قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022 القنوات الناقلة وموعد حفل الكرة الذهبية

قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022 القنوات الناقلة وموعد حفل الكرة الذهبية

قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022 والحصول علي أفضل لاعب في كرة القدم والفوز بجائزة الكرة الذهبية . حيث أن حفل الكرة الذهبية 2022 يأتي هذه المرة بقائمة بها العديد من المرشحين للحصول . علي الكرة الذهبية كما أن القائمة بها العديد من التكهنات علي غير العادة في الأعوام السابقة . وذلك بسبب أن المنافسة بين اللاعبين المرشحين للكرة الذهبية كانت شرسة في هذا العام كما . سيتم الإعلان عن المرشحين للكرة الذهبية 2022 بالترتيب . وفقاً للإنجازات التي تمت لكل لاعب علي حدا كما أن تلك الجائزة والمعروفة باسم جائزة الكرة الذهبية بالون دور استحدثت بجانبها . جائزتين آخرتين في عام 2018 وعبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” سنتعرف . علي ما هي القنوات الناقلة حفل الكرة الذهبية 2022 .

قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022
القنوات الناقلة حفل الكرة الذهبية 2022

قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022

تكهنات عديدة في قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022 سواء كان علي مستوي اللاعبين أو علي مستوي حراس المرمي . وفيما يخص التوقعات في المرشحين للكرة الذهبية 2022 بالترتيب هي كالتالي :-

  1. كريستيانو رونالدو اللاعب المتألق .
  2. كما يأخذ في حسبان جائزة الكرة الذهبية بالون دور اللاعب الفرعوني محمد صلاح .
  3. كذلك بجانب اللاعب المتميز أيضاً اللاعب رياض محرز .
  4. حفل الكرة الذهبية 2022 من ضمن المرشحين في إعلان اسمه بها اللاعب هارى كين .
  5. كما ضمن توقعات قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022 سيكون بها اللاعب آرلينج هولاند .
  6. أما عن موعد حفل الكرة الذهبية 2022 نتعرف علي تفاصيله في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

موعد حفل الكرة الذهبية 2022 في نسختها السادسة والستون

بعد أن عرضنا تفاصيل المرشحين للكرة الذهبية 2022 في السطور السابقة من مقال “موقع ثقفني” . يأتي الموعد الخاص بحفل جائزة الكرة الذهبية في نسخته السادسة والستون . في يوم 17 من أكتوبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية . ويوافق ذلك التوقيت في مصر الساعة التاسعة مساءً . كما أطلق علي الحفل أسم جائزة الكرة الذهبية بالون دور وتشرف عليها . مؤسسة فرانس فوتبول وسيتم في حفل الكرة الذهبية 2022 الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية . من الأسماء بالسطور السابقة من مقال “موقع ثقفني” .

القنوات الناقلة حفل الكرة الذهبية 2022

القنوات التي ستنقل أحداث حفل الكرة الذهبية 2022 هي قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية . وذلك لأن حق إذاعة مباريات كأس العالم 2022 هو لدولة قطر ولذلك سوف تذاع أحداث جائزة الكرة الذهبية بالون دور . عبر قنواتها المختلفة كما أنه ليس هناك أي قنوات أخري لها حق إذاعة الحفل ألا بتفويض من قنوات بي أن سبورت الرياضية . وتلك كانت تفاصيل موعد ومرشحي حفل الكرة الذهبية عبر مقال اليوم من “موقع ثقفني” .

قائمة المرشحين للكرة الذهبية 2022 والتي سيعلن عنها بشكل تفصيلي في الموعد المشار له في مقال اليوم من . “موقع ثقفني” وعرضنا بعض التوقعات لبعض اللاعبين الذين يمكن أن يفوزوا بجائزة الكرة الذهبية في نسختها الجديدة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *