الغاء بلاغات التغيب الكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية للوافدين

الغاء بلاغات التغيب الكترونيا من خلال الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية للوافدين

الغاء بلاغات التغيب الكترونيا من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها. والتي تم إطلاقها والإعلان عنها حديثا لجميع المستفيدين منها. والتي تم الإعلان عنها عبر الصفحة الرسمية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية والتي يتم الحصول عليها الكترونيا عبر المواقع الرسمية. ومن اهم هذه الخدمات الإلكترونية خدمه توثيق عقود الإيجار الكترونيا عبر منصه ابشر وتعرفه علي شروط متطلبات الخدمه. كما تم الإعلان أيضا عن خدمه الاستعلام عن العمال لدي المنشأة من التأمينات الاجتماعية وتعرف علي خطوات الخدمه. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل كما أعلنت عنها الوزارة. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه وتنفيذها الكترونيا من الموقع الرسمي بالخطوات الصحيحة.

الغاء بلاغات التغيب الكترونيا

أعلنت وزاره الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن العديد من الخدمات الإلكترونية العديد التي يتم الحصول عليها الكترونيا من موقعها الرسمي والتي من ضمنها خدمه الغاء بلاغات التغيب. والتي تمكن جميع أصحاب المنشآت من الغاء البلاغات المتعلقة بالتغيب عن العمل والتي تم إصدارها علي وافد وتم تغيير حالته علي راس العمل ويتم احتسابه مجددا في نطاق العاملين في المنشأة. وذلك طبقا لريه المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع خدماتها الكترونيا من خلال المواقع الرسمية والمنصات المعتمدة.

خطوات إلغاء البلاغات

بالاضافه إلي ذلك أيضا أعلنت وزاره الموارد عن طريقه وكيفيه طلب خدمه الغاء بلاغات التغيب الكترونيا من موقعها الرمس. كما سوف نقوم بتوضيح تلك الطريقة من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الموارد البشرية.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستفيد.
  3. الضغط علي أيقونة المنشأة ثم اختيار الخدمه منها.
  4. يتم البحث عن الوافد المستفيد من الخدمه من خلال رقم الحدود أو رقم الإقامة أو رقم العامل.
  5. الضغط علي بحث وسيتم عرض تفاصيل وبيانات العامل.
  6. بعدها يتم الضغط علي إرسال لتأكيد الغاء البلاغ.
  7. سيتم إرسال الطلب إلي وزاره الداخلية وبعدها سوف يتم إرسال رسالة نصيه تفيد نجاح الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *