جدول مباريات اليوم الجمعة 9-2-2018

جدول مباريات اليوم الجمعة 9-2-2018

جدول مباريات اليوم ، يشهد اليوم الجمعة الكثير من المباريات في بعض الدوريات العربية والعالمية، ويترقب متابعي كرة القدم في العالم العربي مواعيد مباريات اليوم لمشاهدة ناديه المفضل، فعلى سبيل المثال هناك مباريات الدوري المصري ، مباريات الدوري السعودي ، مباريات دوري الخليج العربي ، مباريات دوري نجوم قطر ، مباريات الدوري الأسباني ، مباريات الدوري الإيطالي.

من أهم مباريات اليوم في الدوري المصري، مباراة الإسماعيلي والداخلية ، وفي الدوري الإيطالي مباراة يوفينتوس وفيورنتينا ، وفي الدوري السعودي مباراة الاتحاد والقادسية ، وفي دوري نجوم قطر مباراة أم صلال والسيلية ، وفي دوري الخليج العربي مباراة النصر وعجمان ، والكثير من المباريات.

مباريات اليوم في الدوريات العربية والعالمية
جدول ومواعيد أهم مباريات اليوم

 

جدول مباريات اليوم

يشهد الدوري المصري الممتاز مجموعة من أهم مباريات اليوم في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين، حيث يلتقي الإسماعيلي والداخلية ، وسوف يتم إذاعة المباراة عبر قناة النيل للرياضة في تمام الساعة 14:45 بتوقيت القاهرة، وفي نفس التوقيت تقام مباراة الرجاء وإنبي ، وفي تمام الساعة 17:00 تقام مباراة وادي دجلة وبتروجيت ، سوف تذاع المباراة على قناة النيل للرياضة، والساعة 19:30 تقام مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي ، وسوف تذاع عبر قناة النيل.

في الدوري الأسباني مباراة اليوم تجمع بين أتليتك بلباو ولاس بالمس ، في إطار منافسات الأسبوع الثالث والعشرين من عمر الليجا الأسبانية، ويشهد الدوري الإيطالي مباراة يوفينتوس وفيورينتينا في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين.

يشهد الدوري السعودي اليوم ثلاثة مباريات من أهم اللقاءات التي ينتظرها عشاق كرة القدم في المملكة، حيث تقام مباراة الرائد والباطن ، مباراة التعاون وأحد ، مباراة الاتحاد والقادسية ، في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرون.

المباراة الموعد
مباراة التعاون وأحد 06:55 بتوقيت المملكة العربية السعودية
مباراة الباطن والرائد 03:50 بتوقيت المملكة العربية السعودية
مباراة الاتحاد والقادسية 08:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية

على الجانب الآخر يشهد الدوري الإماراتي مباراتان، الأولى مباراة النصر وعجمان ، والمباراة الثانية مباراة الشارقة  وأهلي دبي ، في منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة دوري الخليج العربي.

المباراة الموعد
مباراة النصر وعجمان 05:25 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة
مباراة شباب الأهلي دبي والشارقة 06:00 بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *