تابعوا اقوى عروض العثيم…تخفيضات تصل إلى 50%

عروض العثيم
في الفترة الأخيرة واصلت عروض العثيم عرض مجموعة من أبرز العروض المميزة سواء العروض الشعرية أو الأسبوعية المميزة لكافة العملاء، وكان ن ضمنها مجموعة من العروض على العديد من المنتجات الغذائية المختلفة، حيث ات العروض تكون مستمرة طوال الشهر ولا بد أن يتعرف المواطنين على كل العروض الخصومات المتوفرة في العديد من الفروع المختلفة في كل الأسواق في السعودية.

عروض العثيم

وكان من ضمن العروض الموجودة في أسواق العثيم عي العروض والخصومات التالية:

  • حيث أنه يوجد مجموعة من العروض على البازلاء المجمدة والتي في العروض سوف يصل سعرها الى 8.50 ريال سعودي فقط.
    كما أنه يتوفر عروض على دجاج ساديا والتي يصل وزنها إلى واحد كيلو جرام وذلك بسعر يصل إلى 19.95 ريال سعودي.
    كما أنه من ضمن العروض في الأسواق هي بامية زيرو وذلك يوزن 400 جرام، حيث أنه سعرها وصل إلى 7.95 ريال سعودي.
    كما أنه يتوفر عروض على حوالي 900 جرام من جبن موزاريلا مبشور، كما أنه يكون السعر حوالي 42.95 ريال سعودي.
    ومن ضمن العروض المتوفرة أيضا في المنتجات الغذائية المختلفة هي قشطة بوك بوزن 160 جرام، كما أنه تتكون من حوالي أربعة قطع وذلك بسعر وصل إلى حوالي 10.95 ريال سعودي وهذا بدلاً من 15 ريالا سعوديا.
    كما أنه سوف تجد عروض على زبدة لورباك غير مالحة والتي تتكون (قطعتين) والسعر داخل العرض يكون حوالي 9.95 ريال بدلاً من 15 ريال سعودي.
    وكان من ضمن عروض العثيم هي زيت زيتون عافية البكر بحجم حوالي 500 مل وذلك بسعر وصل إلى حوالى 14.95 ريال بدلاً من 21.95 ريال سعودي.
    كما أن العروض على حين المراعي وذلك بنكهة القشطة ويكون عددها قطعتين بسعر وصل إلى حوالى 39.95 لكل منهما بدلاً من 56 ريال سعودي.

كما انه من المعروف ان عروض  العثيم ما زالت هي الافضل في الاصوات في الفتره الحاليه وما زالت العروض تكون متميزه الى حد كبير بالنسبه للعديد من المواطنين في الفتره الاخيره لهذا المقال المجموعه من ابرز العروض على المنتجات الغذائيه المختلفه والتي تكون هي الافضل في الفتره الحاليه ولماذا السبب وضحنا لكم خلال المقال والمجموعه من ابرز العروض والتخفيضات الهائله في الاسواق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *