الاستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهوية 1439في جميع المراحل التعليمية وشروط التسجيل للمستجدين

الاستعلام عن نتائج نظام نور برقم الهوية 1439في جميع المراحل التعليمية وشروط التسجيل للمستجدين

أن موقع نور للاستعلام عن النتائج برقم الهوية يعتبر من  افضل الطرق وأسهلها للاستعلام عن النتائج في جميع المراحل التعليمية التي أوشكت علي الظهور فأذأ كنت أيها الطالب أو الطالبة يرغبون في معرفة نتائجكم في المرحلة الابتدائية أو المتوسطة أو الثانوية من خلال موقع  نظام نور نتائج برقم الهوية 1439 أو 1440.

موقع نور والاستعلام عن النتائج برقم الهوية:

طريقة الاستعلام عن النتائج من  خلال نظام نور:

  • لابد أن تتعرف علي طريقة الاستعلام عن  النتائج حتي يسهل عليك الاستعلام عنها فور دخول لموقع نور للنتائج فهناك  وسيلتين لتبسيط طريقة الاستعلام عن النتيجة .

الطريقة الأولي للاستعلام عن النتيجة :

وهي تعتمد علي الدخول إلي موقع نور ومليء بيانات التسجيل للدخول أما الطريقة الأخري فتتم من خلال الاستعلام عن النتيجة مستخدمين رقم الهوية فان هدة الطرق تسهل للطلاب الاستعلام عن نتائجهم.

نتائج نظام نور برقم الهوية والسجل المدني  وتسجيل الطلاب المستجدين:

في خلال ظهور النتيجة يتم الاستعلام عنها عن طريق موقع نور وستجد ضغط كبير عليه بسبب  العدد  الكبير للطلاب فيجب الانتظار قليلا حتي يقل الضغط أما بالنسبة لتسجيل الطلبة المستجدين فقد وضع الحكومة بعض الشروط للتسجيل في المرحلة الابتدائية  وهي

  • ألا يزيد السن عن 6 سنوات
  • شرط أن يجتاز الطالب مرحله رياض الأطفال

شروط التسجيل بنظام نور:

  • ومن الشروط التي تم تحديدها من قبل وزارة التعليم أن  يجب علي الطفل المتقدم أن يتم ال6 سنوات للإمكانية التقديم  ويجب التأكد من التسجيل بنظام نور من خلال الدخول علي الرابط الإلكتروني الخاص به بنظام نور للأبناء السعوديات .
  • ومن المعلن هو أن في وقت قليل سيتم الإعلان عن النتيجة وسوف نتابعك بكل التفاصيل وكل جديد من خلال موقعنا حين ظهور النتائج ويمكنكم الاستعلام عنها .

وشروط تسجيل الطلاب الجدد في المرحلة الابتدائية إليك صورة موضحة لها:

نظام نور تسجيل الطلاب المستجدين الصف الأول الابتدائي 1439/1440

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *