قياس النتائج 1443 رابط استعلام نتائج Qiyas القدرات العامة الورقية بالسجل المدني

ننشر رابط قياس النتائج 1443 المباشر للاستعلام عن نتائج قياس qiyas القدرات العامة بالسجل المدني الفترة الأولى الورقي، حيث أعلن حساب “خدمة المستفيدين” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر التابع لمركز قياس الوطني عن موعد الإعلان عن نتائج القدرات العامة الاختبارات الورقية لطلاب السنتين الأخيرتين بمرحلة الثانوية العامة، ونوفر لمتابعي موقعنا موقع ثقفني رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة النهائية لاختبارات قياس القدرات العامة عبر الموقع المختص بعرض نتائج قياس 1443 موقع قياس الخدمات الإلكترونية الرسمي.

رابط نتائج قياس القدرات العامة qiyas استعلام درجات القياس برقم السجل المدني 1443
رابط نتائج قياس القدرات العامة qiyas استعلام درجات القياس برقم السجل المدني 1443

رابط قياس النتائج 1443

تم الإعلان اليوم الاثنين بتاريخ 8 نوفمبر 2021م الموافق لتاريخ 3 ربيع الثاني عن إتاحة الإطلاع على نتائج قياس القدرات العامة الورقي الفترة الأولى الذي تم تنفيذه بتاريخ الخامس والعشرون من شهر صفر 1443هـ الموافق لتاريخ الثاني من شهر أكتوبر للعام الميلادي الجاري.

وقد أوضح حساب مركز قياس على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إمكانية الاستعلام عن نتائج القدرات العامة 1443 من خلال الدخول إلى حساب المستفيد أو المستفيدة عبر موقع قياس الخدمات الإلكترونية، ثم النقر على النتائج، وتحديد نوع الاختبار “القدرات العامة”، ثم النقر على زر بحث.

وسيتم عرض نتائج المختبر أو الدرجة الكلية لاختبار القدرات العامة الورقي الفترة الأولى، من يرغب في استعلام نتائج قياس القدرات العامة 1443، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق بالتالي:

رابط قياس الخدمات الإلكترونية (e-services.qiyas.sa).

نتائج قياس القدرات العامة

تم الإعلان بشكل رسمي عن إطلاق نتائج قياس القدرات العامة الورقية الفترة الثانية اليوم السبت بتاريخ 25 شعبان 1441 الموافق لتاريخ 18 أبريل 2020م من جانب الحساب الرسمي المختص بالرد على استفسارات المستفيدين والمستفيدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الرسمي التابع لمركز قياس الوطني بالمملكة العربية السعودية.

ويجب العلم أنه بعد الانتهاء من اختبارات قياس القدرات العامة، فيتم تصحيح إجابات الطلاب والطالبات عن طريق المُصحح الآلي، مما يقلل نسبة الخطأ البشري حتى يحصل كل طالب وطالبة على الدرجة المستحقة بشفافية كاملة، كما يتم تدقيق ومراجعة بيانات المختبرين بمقر الهيئة بالرياض، وتستغرق هذه العملية ما يقرب من ثلاثون يوماً، ويتم استعلام قياس النتائج 1443 من خلال الرابط الرسمي المرفق.

كما يجب العلم أيضاً أنه ليس هناك نجاحاً أو رسوباً في اختبار القدرات العامة المقدمة من مركز قياس الوطني، ولكن يتم الحصول على درجة يكون حدها الأقصى مائة درجة “100 درجة”، ويكون لهذه الدرجة وزن محدد لدى الجهة التعليمية التي سيتم التقديم إليها، ومن يرغب في دخول موقع قياس الخدمات الإلكترونية الآن، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق عالية.

قياس النتائج 1443 رابط استعلام نتائج Qiyas القدرات العامة الورقية بالسجل المدني
موقع مركز قياس الخدمات الإلكترونية

نتائج اختبارات مركز قياس

قام العديد من طلاب وطالبات المملكة بالتعبير عن غضبهم واستيائهم بسبب التأخر في إعلان نتائج قياس التحصيلي، حيث كان من المقرر ووفقاً لما تم لإعلان عنه سابقاً من قبل وزارة التعليم أن يتم نشر نتائج قياس مع أول أيام شهر رمضان المبارك، مطالبين الوزارة أن تقوم بتحديد موعد معين يتم خلاله إعلان نتائج قياس تحصيلي عبر مركز قياس.

وأعلنت الوزارة في وقت سابق أنها قد أنهت نتائج قياس التحصيلي في الفترة الماضية من العام الدراسي الجاري، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن قياس النتائج 1443 للطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة المقبلة حسب ما ورد من أخبار حول نشر نتائج قياس عبر موقع قياس أو المركز الوطني للقياس والتقويم.

ومن خلال موقع “ثقفني” نوفر لحضراتكم رابط الاستعلام المباشر عن نتائج قياس التحصيلي فور الإعلان عنها من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم ونشرها علي موقع قياس الإلكتروني، حيث سيتم الإعلان عنها في غضون دقائق قليلة حسبما ذكرت صحيفة “المواطن” من خلال متابعتها لمركز قياس qiyas النتائج التحصيلي، وإليكم الرابط المباشر.

طريقة الاستعلام عن نتائج قياس

من المقرر إتاحة نتائج قياس تحصيلي في بداية شهر رمضان الكريم، بعد أن قام الطلاب بتأدية الاختبارات في الفترة الأولي العلمي بالمملكة، حيث يترقب الطلاب والطالبات ظهور نتائج قياس 1438، خاصة بعد الإعلان عن الانتهاء من التصحيح وتحليل الإجابات بصورة نهائية، حيث سيتم عرض نتائج قياس عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز الوطني للقياس خلال الساعات المقبلة.

ويتم الاستعلام عن قياس النتائج 1443 من خلال اختيار نوع الاختبار الذي قمت بأدائه، ثم بعد ذلك البحث عن طريق رقم السجل المدني أو رقم الاشتراك الخاص، ثم القيام بإدخال رمز التحقق الظاهر أمامك، وفي الأخير تقوم بالضغط علي اختيار “بحث” لعرض نتيجة قياس، ويقدم موقع قياس qiyas الإلكتروني الخاص بالمركز الوطني للقياس العديد من الخدمات الإلكترونية، حيث يمكنكم من خلاله الاستعلام والاطلاع علي الآتي:

  • نتائج اختبار قياس القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة.
  • نتائج اختبار قياس التحصيل الدراسي.
  • نتائج اختبار القدرات العامة للجامعيين.
  • نتائج اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات.
  • نتائج اختبار قياس المحوسبة والورقية.
  • نتائج كفايات اللغة الانجليزية.
  • نتائج اختبارات الإدارة التربوية.
  • نتائج اختبارات الخدمة المدنية.
  • اختبارات الهيئة السعودية للمهندسين.
  • اختبارات تحديد مستوي اللغة الانجليزية.

للطالب الحق في في دخول اختبارات قياس أكثر من مرة في مدة زمنية محددة، وقد تم تحديد عدد مرات الدخول المسموح بها وهي خمس مرات في مدة معينة وهي ثلاث سنوات علي فترات متفرقة ثلاثة منها اختبارات ورقية واثنان حوسبة، ويتم حساب المدة من انتهاء مدة الاختبار وليس من تاريخ اختبار قياس.

موقع قياس الخدمات الإلكترونية

سوف يتم الإعلان عن قياس النتائج 1443 أو نتائج قياس التحصيل الدراسي عبر موقع قياس الإلكتروني، وسط متابعة “ثقفني” لأخر مستجدات المركز الوطني للقياس، وترقب دائم ومستمر لحظة بلحظة حتي يقوم مركز قياس بنشر نتائج قياس تحصيلي للطلاب.

تحديث: تم الإعلان من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم أنه يقوم بتدقيق نتائج قياس النهائية ومراجعتها منعاً لحدوث أي خلل أو خطأ في قياس النتائج التحصيلية المرحلة الأولي العلمي، ومن خلال الرابط المرفق يمكنكم الاطلاع علي نتائج قياس التحصيل الدراسي بالسجل المدني فور إتاحتها من المركز.

نتائج اختبارات القدرات العامة

تم الإعلان عن موعد إتاحة نتائج الاختبارات الورقية الخاصة بالقدرات العامة عبر موقع قياس، وجاء موعد عرض نتائج قياس القدرات العامة اليوم السبت بتاريخ 18 أبريل 2020 الموافق لتاريخ 25 شعبان 1441هـ، ومن خلال رابط قياس الرسمي المرفق يمكنكم الاستعلام عن نتائج القدرات العامة الورقية فور الإعلان عنها وسط متابعة مستمرة منا لننقل لكم أخر أخبار قياس النتائج 1443 لكافة الاختبارات.

تحديث: يتم الإطلاع علي نتائج قياس القدرات العامة من خلال الدخول إلى موقع مركز قياس الخدمات الإلكترونية باتباع رابط الاستعلام الرسمي المرفق بالموضوع فور نشر نتائج القدرات العامة 1441 مباشرةً بمشيئة الله تعالى.

تحديث هام: تم الإعلان بشكل رسمي منذ قليل من جانب حساب هيئة تقويم التعليم والتدريب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن إطلاق نتائج اختبار قياس القدرات العامة الفترة الثانية الورقي للذكور والإناث منذ قليل، حيث يتيح موقع قياس الخدمات الإلكترونية في الوقت الحالي إمكانية الاستعلام عن نتائج قياس 1441 القدرات العامة لطلاب وطالبات السنتين الأخيرتين بالثانوية العامة، ويتم دخول الموقع الرسمي لقياس من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق.

قياس النتائج 1443 رابط استعلام نتائج Qiyas القدرات العامة الورقية بالسجل المدني
نتائج قياس القدرات

نتائج قياس بالسجل المدني 1443

بعد الإعلان الرسمي من جانب المركز الوطني للقياس عن إتاحة الإطلاع على نتائج القدرات العامة 1443 الورقي الفترة الأولى اليوم الاثنين بتاريخ الثالث من شهر ربيع الثاني الجاري لعام 1443هـ، فقد أصبح بإمكانكم الآن الاستعلام عن درجات قياس القدرات من خلال اتباع الرابط الرسمي المرفق، كما يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من خلال رقم قياس الموحد التالي (920033555).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *