أبشر توظيف : رابط استعلام أسماء المقبولين في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية

أبشر توظيف : رابط استعلام أسماء المقبولين في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية

أسماء المقبولين في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية ، تم الإعلان اليوم عن نتائج القبول النهائي على وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية ، عبر بوابة أبشر توظيف ، وذلك على عدد من الرتب العسكرية التي تم الإعلان عنها في وقت سابق، وهي رتبة جندي، جندي أول، عريف، وكيل رقيب، والتي قد تم الإعلان عنها في وقت سابق.

هذا ودعت القوات الخاصة للأمن والحماية جميع المقبولين بوظائف القوات الخاصة للأمن والحماية مراجعة لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك فهد الأمنية.

وأعلنت قوات الأمن أن الوثائق والمستندات المطلوبة هي، أصل وثائق التخرج لكل رتبة مع صورتين منها، على أن تكون مصدقة من الجهة المشرفة عليها، وعدد 6 صور شخصية ملونة مكشوفة الرأس، ومدون عليها الاسم، عدد 6 صور من الهوية الوطنية، بالإضافة إلى أصل الهوية الوطنية، بالإضافة إلى بعض الشروط والمتطلبات الأخرى والتي يمكن معرفتها من خلال رابط نتائج القبول في القوات الخاصة للأمن والحماية.

أسماء المقبولين في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية

هذا ودعت القوات الخاصة جميع المتقدمين إلى مراجعة رابط أسماء المقبولين في وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية ، عبر بوابة أبشر للتوظيف الإلكتروني ، ونوهت إلى ضرورة الحضور الساعة السابعة صباحاً يوم الإثنين الموافق 14 / 1 / 1440 هجرياً، بمقر بوابة رقم 5 بكلية الملك فهد الأمنية، على أن يكون الحضور بالزي الرياضي، وعدم اصطحاب الهاتف الجوال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *