عروض جرير اليوم ولمدة 4 أيام خصومات على الجوال والشاشات تصل ل 40%

عروض جرير الأسبوعية كل ما يتعلق بالمنزل العَصري والحديث تجدونه فقط وحصريًا داخل جميع فروع مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية، من أجهزة منزلية ملحقات ذكية تجعل من الأعمال المنزلية أكثر سهولة وسلاسة، ومنها أجهزة المكانس الإلكترونية الذكية، واللمبات الليد المميزة، بأعلى الجودات وأنسب الأسعار التي تناسب الجميع، ومختلف الموديلات والإصدارات من أكبر الشركات الرائدة.

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات هائلة على جميع المنتجات تصل ل 40%

عروض جرير الأسبوعية

عروض جرير جديدة وخصومات كبيرة على أجهزة المنزل الذكي:

  • تخفيضات جرير اليوم على ممسحة ومكنسة كهربائية من ماركة شياومي مي روبوت، مزودة بخاصية واي فاي، متوافقة مع أجهزة آي أو إس، نظام تشغيل أندِريود، بطارية قابلة للاستبدال، اللون ‎أسود‎، العرض 13.89 بوص ة، وزن الشحن سبعة ونصف كيلو جرام، سعر الجهاز(1399)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تنزيلات جرير الأسبوعية على لايف سمارت Color Light Plus Kit، بطارية قابلة للاستبدال‎، اللون أبْيض، متوافق مع أندرويد وآي أو إس، مزود بخاصية ‎واي فاي‎، سطوع الضوء ‎أكثر من 800 شمعة‎، سعر الوحدة(479)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
 عروض جرير الأسبوعية
عروض جرير الأسبوعية
تخفيضات مكتبة جرير
خصومات جرير السعودية
تنزيلات جرير اليوم

تخفيضات مكتبة جربر

عروض وتخفيضات جرير على الأجهزَة التعليمية للأطفال من مكتبات جرير:

  • خصومات جرير الأسبوعية على بساط الحروف جهاز إلكتروني عربي، مناسب لسن ثلاث سنوات وحتى سبع سنوات، مزود بعدد ثلاث بطاريات، سعر الجهاز(99) ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • عروض جرير السعودية على جزء عم من القرآن من جهاز التفاحة قرآن إلكتروني، ألوان متنوعة، عربي، مناسب لسن ثلاث سنوات وحتى سبع سنوات، سعر الجهاز(59)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
 عروض جرير الأسبوعية
عروض جرير الأسبوعية
تخفيضات مكتبة جرير
خصومات جرير السعودية
تنزيلات جرير اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *