القنوات الناقلة وتوقيت مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بتاريخ 18-4-2017

نقدم لكم القنوات الناقلة وتوقيت مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا حيث أن مباراة العودة ستكون في معقل الميرنجى في السنتياجو برنابيو وسط جمهوره ووسط أجواء مشحونة بالحماس بين أنصار الفريقين .

يأمل الكثير من عشاق كرة القدم في معرفة القنوات الناقلة وتوقيت المباراة والتي يأمل أنصار البافارى أن يقوموا بريمونتادا على ملعب الملكي وذلك بعد أن قام الفريق الملكي بهزيمة البافارى على أرضه بهدفين من توقيع الأفضل في العالم كريستيانو رونالدو مقابل هدف وحيد من توقيع لاعب البافارى فيدال .

توقيت مباراة العودة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

ستكون مباراة الملكي والبافارى مساءَ يوم الثلاثاء الموافق 18-4-2017 على ملعب السانتياجو برنابيو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة ، بينما تٌقام في تمام الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات.

يحتاج الفريق البافارى لتسجيل ثلاثية نظيفة في مرمى الفريق الملكي حتى يتأهل للدور القادم وهو ما يصفه البعض بالمستحيل والصعب جدا . ومن المبهج لجماهير البايرن أن المهاجم ليفاندوفيسكى سيشارك في لقاء العودة مما سيحسن من موقف البافارى .

إليكم القنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ هي قناة بي إن سبورت الرياضية الأولي بتعليق المحبوب رؤوف خليف ، وهناك العديد من القنوات المجانية الناقلة للمباراة ولكن لم يتم معرفة أي منها إلى الآن .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *