عروض جرير اليوم ٢٩ سبتمبر ولنهاية الأسبوع Jarir من عروض مكتبات جرير الأسبوعية

عروض جرير اليوم ٢٩ سبتمبر ولنهاية الأسبوع Jarir من عروض مكتبات جرير الأسبوعية

نقدم لحضراتكم من مجلة عروض جرير اليوم ٢٩ سبتمبر الموافق ٣ ربيع الأول ولنهاية الأسبوع Jarir من عروض مكتبات جرير الأسبوعية أحدث العروض الحصرية على أسعار الجوالات الحديثة واللابتوبات، وباقي الإلكترونيات الحديثة من أيباد وجميع أجهزة شركة آبل 2022 بخصومات مميزة جداً حتى نفاذ الكميات، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض جرير الأسبوعية بخصومات مميزة Jarir

خصومات مميزة

توفر مكتبات جرير في عروضها لهذا الأسبوع خصومات مميزة على أسعار: HP desk jet بخصم ٤٠ ريال سعودي، كما توفر تخفيض آخر على سعر HP smart tank 515 بخصم ١٩٠ ريال سعودي، وكذلك يتوفر لديهم بالفروع عروض خاصة على أسعار Epson eco tankL4160 مع خاصية الواي فاي، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار باقي الطابعات الذكية الحديثة التي تعمل عن بعد بخصائص وإمكانيات مذهلة، بالإضافة إلى عروضهم الضخمة على أسعار Benqtk بخصم ٥٠٠ ريال سعودي وإمكانيات ضخمة، وغيرهم من عروض حصرية على أسعار الطقم القيم من Hp المكون من حقيبة، وفأرة، وسماعة Hp، وعروض أخرى على أسعار جميع أنواع اللابتوبات.

تنزيلات خاصة من مكتبات جرير على اللابتوبات

توجد بفروع مكتبات جرير عروض خاصة على أسعار: لابتوب Mate 15D ويندوز ١١، وسعة تخزين ٢٥٦ جيجابايت، مع سرعة رامات ٨ جيجابايت، وكذلك يوجد بالماركت تخفيض حصري على سعر لابتوب matebook 14D ويندوز ١١، وسعة تخزين ٥١٢ جيجابايت مع سرعة رامات ٨ جيجابايت، بالإضافة إلى العرض المميز منهم على سعر بروجيكتور Benq Tk700 بخصم ٥٠٠ ريال سعودي بسعة تخزين مميزة وسرعة تشغيل عالية.

تخفيضات خاصة من مكتبات جرير Jarirbookstore

تخفيضات خاصة

توفر مكتبات جرير Jarirbookstore العديد من الخصومات الحصرية المميزة على أسعار: ساعة Honor watch GS 3 بخصم ١٦٠ ريال سعودي، وتخفيض آخر منهم على سعر amazfit GTs 2 mini الساعة ابذكية، كما في الفروع خصم آخر على سعرساعة Xiaomi redmi الحديثة المميزة watch 2 lite، وتنزيل حصري آخر على سعر ساعة amazfit pip u pro بخصم ١٠٠ ريال سعودي، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف motorella moto G82 بخصم ٢٥٠ ريال سعودي، وغيرهم.

تنزيلات خاصة من مكتبات جرير بكل الفروع

توفر مكتبات جرير بالمملكة العربية السعودية خصومات خاصة جداً على أسعار الجوالات المختلفة، ومنهم: عرض على سعر هاتف Honor X9 بخصم ١٠٠ ريال سعودي بسعة ٢٥٦ جيجابايت، وسرعة رامات 8 جيجابايت، وخصم آخر على سعر لينوفو Lenovo K15 plus بخصم ١٧٠ ريال سعودي بسعة ١٢٨ جيجابايت وسرعة رامات ٤ جيجابايت.

تخفيضات أخرى من مكتبات جرير Jarir Ksa

تخفيضات خاصة

نستكمل معكم باقي عروض مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم خاص على سعر هاتف Vivo Y15s بكاميرا عالية الوضوح وبسعة ٣٢ جيجابايت، وسرعة رامات ٣ جيجابايت، بالإضافة إلى العرض الخاص منهم على سعر هاتف Huawei nova 9 بخصم ٧٠٠ ريال سعودي بسعة تخزين ١٢٨ جيجابايت، وسرعة رامات 8 جيجابايت.

تنزيلات أخرى من جرير ٣ أكتوبر ٢٠٢٢

تعد محلات جرير من أكثر محلات تقديماً للعروض، وتشمل: خصم مميز على سعر هاتف هونر Honor 70 بسعة تخزين ٢٥٦ جيجابايت وسرعة رامات 8 جيجابايت بكاميرا عالية الوضوح، وتخفيض حصري آخر على سعر هاتف motorella edge 30 ultra بسعة تخزين ٢٥٦ جيجابايت، وسرعة رامات ١٢ جيجابايت.

تخفيضات خاصة من جرير بكل فروعه

تخفيضات جرير

توجد بفروع مكتبات جرير عروض خاصة على أسعار: اتش بي 932xl عبوة الحبر السائلة، وتنزيل آخر على سعر اتش بي 103A حبر الليزر الأسود، وغيرهم من عروض أخرى على أسعار اتش بي 126A00 حبر الليزر الأسود، كما بالماركت خصومات أخرى على أسعار اتش بي أوفيس برو طابعة الكل في واحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *