9. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي صاحب اسمو الشيخ محمد ابن راشدال مكتوم حفضه الله ورعاه الطب من الله ثم منكم المساعده ماليه نظرن للظروفي الصعبه والدين

  10. السلام عليكم انا اسمي جهاد النموس من سوريا نازح واقيم في تركيا وعندي اخي مسجون وإبتداء من قوله عليه الصلاة والسلام فكو العاني فأرجو مساعدتي في دفع غرامة اخي واجرك على الله

  11. سلام عليكم اخوكم عندي إيقاف خدمات واطلب قرض اسري ٣٠.٠٠٠ الف ريال أقساط ميسره لأنني بأمس الحاجه علما بأن ٢ من ابنايي بهم داء السكري طفل عمره ٨ سنوات وأخوه ١٨ سنه يحتاجون بعد علاج

    1. بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين وصلات وسلام على أشرف الأنبياء وعلي آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا ومرحبا بكم حياكم الله معكم يوشع بابايارا من دولة توغو غرب إفرقية
      كيف حالكم وكيف أهلكم جميعا بارك الله فيكم وجزاكم خيرا جزاء أسأل الله أن يجعل جهودكم في المزان الحسناتكم يوم القيامة ويدخلكم في الجنة فردوس الأعلا بغير حساب
      أنا مدرس
      مالي بيت استأجرت لذالك أرفع يدي إليكم عونا منكم لنطلب المساعدة بناء البيتي ،بارك فيكم
      وهاذا رقمي+22892665418

  12. السلام عليكم كيفية طلب المساعدة من مؤسسة سمومحمد بن راشد للاعمال الخيرية

  13. احتاج الى يد العون من مؤسسة السمو محمد بن الراشد لغرض انقاضي من المنحة التي ان فيها ضاق بي كيفية تسديد اجور دراسة ابنتي وتسديد اقساط الشقة اخوتكم سعدية من دهوك العراق

    1. بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين وصلات وسلام على أشرف الأنبياء وعلي آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا وسهلا ومرحبا بكم حياكم الله معكم يوشع بابايارا من دولة توغو غرب إفرقية
      كيف حالكم وكيف أهلكم جميعا بارك الله فيكم وجزاكم خيرا جزاء أسأل الله أن يجعل جهودكم في المزان الحسناتكم يوم القيامة ويدخلكم في الجنة فردوس الأعلا بغير حساب
      أنا مدرس
      مالي بيت استأجرت لذالك أرفع يدي إليكم عونا منكم لنطلب المساعدة بناء البيتي ،بارك فيكم

  14. انا اريد بنا منزل لاطفالي كيف السبيل الى وصاله دلني إذ تقدر تساعد إنسان ذل فبادر ولكم الاجر والثواب رقمي 00967774448038

  15. سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد يا مولاي اجركم الله في اخيك وانا الله وإن إليه راجعون. يا مولاي محمد بن زايد أنا من اخونك في الله من المغرب عمري 30 سنة احتاج مساعده جزاكم الله خيرا. رقم الهاتف 0614390734

  16. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مواطن من دوله الامارات
    الموضوع سداد المبلغ الفرقيه في برنامج الشيخ زايد للاسكان قيمت الفرقيه191100 انا متزوج ولدي 6 ابناء واحده من أصحاب الهمم وانامديون في بنك مصرف الهلال وبنك دبي الاسلامي الله يخليكم ساعدوني مب قادر وانا ساكن في بيت اجار من عشر سنين حتى البنك موراضي يعطيني

  17. انا مواطنمن دوله الإمارات ومديون فالبنوك قدمت برنانج الشيخ زايد للاساكن حصلت على ق ض 800000 قيمت البيت 991100 طالبين الفرقيه 191100 وانا ماقادر ادفع بسبب ديون البنكيه متزوج ولدي 6 ابناء ومنهم واحده،من اصحاب الهمم ارجوكم ساعدوني وانا ساكن فالبيت الاجار من عشر سنين ساعدوني بدفع الفرقيه لا غير

  18. أنا فداك الكون كله يارب رسلي لي بحق كسوة العيد الا لبناتي أنا فقر من حق اليمن الاسم ردمان محمد هزاع احمد من اليمن محافظة اب رقم جوال نرجوا منكم توصلوا معي 00967778527474

  19. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
    انا معاق سمعيا واحتاج الي سماعات حيث انا سماعتي قديمة جدا ولا اسمع بها وانا اداوم وتختلط الأصوات علي وكذلك اسوق واتمنى انا تتوفر لي سماعات تخدم الوضع هذا
    ومساعدة مادية
    ولكم جزيل الشكر
    ج/966566632667

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب مصري معي اسرتي وعلي ديون مدارس للسنه اللي طافت والسنادي وليه وعلي حق اولادك لسه ما سددش منهم فلوس وبرجه من سيادتكم المساعده لان اولادي مخالفين بقى لهم سنه وارجو المساعده ولكم جزيل الشكر

  20. السلام عليكم لديه مصاريف جامعية لابنتى هى العام ومصاريف لابنى من العام الماضى 15000 للجامعة ارجوا مساعدتى حيث اننى ظروفى صعبة

  21. السلام عليكم لديه مصاريف جامعية لابنتى هى العام ومصاريف لابنى من العام الماضى 15000 للجامعة ارجوا مساعدتى حيث اننى ظروفى صعبة

  22. السلا عليكم ورحمه
    من العراق موصل
    رجل معوق وفقير وأريد مساعدتك
    رقم هاتف 07510596825

      1. أختي ريهام سعد لا نعرف الرسال ممكن رغم جواد انا اخوكي من سوريا لا اصططيع التصال بحد نرجو من الله ثم منك ان توصليني ايلى مكتب الديوان محمد بن زايد

    1. أنا لا اعمل منذ أكثر من عام وعندى ا بنتان إحداهما في كلية طب اسنان والثانيه فى كليه طب بشرى واحتاج اعمل لانفق عليهما على زوجتى وحاصل على بكالوريوس علوم وتربية شعبة فيزياء وكيمياء

  23. السلام عليكم اريد ايميل الجمعية الانسانية لشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ان امكن واعطاكم الله السعادة الازلية

  24. السلام عليكوم مرحبا انا محمود اسماعيل من أربيل كوردستان العراق احتاج مساعده ماليه عليه دين كسر ظهري ساعدوني لوجه الله

      1. انا اريد بنا منزل لاطفالي كيف السبيل الى وصاله دلني إذ تقدر تساعد إنسان ذل فبادر ولكم الاجر والثواب رقمي 00967774448038

      2. على متأخرات سنة إيجار وعندي انزار بااخلاء ارجوا مد يده العون

  25. الله في السماءشاهد عليه عندي مرض في رجلي ما اقدر على الشغل وعليه دين ما كاسر ضهري ما اقدر على اسدده محتاج 100000 دولار لوجه الله اغثني اسمي محمود اسماعيل من أربيل كوردستان العراق 009647504681373

  26. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله والعافية . أحتاج المساعدة المالية صعب على وارجو منكم قبولى في طلبي جزاكم الله خيرا

  27. السلام عليكم حضرتك أنا موجود زياره في الامارات بقالي شهرين ومش لاقي أي شغل ومعتش معاي فلوس ولا عت لقي سكن والدنيا بظت معاي ومحتاج مساعده أو شغل وجزاك الله خيرا

      1. السلام عليكم ورحمه وبركاته الي موسسة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم لقد ارسلتة رسالة ولم احصل على جوابكم وارجوا منكم الرد
        والله يحفظكم

  28. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي
    سيدي الشيخ محمد بن راشد المحترم انا اخوكم من العراق ووضعي جدا صعب واتمنى مساعدتك لانكم اهل الخير والله
    راجيا من الباري ان يرزقكم ويحفظكم ويطيل في اعماركم امين يارب العالمين

    1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة الشيخ محمد بن راشدحفظكم الله ورعاه اتقدم بطلبي هذا راجيه من المولى عز وجل الاستحسان والمساعدة أطلب مساعده ماليه للتأمين الصحي مريض استىصلت كليه بها ورم والثانية وظائفها غير مستقره والغده وثقب في الاذن وأريد مراجعة الطبيب المختص للتقارير الطبيه وعندي علاج لم استطع اخذه ومقيمه مع اخي اناوابناىي3لم يتحصلو على وظيفه واخي دخلو ضعيف راجيه منكم بد العون حتى أقابل الأطباء للفحص الطبي دمتم زخرا حفظكم الله وطال الله عمركم جزاكم الله خير الجزاء في الدنيا والآخرة

  29. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ابغى مساعده ارجوكم ساعدوني أنا ماعندي زوج وعندي اولاد 3 ارجوكم ساعدوني،🙏🙏🙏🙏🙏

  30. السلام عليكم انااختي مريضه تصلب لويحي ومطلقه وبيتنا صغير احنا منالاردن ارجو المساعده اذا بدكم تعو شوفو بيتنا وضعنا ببعثلكم العنوان

    1. انا مريض عامل عملية استصال ورم بأخذ علاج كثير بفلوس كتير عندي من الأولاد 9 كلهم كليه ومدارس انا برسل لسمو الشيخ محمد المكتوم رسالتي ومتأكد أنه لو وصلت له هذه الرساله لن يتأخر عليا بالمساعدة ارجو أن تصل هذا الرساله وانا ليس معي اي مال اصرف حتي علي نفسي ومعي كل اوراق العمليه وانا في احتياج اي مساعد وجزاكم الله كل خير وارجو منكم التكرم بمراعاتي الصحيه والسن 56 عام

  31. ميشان الله تساعدوني والله صار لي ما شفت ابني وزوجتي خمس سنوات وانا بحاجة إلى 5000دولار لحتى جيب ابني وزوجتي لكي يعيشوا معي كون الطريق يكلف 5000دولار اذا اردتم مساعدتي يمكنكم التواصل معي عبر الرقم 0905318355377

    1. أنا من افغانستان حالتنا حالت الخوف والجوع نحن مضطرجدا أريد مساعتكم ومحتاج بمساعدة جمعية الخيرية لاتنسى من مساعدتكم شكرأ جزيلا لكم

  32. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم أنا أخوك من جمهورية تشاد عمرى عشرين سنة وأنا ليس لى مال لذلك انفصل منذ فترة طويلة ذلك لسبب أننى فقير ولا أملك شيئا من المال أرجوكم ساعدونى لوجه الله حتى أكمل دراستى

  33. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا رجل فقير علي باب الله ولي من الابناء٣ بنتين وولد والبنتين على وش جواز ولا اقدر ازوجهم لضيق ذات اليد ونفسي استرهم قبل ما اموت ومحتاج مساعده ماليه علشان استرهم وعلي ديون كتيره جدا وجزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مقيم من المملكة العربية السعودية من مكة المكرمة صاحب السمؤ الشيخ محمدبن راشد آل مكتوم انا بغيت المساعده لي وجه الله انا مدين وبيت إيجار اكثر من سنه وانا متزوج وعندي بنتين وولدين تكف ساعدني انا محتاج عاجل وعاجل وانا بدون عمل اكثر من سنتين وأيام الحظر وهذا رقم جوالي ٠٥٣١٢٠١٣٢٥

    1. السلام عليكم انااختي مريضه تصلب لويحي ومطلقه وبيتنا صغير احنا منالاردن ارجو المساعده اذا بدكم تعو شوفو بيتنا وضعنا ببعثلكم العنوان

  34. السلام عليكم ورحمه
    اطلب مساعدة من سمو الشيخ سيدي محمد بن راشد آل مكتوم ربي يحفظ شيوخنا بدولتنا

  35. السلام عليكم ورحمه
    اطلب مساعدة من سمو الشيخ سيدي محمد بن راشد آل مكتوم ربي يحفظ شيوخنا بدولتنا

  36. سمو الأمير محمد بن راشد اطال الله بقائها
    اريد من سموك السماح بالتواصل على الخاص فى أمر فى غاية الاهميه وعاجل ولا يصلح للنشر على العام بالله عليك
    الموضوع حياه او موت

  37. جزاكم الله خير الجزاء وبارك الله فى الامارات الحبيبة وشيوخها العظماء اهل الجود والكرم واهلها وادام عليهم النعم والامن والامان الى يوم الدين وحفظهم من كل شر وسوء اللهم آمين يارب العالمين 🙏❤💐

  38. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اهل الامارات يا اهل الكرم و الجود اسألكم بأسم الاسلام و بأسم الانسانية والعروبة انا من العراق نازح من محافظة صلاح الدين قضاء بيجي بسبب الاعمال العسكرية تهدم بيتي و لدي امي مريضه ولا بيت يأويني مع عائلتي و اسكن بيت ايجار في بغداد ولا املك حتى ثمن الايجار و قد عانيت من الذل والهوان ما لا يعلمة الا الله من قبل الميليشيات اقسم عليكم ب لا اله الا الله منحي عشرون الف دولار لبناء بيت مع شراء القطعه والله حالتي يرثى لها يا محمد بن راشد آل مكتوم يا مشايخ الامارات يا اهل الكرم والجود اغيثوني اغاثكم الله في الدنيا والآخرة
    للتواصل معي هذا رقمي
    +9647815727738

      1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نحن عائله يمنيه ضروفنا صعبه وأنا ربه منزل وزوجي عليه دين لو تستعدوننا في اجار شقه للعلم نحن ساكنين في بيت ضيق غرفه وصاله وحمام 9اشخاص بمساعدتكم اجر شقه اكبر شوي وفي ميزان حسناتكم

  39. ارجو منحي مساعدة مالية قدر المستطاع لحين لايوجد لدي عمل ولا راسمال ولا منزل

  40. سلام علیکم اختکم من ایران مدینت الاهواز گاعده ایجار وعندی ثلث اطفال وعندی ارض ارید ابنیه و اسکن رفته حتی اذا فرد قرفه ارجو المساعده من شیخ الخیر والانسانیه مشکور

      1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        يا اهل الامارات يا اهل الكرم والجود
        يا شيخ محمد بن راشد آل مكتوم
        يا شيوخ الامارات و حكامها
        أسألكم بالله وبأسم الاسلام و بأسم الانسانية والعروبة والنخوة
        انا من العراق نازح من مدينة تكريت و اسكن حاليا في العاصمة بغداد . نزحت بسبب الاعمال العسكرية سنة ٢٠١٤ . تهدم بيتي و استشهد اخي على يد الميليشيات الارهابية الطائفية التي جاءت ودمرت مدننا و قتلت ابنائنا وشردتنا بمساعدة تنظيم داعش الارهابي…
        يا اخوان يا اهل النخوة العربية والحمية ، اسكن في بغداد و الله اعلم بحالي وسكني بالايجار و بشق الانفس اجمع مبلغ الايجار و امي امرأة كبيرة و مريضة ولم تصلنا اي مساعدة من اي مخلوق نحن النازحين
        الذين لا حول لنا ولا قوة. تكلفة بيت خربة بسقف يحميني من حر الصيف و مطر الشتاء يكلف عشرون الف دولار لا اريد اكثر فقط شيء يقيني المطر و الشمس فك الله كربكم يا حكام الامارات حكومة و شعب هذا رقمي للتواصل معي
        +9647815727738

  41. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مواطن مصري عندي ٦٢عام متزوج ولي بنتان ٢٨و٣٠ عام لم يتزوجوا بعد ومريض سكر وضغط وقلب وباعالج من ورم سرطاني في الكبد بالكيماوي تقدمت لطلب مساعده من مؤسسه الوليد الخيريه واتنصب علي في١٣٣٣دولار والفلوس دي سلفها بوصل امانه ومش حتقدر نسددهم انا علي المعاش الله يسترها معاك دنيا وآخره ويطول عمرك ويكفيك شر المرض ويبارك فيك ويحفظك ساعدني نسدد الفلوس دي وربنا يجعله في ميزان حساناتك يارب

    1. السلام عليكم ورحمه
      اطلب مساعدة من سمو الشيخ سيدي محمد بن راشد آل مكتوم ربي يحفظ شيوخنا بدولتنا

    2. انا اريد بنا منزل لاطفالي كيف السبيل الى وصاله دلني إذ تقدر تساعد إنسان ذل فبادر ولكم الاجر والثواب رقمي 00967774448038

  42. عندي مرض تصلب لويحي واحتاج وبشدة للعلاج والعلاج مكلف .انا من اليمن.نموت كل يؤم.

  43. انااسمی حامد محمد احم السلام علیکم انا من الیمن وعندی حاله مرضیه وارید مساعده مرضیه بحثت عن الرابط والموقع لم اجده

  44. السلام علیکم انا من الیمن وعندی حاله مرضیه وارید مساعده مرضیه بحثت عن الرابط والموقع لم اجده

  45. السلام عليكم انا ام عيسى من العراق وعندي اربعة اطفال واسكن بالايجار هل استطيع طلب المساعده من الشيخ محمد ال مكتوب الله بحفظه ارجو توصلون رسالتي

  46. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا زكريا محمد عبده احمد سلمان من اليمن والله لوا ماشي انا محتاج المساعدة ما اطلب لكن الوضع باليمن صعبا لي 8 اولاد واطلب منكم المساعده اذا تقدرون الله يحفضكم

  47. مساعدة مالية عمل
    أصحاب القلوب المممتلئة بالرحمة انا أشد الحاجة الي مساعدتكم في مساعدة مالية انا اسرة ستة افراد كلهم صغار وامي واختي وانا العائل الوحيد لهم بعد ربنا ثم سعادتكم حيث انتي جلس عن العمل من سنة ونص عند بيت الكفيل واجريت عمليتان في القلب المفتوح ولا اعمل وسني 53 عام

      1. والله طالب منكم المساعدة وآلله انا بعيش في ظروف صعبة جدا و الله عل

      2. من وأين اناعندي ابني مريض معاق وأشتي مساعده لعلاجه يارب يكون بعونكم

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      طلب مساعده اريد تكملت بيتي لااسطيع تكملت بيتي من 4شعور ورقة انجاز عندي لايوجد مكيفات ارجوكم ساعدوني

  48. ياريت كيف قدم طلب لاولادي يدخلوا المدرسة عمر ابني ١١ سنة وما دخل المدرسة ابدا وبنتي ٦ سنوات يارب يقدر حدا يتواصل معي

      1. أنا محتاج لمساعدتكم جزاكم الله خير لأني مصاب بمرض القلب وليس عندي القدره على العمل

      2. انا محتاج لمساتكم والله انا بعيش في ظروف صعبة جدا والله انا بقول الله شهيد

      3. سلام عليكم اخواني انا مرة ارملا وعندي خمس ايتام وعندي بنت مريضا القلب ونحنا لاجئابتركيا وساكنين بخيمه وضعنا تحت صفر

    1. انا معوق محتاج مساعده للزواج بنتي ضرروي من مصر يريت الرد عشان محتاج مساعدتكم ضروري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *