Lebanon vs Sudan.. الآن نتيجة مباراة لبنان والسودان اليوم في كأس العرب 2021 و القنوات الناقلة والتشكيل

Lebanon vs Sudan.. الآن نتيجة مباراة لبنان والسودان اليوم في كأس العرب 2021 و القنوات الناقلة والتشكيل

نتناول معكم في السطور التالية نتيجة مباراة لبنان والسودان اليوم في كأس العرب والقنوات الناقلة للمباراة. حيث أقيمت مباراة لبنان اليوم ضد منتخب السودان في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021. ودخل المنتخبين هذا اللقاء بعدما تأكد خروجهم من منافسات البطولة العربية بالدور الأول للمجموعات. وفي السياق ذانه يخرج منتخب لبنان من المنافسات بالرغم من كونه قد أبلى بلائًا حسنًا في مباراته الأولى أمام منتخب مصر والتي انتهت بهدف نظيف خلال الدقيقة 71 من أحداث الشوط الثاني. فيما خسر منتخب لبنان مباراة الجولة الثانية أمام منتخب الجزائر بهدفين نظيفين خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء. وفي غضون ذلك نرصد لم فيما يلي نتيجة مباراة لبنان والسودان اليوم والقنوات الناقلة.

نتيجة مباراة لبنان والسودان اليوم في كأس العرب 2021

نستعرض معكم في الآتي نتيجة مباراة لبنان والسودان اليوم في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بكأس العرب 2021. حيث انتهت مباراة لبنان اليوم ضد منتخب السودان بهدف نظيف لللمنتخب اللبناني على حساب شقيقه السوداني. وذلك خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على ملعب ستاد المدينة التعليمية في قطر.

وفي السياق ذاته تقدم المنتخب اللبناني بالهدف الأول في شباك مرمى منتخب السودان خلال الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني. والذي جاء بعد خطأ من اللاعب “على أبو عشرين” حارس مرمى المنتخب السوداني. فيما شهدت أحداث لقاء لبنان والسودان اليوم حالة طرد للاعب “ربيع عطايا” لاعب المنتخب اللبناني خلال الدقيقة 62 عقب تدخل عنيف من لاعب منتخب السودان. وتم طرد لاعب صقور الجديان “أحمد وداح” خلال الدقيقة 76.

وبهذه النتيجة يأتي المنتخب اللبناني في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط. بينما يأتي منتخب السودان في المركز الرابع بدون نقاط.

مباراة لبنان والسودان اليوم

أقيمت مباراة لبنان والسودان اليوم وقد تأكد خروج المنتخبين من منافسات بطولة كأس العرب 2021. حيث يخرج منتخب السودان من البطولة العربية بعد الأداء الغير جيد الذي ظهر به خلال الجولة الأولى والثانية. فقد تلقى المنتخب السوداني هزيمتين قويتين وكانت الهزيمة الأولى أمام منتخب الجزائر بنتيجة 4-0. خلال منافسات الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب ستاد أحمد بن على يوم الأربعاء الماضي الموافق الأول من شهر ديسمبر الجاري. فيما كانت الهزيمة الثانية أمام منتخب مصر في الجولة الثانية والتي خرج منها بنتيجة 5-0.

لبنان والسودان كأس العرب

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب لبنان يأتي حاليًا في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثالثة ببطولة كأس العرب بدون نقاط بعدما خاض مباراتين دون تحقيق أي أهداف. فيما يأتي منتخب السودان في المركز الرابع من جدول ترتيب المجموعة وذلك بدون نقاط أيضًا بعد مباراتين. ليتأكد بذلك خروج المنتخبين من منافسات بطولة كأس العرب 2021 بعد هذا اللقاء. وفيما يلي نستعرض معكم موعد مباراة لبنان والسودان اليوم والقنوات الناقلة. كما يمكنكم أيضًا الاطلاع على موعد مباراة السعودية والمغرب اليوم في الجولة الثالثة بكأس العرب والقنوات الناقلة.

موعد مباراة لبنان والسودان اليوم في كأس العرب

موعد مباراة لبنان والسودان في الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب 2021. سيكون مساء اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر ديسمبر الجاري. والتي تقام على ملعب ستاد المدينة التعليمية في دولة قطر. حيث تنطلق صافرة بدء المباراة في التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة لبنان والسودان اليوم السعودية في تمام الساعة 10:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 9:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 11:00 مساءً
الكويت في تمام الساعة 10:00 مساءً
السودان في تمام الساعة 9:00 مساءً
لبنان في تمام الساعة 9:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة لبنان والسودان اليوم

ستكون القنوات الناقلة لمباراة لبنان والسودان اليوم في الجولة الثالثة بدور المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب 2021. عبر قناة beIN Sports HD 2 وقناة beIN Sports HD 1. وأيضًا قناة الكأس القطرية المفتوحة عبر الترددات التالية.

تردد قناة بين سبورت beIN SPORTS 1 الناقلة لمباراة لبنان والسودان

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11084  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 2/3

متابعة مباراة لبنان والسودان اليوم عبر قناة بين سبورت 2

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11054  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة بين سبورت 2 beIN SPORTS  لمتابعة مباراة لبنان ضد السودان

القمر الصناعي سهيل سات
التردد 11585  (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 2/3

تردد قناة الكأس الرياضية الناقلة لمباراة لبنان والسودان اليوم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11919 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

القنوات الناقلة لمباراة لبنان اليوم ضد منتخب السودان

اسم القناة قناة الكأس القطرية
القمر الصناعي عرب سات
التردد 12245 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

لبنان والسودان

جدير بالذكر أن إيفان هاشيك مدرب المنتخب اللبناني. أبدى سعادته تجاه خوض منتخبه لمنافسات كأس العرب 2021. مشيرًا إلى سعى لاعبي فريقه لتحقيق الفوز في مباراة السودان اليوم. والتي تعد من الدوافع للظهور بشكل جيد أمام باقي المنتخبات العربية بعد خسارة منافسات الجولة الأولى والثالثة. حيث شدد مدرب المنتخب اللبناني على ثقة جميع اللاعبين لتحقيق الفوز أمام منتخب السودان اليوم.

تشكيل منتخب لبنان اليوم

يأتي تشكيل منتخب لبنان اليوم لمواجهة السودان في الجولة الثالثة من كأس العرب على النحو التالي:

  •  علي السبع – ماهر صبرا – روبير ملكي – شبريكو – زين طحان – محمد دهيني – مهدي الزين – جورج ملكي – محمد حيدر – ربيع عطايا – هلال الحلوة.

تشكيل منتخب السودان اليوم

ويأتي تشكيل منتخب السودان الرسمي لمواجهة لبنان اليوم كالتالي:

  • علي أبو عشرين – أحمد وضاح – سمؤال ميرغني – محمد أرنق – وليد حسن – والي الدين خضر – صلاح عادل – محمد الرشيد – أحمد آدم – رمضان عجب – محمد عبدالرحمن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *