يومان على خصم ال40٪ في فروع العثيم بالسعودية ضمن عروض العثيم الأسبوعية

يومان على خصم ال40٪ في فروع العثيم بالسعودية ضمن عروض العثيم الأسبوعية

يومان على انتهاء خصم ال40٪ في فروع العثيم بالسعودية ضمن عروض العثيم الأسبوعية Al othaim أو حتى نفاذ الكمية، حيث يعد مهرجان العروض السنوي للعثيم في أيام الصيف من أقوى مهرجان التخفيضات في المملكة العربية السعودية، والذي نعرض لحضراتكم تفاصيله من خلال مقالات موقع ثقفني، وإليكم التفاصيل….

عروض العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية السعودية

عروض العثيم
خصومات خاصة

تتوفر بداخل فروع العثيم هايبر ماركت Al othaim hyper market في المملكة العربية السعودية العديد من الخصومات الحصرية المميزة، والتي تشمل: خصم خاص على سعر الذرة الحلوة من ساديا Sadia، وتخفيض آخر منهم على سعر برجر الدجاج والبرجر البقري من ساديا، وخصومات أخرى منهم على أسعار صدور الدجاج من ساديا، ودجاج ساديا الكامل، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار الأجهزة عبوات الخضار المشكل من ساديا Sadia.

خصومات خاصة من اليوم وحتى نفاذ الكميات

تخفيضات خاصة من العثيم هايبر ماركت اليوم وحتى نفاذ الكميات، ومنها: خصم خاص على سعر زنجر الدجاج والدجاج البروستيد الفيليه من ساديا Sadia، كما في الفروع خصومات أخرى على أسعار: البطاطس ابمقلية الرفيعة والسميكة من ساديا، وتخفيض آخر منهم على سعر أفخاد الدجاج الغليظة من ساديا، وتنزيلات أخرى بالفروع.

خصومات خاصة داخل فروع العثيم هايبر ماركت

عروض اليوم
تخفيضات خاصة

تتوفر مجموعة متميزة من الخصومات على أسعار كثير من السلع، وتشمل: خصم خاص على سعر أكياس شاي فيكتو، وتخفيض آخر على سعر زيت زيتون هالي كما بالماركت خصم خاص على سعر سكر هالي الطبيعي الناعم، وتخفيض على سعر تونة جنتل بزيت دوار الشمس، وتخفيض آخر على سعر تونة فيكتو الخفيفة الساندوتش، وخصم آخر على سعر سبانخ هورتكس المفرومة، وعرض آخر على سعر حليب مانا ابمكثف المحلى، وتخفيض آخر على سعر بطاطس تاستو الشرائح، بالإضافة إلى وجود خصومات أخرى على أسعار طحينة هالي السائلة، ومياه هالي، ومكرونة الخليجية الاسباجتي، هذا بالإضافة إلى وجود عروض أخرى على أسعار أرز هالي سيلا البسمتي، وعبوات عسل نحل بورام مع الشمع، وتخفيض آخر على سعر شكولاتة هالي.

تخفيضات حصرية مميزة في فروع العثيم بالسعودية

تتوفر عدة تخفيضات خاصة لفترة محدودة بفروع العثيم هايبر ماركت في المملكة العربية، وتشمل: خصم خاص على سعر حلوى البقر من زد بي سي، كما بالماركت خصومات أخرى على أسعار شكولاتة دارليت كاكاو وبندق، وتخفيضات على أسعار شكولاتة هالي بالبندق والكاكاو، وخصم على سعر شوربة هالي بالشوفان الأبيض.

تخفيضات أخرى بكل فروع العثيم في المملكة العربية السعودية

توجد مجموعة ضخمة من الخصومات الحصرية على أسعار كثير من السلع لفترة محدودة، ومنها: خصم خاص على أسعار جميع أنواع الخضروات والفواكه الطازجة، ومنها: الليمون، واليقطين، وخصومات أخرى على أسعار الكرز المستورد، والأناناس الاستوائي، وعروض أخرى منهم على أسعار الباذنجان، والفلفل، والتفاح، وغيرهم.

خصومات خاصة من العثيم Al othaim market

خصومات العثيم الأسبوعية
خصومات العثيم الخاصة

تتوفر عدة تخفيضات خاصة على أسعار جميع الأدوات المنزلية، ومنها: خصم خاص على سعر طقم قدور تيفال الخمس قطع، وتخفيض آخر على سعر قدر الضغط الكهربائي من السيف، وتخفيض آخر على سعر غلاية الماء الزجاجية من بانكس، وتخفيض على سعر صينية الفرن من كاسا بونيتا.

تخفيضات العثيم اليوم 14 أغسطس ولفترة محدودة

عروض العثيم

تتوفر بداخل فروع العثيم أيضاً بجانب العروض السابقة: عرض مميز على سعر حليب فريشكو البودرة، وتخفيض آخر على سعر بسكويت الشاي من اولكر، كما لديهم خصم آخر على سعر بسكويت ويفر الكريمية، وتابلت جوديفا بيور، بالإضافة إلى وجود عرض غيره منهم على سعر بسكويت ماكفيتيز.

تنزيلات وتحطيمات أسعار بجميع فروع العثيم السعودية

تخفيضات حصرية

تتوفر عدة تخفيضات حصرية لفترة محدودة بداية من اليوم، وتشمل: خصم خاص على سعر بلح الشام، وتخفيض آخر منهم على سعر كريمة المراعي للطبخ والطهي، كما لديهم تخفيض آخر على سعر عصير المراعي بالبرتقال بدون سكر، وعرض آخر على سعر زود الحلويات الشرقية المشكلة، وكرواسون الزبدة من زود بحشوة الزعتر.

تنزيلات السعودية من العثيم هايبر ماركت Al othaim

تنزيلات السعودية

توجد تنزيلات خاصة لفترة محدودة بفروع العثيم، وتشمل: خصم مميز على سعر لحم الغنم السوكاني بالعظم، وتخفيض آخر منهم على سعر قدر الضغط من مستر كوك، وتخفيض آخر منهم على سعر غلاية فيليبس للماء Phillips، وخصم على سعر مقلاة كيتشنجر الجرانيت، وتنزيل على سعر لحم الخروف البربري بالعظم.

خصومات على أسعار السلع المختلفة من العثيم

خصومات خاصة
تنزيلات حصرية

توجد عدة خصومات حصرية من العثيم على أسعار: شامبو وبلسم هيربال، وتنزيل آخر على سعر كورن فليكس كلوقر أبو ديك، وخصم حصري على سعر أرز تاج محل المزة البسمتي بحجم 5 كجم، وتنزيلات أخرى على أسعار زيت نور دوار الشمس، تنزيلات أخرى بالفروع على أسعار ترمس ديفا، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار سخان الساندوتش من أي تي سي، وتنزيل آخر على سعر غلاية الماء من كيينود، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار منظف فلاش سوبر جل، وعرض مميز آخر على سعر باقي أنواع الأجهزة الكهربائية الكبيرة والمنزلية الصغيرة، وخصومات خاصة بكل الفروع على أسعار باقي المنتجات المستوردة.

تخفيضات أخرى اليوم وحتى نفاذ الكميات

خصومات خاصة

يمكنكم أيضاً إيجاد عدة منتجات غذائية مختلفة، ومنها: خصم خاص على سعر صلصة الطماطم من هالي، وخصم آخر منهم على سعر مربى الفراولة من فيكتو، وتخفيض مميز آخر منهم على سعر أرز جودان كالروز 5 كجم، وتنزيل آخر منهم على سعر زيت زيتون هالي البكر الممتاز، وخصومات أخرى على أسعار أرز زاد.

تنزيلات خاصة متنوعة بجميع فروع العثيم

توجد بكافة فروع العثيم لفترة محدودة جداً عدة خصومات حصرية على أسعار منتجات مختلفة منها: حلوى البقر من هالي، وتخفيض آخر منهم على سعر كوكيز سفوري بالزبدة، وتخفيض آخر على سعر قشطة هالي، وعلى سعر عسل بورام الغابة السوداء، وتخفيض آخر على سعر مربى الفراولة من فيكتو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *