بقسط شهري 500 ريال سعودي إمتلك أرخص سيارة هونداي بإمكانيات عالية وبحالة ممتازة

بقسط شهري 500 ريال سعودي إمتلك أرخص سيارة هونداي، تعتبر سيارات هيونداي واحدة من الممتلكات الأساسية التي يجب أن يمتلكها سكان المملكة العربية السعودية لأنها مجهزة بقدرات لا مثيل لها ويمكنها تحمل الظروف الجوية القاسية ومن السهل الحصول على قطع غيار السيارات عند الحاجة، وبعض الناس يحثونهم على شراء سيارات Hyundai المستعملة بدلاً من ذلك نظرًا لأن لديهم تقنيات جديدة تمامًا وتكاليف أرخص مما يمكنهم من تحقيق هدفهم لأنها تكلف أقل من السيارات الجديدة تمامًا ولها ميزات رائعة تسهل عليك القيادة بأمان مثل نظام الفرامل المانعة للانغلاق وأنظمة أخرى من الدرجة الأولى.

امتلاك سيارة هيونداي بأقل دفعة شهرية.

يتم عرض سيارات هيونداي في بعض صالات العرض بأسعار باهظة ولكن هناك أيضًا صالات عرض تعرض السيارات المستعملة وتعرضها بأسعار أقل تكلفة يمكن دفعها على دفعات عديدة في هذه المقالة، سنناقش بعض سيارات هيونداي المستعملة.

سيارة هيونداي I40 موديل 2015 للبيع

سيارة هيونداي I40 موديل 2015 للبيع
سيارة هيونداي I40 موديل 2015 للبيع
  • يتميز هيونداي i40 2015 بلون خارجي أبيض لامع وطراز أوتوماتيكي ممتاز وآلة فعالة.
  •  تحتوي هذه السيارة على مكيف هواء عالي التبريد ومصابيح أمامية LED تتناسب مع لون السيارة كل هذه الميزات تعمل بالكهرباء.
  • تحتوي السيارة على جنوط قوية ومصابيح أمامية وخلفية ومصابيح أمامية مضادة للوميض وبلوتوث ومكابح مانعة للانغلاق.
  • تم تجهيز هذه السيارة بمقاعد جلدية كهربائية أمامية وخلفية وراديو ومبدل أقراص مضغوطة ونظام منع الحركة الذي يحمي من السرقة وجهاز إنذار ومنظم سرعة وأجهزة استشعار أمامية وخلفية لركن السيارة.
  • تحتوي هذه السيارة على وسائد هوائية للسائق والركاب والركاب الجانبي بالإضافة إلى نظام لتوزيع قوة الفرملة وكاميرا للرؤية الخلفية.
    وتبلغ المسافة المقطوعة لهذه السيارة 150 ألف كيلومتر.
  • يمكن العثور على هذه السيارة في مدينة الزلفي.
  • يتم عرض هيونداي I40 2015 للبيع بسعر 15000 ريال سعودي بالكامل ومن يريد التقسيط يدفع 3000 ريال سعودي مقدمًا و 500 ريال سعودي في بداية كل شهر.
  • اتصل بالبائع على 0567533298 أو +966567533298 لشراء هذه السيارة.

هيونداي إلنترا 2016 للبيع مستعملة

  1. تتميز هيونداي إلنترا 2016 بلون باذنجان مذهل وطراز أوتوماتيكي مذهل وآلة جوهرية.
  2.  تحتوي هذه السيارة على مقاعد أمامية وخلفية من الجلد والقماش تعمل بالكهرباء بالإضافة إلى مرايا الرؤية الخلفية LED التي تتناسب مع لون السيارة.
  3. تحتوي السيارة على جهاز تحكم عن بعد وبلوتوث ومبدل أقراص مضغوطة وراديو مع مشغل كاسيت ومأخذ كهربائي، وسقف مفتوح ومرايا خلفية قابلة للسحب.
  4. تحتوي هذه السيارة على نوافذ كهربائية أمامية وخلفية ومشغل DVD ونظام تحكم في عجلة القيادة.
  5. تتميز السيارة أيضًا أسطوانات ومستشعرات سرعة أمامية وخلفية ونظام توزيع قوة الفرامل.
  6. هذه السيارة مزودة بكاميرا للرؤية الخلفية وجهاز إنذار ومنظم سرعة وقفل مركزي لقفل الأبواب وكتائب مضادة للبطارية.
    تقع هذه السيارة في مدينة القريات.
  7. سيارة هيونداي إلنترا 2016 متاحة للشراء مقابل 21000 ريال سعودي ويمكن لأولئك الذين يختارون الدفع بمرور الوقت القيام بذلك عن طريق دفع 2000 ريال مقدمًا و 250 ريالًا في بداية كل شهر.
  8. يمكن التواصل مع البائع على الرقم التالي: 0582050037، +966582050037.

مواصفات هيونداي إلنترا HD لعام 2023.

  1. تضمنت Hyundai Elantra HD التي تعد الأفضل في الطراز بعض الميزات والمعدات الخاصة بما في ذلك عجلات معدنية مقاس 15 بوصة ومصابيح أمامية أمامية مضادة للانفجار وجناح خلفي ومرايا كهربائية جانبية للرؤية الخلفية.
  2. ودعمت السيارة طرازات “Elantra HD” الفئة الثانية بمواصفات ومميزات مشابهة للفئة الأولى بالإضافة إلى بعض الكماليات الإضافية مثل “نظام منع السرقة – فتحة سقف كهربائية”.

سيكون لدى إلنترا الأقل تكلفة محركًا رباعي الأسطوانات بقوة 147 حصانًا يتم إرسالها إلى العجلات الأمامية عبر علبة تروس متغيرة السرعة ويوازن الاقتصاد الجيد في استهلاك الوقود قوته متوسطة المدى ويشعر التعامل المتوازن والتوجيه المتباطئ في Elantra بشكل أفضل عندما يتم تقليل مجموعة المحركات الهجينة إلى 139 حصانًا لمجموعة المحركات الأساسية وهيونداي تزيد من قوتها مع 201-churn Turbo 4 في Elantra N Line وتتنافس مع Elantra N المتفجرة التي تتسارع من 0 إلى 60 ميل في الساعة في أقل من خمس ثوان بينما تدافع عن المحور الخلفي بإطارات الصيف وتعليق مستقل و a ناقل حركة مزدوج القابض وثماني سرعات.

يتم تشغيل هيونداي إلنترا 2006 بمحرك 1600 سم 3 رباعي الأسطوانات ويتميز بنوعين من ناقل الحركة: يدوي بخمس سرعات وأوتوماتيكي بأربع سرعات. إنه يعمل بفضل تقنية مساعدة الجر.
محرك هيونداي إلنترا 2006 “ويش الأسد” قادر على إنتاج 107 أحصنة عند 5800 دورة في الدقيقة وعزم دوران أقصى يبلغ 146 نيوتن / متر عند 3000 دورة في الدقيقة وتتمتع السيارة أيضًا بثبات جيد وأنظمة تعليق مريحة.

2022 Hyundai Elantra HD هي سيارة سيدان صغيرة تهدف إلى جذب السائقين ذوي الميزانية المحدودة. على الرغم من السعر المعقول لـ Elantra ، إلا أنها تواصل تقديم مجموعة واسعة من الميزات المفيدة. على الرغم من حقيقة أن Elantra HD 2022 بها بعض العيوب، ويوفر نظام التعليق الرياضي الاختياري في إلنترا تحكمًا دقيقًا للغاية في جميع ظروف القيادة، بينما يتم ضبط التعليق الأساسي لتوفير قيادة مريحة.

أصدرت الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) بالولايات المتحدة أول عملية سحب من أصل خمس استدعاءات لـ “إلنترا سي إن 7” في أبريل 2021، بعد أكثر من عام بقليل من الإطلاق العالمي للجيل السابع الجديد كليًا من أنجح السيارات سيدان في تاريخ شركة السيارات الكورية “هيونداي” NHTSA) مكلف بإنقاذ الأرواح على الطرق الأمريكية، واستدعاء المركبات المعيبة، وإرسال الدعوات لاختبار Euro NCAP الذي سيتم إجراؤه في الولايات المتحدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *