إليكم مقارنة افضل سعر النترا 2020 مستعمل في السعودية بودي ومكينة شرط

عند مقارنة افضل سعر النترا 2020 مستعمل في السعودية يجب أن نأخذ في الحسبان العديد من الأمور. بغض النظر عن الموديل لأنها كلها في نفس سنة الصنع. يجب النظر أولا إلى حالة المكينة والبودي. هل تم ترهيم المحرك أم بدون ترهيم؟ هل السيارة بها حوادث أم فابريكة من الداخل والخارج. الكماليات لا تؤثر كثيرًا في سعر المركبة إذا ما اختلفت التجهيزات الأساسية. عوامل السلامة والأمان مهمة للغاية. وقبل كل ذلك المسافة التي قطعتها السيارة. وحالة الاستمارة والفحص الدوري والتأمين الإجباري وغيرها.

سعر النترا 2020 مستعمل في السعودية

يتوقف سعر هيونداي النترا على العديد من الأمور التي أشرنا إليها. وهنا سوف نقدم عدد من السيارات المستعملة للمقارنة فيما بينها والقرار الأخير بيد المشتري.

النترا 2020 ممشى 21 الف:

  • السيارة موجودة في الرياض. قطعت 21 ألف كلم فقط (معقول للغاية).
  • كما بها محرك سعة 2000 سي سي.
  • البودي بلد مع تغيير صداد خلفي والمالك يحتفظ بصداد الشركة.
  • السيارة اقتصادية في استهلاك الوقود.
  • المحرك ممتاز في استهلاك الزيت. السيارة بها أضواء ليد وكاميرا خلفية وكار بلاي.
  • السعر المطلوب : 65 ألف ريال.

النترا 2020 نص فل

السيارة موجودة في الرياض أيضًا. بها قير أوتوماتيك وقير اوتوماتيك⁩، وقطعت مسافة 25 ألف كلم فقط. (أيضا نسبة جيدة). كما أن السيارة بها شاشة عرض وكار بلاي وجنوط رياضية وكاميرا وحساسات خلفية. كذلك السيارة نظيفة جداً والصيانات في الوكالة. البدي وكالة إلا أن باب الراكب والرفرف الأمامي تم تغييره وكالة. مع رش بسيط جدًا. سعر السيارة 64 ألف ريال فقط.

النترا 2020 ماكينة كبيرة 2000 سي سي

في الرياض أيضا توجد هذه السيارة لكنها لدى وكالة وليست فرد. السيارة النترا استاندر مطور سعة المحرك 2000 سي سي. بها شاشه معلومات وقير اوتوماتيك وزجاج كهرباء وإشارات بالمريات. السيارة قطعت 113 ألف كلم وهي أعلى من الفئتين السابقتين. السعر المطلوب 65 ألف ريال. وهذا السعر لا يشمل رسوم النقل والتامين.

مقارنة سعر هونداي النترا

بالنظر إلى عروض أسعار النترا السابقة نجد أن السيارة الأولى هي الأفضل في المسافة المقطوعة. أما السيارة الثانية فهي الأفضل في السعر. في حين أن السيارة الثالثة هي الأفضل في ضمان البائع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *