مراوح ومبردات وتكييفات ومسابح وغيرهم بخصم 40٪ ضمن عروض الصيف من بنده السعودية

مراوح ومبردات وتكييفات ومسابح وغيرهم بخصم 40٪ ضمن عروض الصيف من بنده السعودية

تتوفر مجموعة مميزة من الخصومات الحصرية على أسعار جميع أدوات الصيف من مسابح وغيرهم ضمن عروض بنده السعودية، كما توجد مجموعة ضخمة من ألعاب الأطفال للصيف بأقل الأسعار، وسوف نوضح لحضراتكم تفاصيل عروض الصيف على أسعار المسابح وغيرها من خلال فقرات هذه المقالة عبر موقع ثقفني لجديد العروض الحصرية، وغيرها من أخبار الدول العربية، وإليكم التفاصيل….

عروض بنده السعودية لصيف 2022 Panda offers

خصومات خاصة

تتوفر مجموعة ضخمة من الخصومات الحصرية على أسعار: حوض السباحة للأطفال من بست واي، وخصم آخر منهم على سعر مقعد طوق السباحة من بست واي Best way، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار حوض السباحة الجائري لعمر فوق سنتين من سن ست، وتخفيض حصري آخر على سعر حوض سباحة الأطفال الملون من ماركة بست واي، وخصم آخر منهم على سعر حوض سباحة الأطفال المستطيل، وتخفيض آخر على سعر حوض سباحة الأطفال الأزرق لعمر فوق سنتين، وتخفيض على سعر قلعة نطاطة الأطفال من بست واي، وتخفيض آخر على سعر حوض سباحة الأطفال بحجم 66*274 سم من best way.

عروض بنده وهايبر بندة لفترة محدودة

خصومات خاصة لفترة محدودة

تتوفر بداخل فروع بندة ماركت Panda market في المملكة العربية السعودية كثير من الخصومات الحصرية على أسعار سلع مختلفة، ومنها: خصم خاص على سعر مكيف الهواء من جيباس Geepas، وخصم آخر منهم على سعر مكيف الشباك من وايت ونجسيتون، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار فريزر كي أون، وخصم آخر على سعر المروحة العامودية من كليك أون Click on، وخصم مميز منهم على سعر مروحة بلاك آند ديمر black and decker، وخصم آخر منهم على سعر مروحة أرايتي، وعرض على سعر مبرد الهواء من جيباس Geepas.

عروض بنده السعودية حتى نفاذ الكمية

خصومات خاصة

تتوفر بفروع بندة هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: مكواة الهواء من جيباس Geepas، وتخفيض آخر على سعر صندوق البراد للرحلات من كيب كولد Keep cold، وخصم آخر على سعر فحم قودي الشرقية، وتخفيض آخر منهم على سعر فحم الشرقية العبوة الأصغر.

تخفيضات خاصة اليوم 12 أغسطس 2022

تخفيضات وخصومات خاصة على أسعار كثير من السلع، ومنها: خصم آخر على سعر وعاء الزهور مع الطين، وتخفيض آخر منهم على سعر برميل القمامة مع دواسة كوسموبلاست، وتخفيض آخر على سعر براد الماء من كيب أون، وخصومات أخرى بجميع الفروع، وخصم آخر على سعر صندوق براد الرحلات الملونة.

تخفيضات خاصة من بندة السعودية

تخفيضات خاصة

تخفيضات وخصومات خاصة جداً لفترة محدودة بجميع فروع بندة هايبر ماركت Panda hyper market بالمملكة العربية السعودية، ومنها: خصم خاص على سعر حفائض الأطفال من بامبرز عبوة التوفير الكبيرة، وخصم آخر على سعر حفائض بامبرز العناية المميزة العبوة الفخمة، وتخفيض آخر على سعر كلوت بامبرز العناية المميزة.

عروض اليوم 14 أغسطس من عروض بنده الأسبوعية

خصومات اليوم

تخفيضات وخصومات خاصة جداً لفترة محدودة بجميع فروع بندة هايبر ماركت Panda hyper market، والتي تشمل: خصم خاص على سعر شراب الفواكه المشكله من الربيع، بالإضافة إلى وجود عروض أخرى على أسعار شراب الشعير من باربيكان، وخصم آخر منهم على سعر عسل روضة النحل، وعلى سعر روبيان الطبخ من أسماك.

خصومات خاصة من ماركت بندة اليوم Panda

توجد داخل فروع بندة ماركت اليوم Panda market عدة تخفيضات على أسعار: صدور الدجاج الطرية من ساديا Sadia، وعرض آخر على سعر أيس كريم السعودية، وتوفير آخر على سعر ناجت الدجاج من هيرفي، وخصم على سعر الحليب طويل الأجل كامل الدسم من نادك Nadac.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *