نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الصناعية والزراعية والتجارية بالإسم ورقم الجلوس بوابة التعليم الفنى جميع المحافظات

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الصناعية والزراعية التجارية، مع انتهاء العام الدراسي 2022 والآلاف من الطلاب والطالبات الذين يترقبون إعلان النتائج، حيث بدأ الدبلومات الفنية امتحانات هذا العام الفصل الدراسي الثاني يوم السبت الموافق 28 مايو 2022 واستمرت الامتحانات لمدة 13 يوم حتى يوم الخميس 9 يونيو 2022، حيث كانت الامتحانات في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا، وأكد أحد مسؤولي قطاع التربية والتعليم على أنه تم البدء في عملية تصحيح الامتحانات فور الانتهاء من الامتحانات وهذا لكي يتم الإعلان عن النتيجة في أقرب وقت ممكن.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 الترم الثاني 

لقد وضعت وزارة التربية والتعليم بوابة التعليم الفنى لكى يتم من خلاله الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية و التجارية و الزراعية، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة قريباً جدًا وهذا بعد اعتماد النتيجة و رفعها على المواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم، ويمكنك الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالخطوات التالية:

  • أولاً يقوم الطالب بالدخول إلى بوابة التعليم الفنى التابع لوزارة التربية و التعليم.
  • بعد ذلك قم بالنقر على أيقونة نتيجة الدبلومات الفنية.
  • قم بتحديد الدبلومة الفنية الملتحق بها الطالب (صناعي، تجاري، زراعي) وتحديد النظام.
  • ثم تحديد اسم المدرسة والإدارة التعليمية.
  • إدخال اسم الطالب الرباعي ورقم الجلوس.
  • ثم قم بالضغط على أيقونة عرض النتيجة.
  • على الفور سيتم عرض النتيجة فور ظهورها ورفعها على المواقع الرسمية.

يواصل طلاب وطالبات الدبلومات الفنية البحث و التساؤل عن موعد إعلان النتيجة حيث أكدت إحدى من قطاع منظومة التعليم الفني على أن النتائج حتى الآن في مرحلة التصحيح في اللجان الإلكترونية وحتى الآن لا يوجد موعد محدد لإعلان النتيجة، كما أكد على أن المؤشرات الأولية للنتيجة مطمئنة ونريد أن نطمن جميع الطلاب عن النتيجة ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح متقاربة مع العام الماضي.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2022

لقد انتهت جميع امتحانات الدبلومات الفنية 2022 لنظام 3 سنوات و 5 سنوات ( التجاري، الصناعي، الزراعي) يوم الخميس الموافق 9 يونيو 2022 في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، وبدأ جميع لجان التصحيح بدأت في تصحيح الامتحانات، وصرح أحد مسؤولي التعليم الفني خلال الأيام القليلة الماضية على أن نتيجة الدبلومات الفنية الترم الثاني من المتوقع الإعلان عنها في الأسبوع الأول من شهر يوليو 2022، وأوضح أيضا أن جميع لجان التصحيح تتحرى الدقة والشفافية في تصحيح ومراجعة الاختبارات التحريرية لكي يحصل كل طالب على ما يستحقه من درجات، وعلى جميع الطلاب ترقب إعلان النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة.

يترقب الآلاف من طلاب وطالبات شهادة الدبلوم الفني إعلان النتيجة لكافة الانظمة (الزراعي، الصناعي، التجاري) كما أن النتيجة الآن ما زالت في مرحلة التصحيح في اللجان الالكتونية، وأكد جميع المسؤولين في وزارة التربية والتعليم على أن عملية التصحيح يراعي بها كل الدقة والشفافية لكى يحصل كل طالب على ما يستحقه من درجات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2022 

اجتاز الآلاف من الطلاب والطالبات لجميع الانظمة 3 سنوات و 5 سنوات امتحانات الدبلومات الفنية التجاري والزراعي الفندقي الاختبارات بدأ من يوم السبت 28 مايو 2022 وقد أنتهت الإمتحانات يوم الخميس 9 يونيو 2022، وكانت الامتحانات مشددة على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية، وفور الانتهاء من الامتحانات بدأت عملية التصحيح ورصد الدرجات في اللجان الإلكترونية.

الدبومات الفنية 2022 

اعلنت وزارة التربية والتعليم على أن امتحانات الدبومات الفنية كان يسودها حاله من الهدوء والاستقرار وتمت بدون حدوث مشاكل، حيث أدي أكثر من 733 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الثانوية الفنية لنظام 3 سنوات و 5 سنوات في جميع الأقسام الفندقي والزراعي والتجاري، وأكدت الوزارة أن النتيجة حتى الآن في مرحله التصحيح.

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022  

مازلنا نتابع مع طلاب وطالبات الشهادة الثانوية الفنية في جميع محافظات مصر بالإعلان عن النتيجة اعتمادها من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، حيث أدي 733 ألف طالب وطالبة امتحانات الشهادة الثانوية الفنية بجميع الأقسام (التجاري، الزراعي، تكنولوجيا، فنذقي، تعليم وتدريب مزدوج) الامتحانات، ويمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر البوابة الرسمية للنتائج.

صرح منذ الساعات القليلة الماضية نائب وزير التربية والتعليم الخاص بشؤون التعليم الفني الدكتور محمد مجاهد على أنه حتى الآن نتائج الدبلومات الفنية بكافة أقسامها ( التجاري، الزراعي، التكنولوجيا، الفنذقي، تعليم وتدريب مزدوج) في مرحلة التصحيح والتدقيق ولم يتم الانتهاء من التصحيح حتى الآن، ولكن من المتوقع الانتهاء من عملية التصحيح وإعلان النتيجة خلال الأيام القليلة القادمة وعلى الجميع تتبع إعلان النتيجة.

الشهادة الثانوية الفنية 2022

صباح أمس يوم الثلاثاء 28 يونيو 2022 أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الانتهاء من تصحيح الدبلومات الفنية لجميع التخصصات للصم وضعاف السمع واعتماد النتيجة الدكتور طارق شوقي على أن تكون نسبة النجاح هي 90%، أعلن على نتائج الدبلومات الفنية العامة لجميع التخصصات سيتم الإعلان عنها في الأسبوع المقبل.

كما أكدت رئيس الهيئة المركزية لتعليم الخاص الدكتورة هالة عبد السلام على أن وزارة التربية والتعليم ستقوم بتكريم أوائل الدبلومات الفنية 2022 للصم والبكم وصغاف السمع خلال الأيام القليلة القادمة، وسيتم التحاقهم بالكيليات التي تتناسب معهم بتعاون مع وزارة التعليم العالي، ولكن حتى الآن لم يحدد مسؤول من وزارة التربية والتعليم عن الموعد الرسمي للإعلان نتيجة الدبلومات الفنية.

بالأسم ورقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية

يزداد البحث كثيرًا على كافة محركات البحث كل يوم عن موعد ونتيجة الدبلومات الفنية 2022 الدور الأول لكافة الأقسام ( الصناعي، التجاري، التكنولوجيا، الفندقي) نظام 3 سنوات و 5 سنوات، حيث قد تعدي 20 يوم عن أخر يوم للامتحانات وهو يوم الخميس 9 يونيو من الشهر الماضي 2022 ولم تعلن وزارة التربية والتعليم حتى الآن عن موعد رسمي للإعلان عن النتيجة.

أعلن إحدى المسؤولين في وزارة التربية والتعليم المصرية أمس عن الأنتهاء من عملية تصحيح الامتحانات الورقية وتم الانتهاء من رصد الدرجات وتجميعها، وأكد أن النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة ستعرض أمام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي لاعتمادها وفور أعتماد النتيحة سيتم رفع النتيجة على الموقع الرسمي للنتائج.

تعليقات

    1. سيتم رفع النتيجة على الموقع الرسمي للنتائج فور أعتمادها يا فندم، تابعوا معنا سيصل لكم كل ما هو جديد، بالتوفيق والنجاح.

    1. حتى الآن لم تظهر النتيجة، من المتوقع ظهورها الأسبوع المقبل يا فندم، بالتوفيق والنجاح.

    1. من المتوقع إعلان النتيجة أول شهر يوليو القادم يا فندم، تابع من خلال موقع ثقفني وسيصل لك كل جديد.

    1. من المتوقع إعلان النتيجة أول شهر يوليو القادم يا فندم، تابع من خلال موقع ثقفني وسيصل لك كل جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *