المقطوعة تتيح التسجيل لكل المستفيدين ومعلومات جديدة عن الضمان الاجتماعي

المقطوعة تتيح التسجيل لكل المستفيدين ومعلومات جديدة عن الضمان الاجتماعي

المقطوعة ، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أكدت أنها أودعة حوالى 401.440.983 ريال وقال دكتور إبراهيم محمد الشافي وكيل وزارة الضمان الاجتماعي ثلاثين ألف وستمائة وسته وثمانين مستفيد من المبلغ الذي أودع وانهم الأحق بالصرف في هذا الوقت وان هناك عدد على قوائم الانتظار لم تحين لحظه صرف المقطوعة إلى حين الانتهاء من مراجعة بيناتهم الخاصة .

المقطوعة غير مرتبطه بوقت محدد

اكد وكيل وزارة الضمان الاجتماعي أن المقطوعة ضمن برامج أعدتها المملكة العربية السعودية ضمن البرامج المالية لمساعدة المواطنين من الأسر والأفراد المحدودة الدخل والفقيرة بالمملكة للعيش في حياة افضل للنواحي المادية لكل الأسر السعودية وان المقطوعة غير مرتبطه بوقت محدد ويمكن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من هنا .

صرف المساعدة المقطوعة

وقد بين وكيل وزارة الضمان الاجتماعي الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي أن الوزارة تقوم بإيداع المبالغ المستحقة في حسابات جميع الأفراد المستحقين والمستفيدين من المقطوعة بشكل مباشر وذالك كل شهر لتحسين وضعهم المعيشي والمالي للأسر الفقيرة من اجل حياة افضل .

الشروط المتبعة عند صرف المساعدة المقطوعة

  • المساعدة المقطوعة ليست مرتبطه بموعد محدد
  • صرف المقطوعة يتم عقب الاستعلام عن الأسرة ورب الأسرة وعدد افراد الأسرة
  • تكون الأولوية للأسر الأشد احتياجا للمساعده المقطوعة والأكثر فقرا

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

نعرض لكم كل الأخبار الخاصة بالمساعدة المقطوعة وكل جديد من خلال موقع ثقفني ونعرض لكم كل مواعيد الصرف الخاصة بالمقطوعة .

تحديث

نعرض لكم من خلال موقع ثقفني كل الأخبار الخاصة بالمساعدة المقطوعة والشروط المتبعة لصرف المقطوعة من التضامن الاجتماعي فتابعونا وسنعرض لكم كل جديد في الأيام القادمة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *