موقع نظام نور لاستخراج النتائج 1443 نور برقم الهوية نظام نور ولي الأمر 1443

موقع نظام نور لاستخراج النتائج من أكثر المواقع والروابط بحثاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر محرك البحث جوجل، وذلك لأنه سوف يتم استخراج نتائج الطلاب عبر نظام نور، بعد أن انتهى الطلاب من آداء الاختبارات عبر منصة مدرستي التعليمية، ومنصة الاختبارات المركزية الإلكترونية، اختبارات الفصل الدراسي الأول الفترة الأولى والثانية، لذلك ازداد البحث هذه الفترة عن رابط نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية.

وكانت وزارة التعليم بالمملكة قد قامت بإجراء الاختبارات عن بعد للمرحلة الابتدائية، وحضورياً للمتوسطة والثانوية من أخذ جرعتي التطعيم ضد فيروس كورونا الخطير، نظام نور تسجيل الدخول من أهم الروابط لذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال وعبر موقع “ثقفني” المتميز، موقع نظام نور لاستخراج النتائج برقم الهوية 1443، وما هي طريقة استخراج نتائج الطلاب عبر نظام نور من خلال بوابة النفاذ الوطني الموحد 1443.

موقع نظام نور لاستخراج النتائج

قامت وزارة التعليم بالمملكة بتوفير خدمة الاطلاع على نتائج الطلاب عبر رابط نظام نور الإلكتروني، وذلك تسهيلاً على الطلاب وأولياء الأمور وتجنباً للازدحام أمام المدارس لمعرفة النتائج، وكان الطلاب قد أدوا اختبارات الفصل الدراسي الأول للعام 1443، الفترة الأولى والثانية من خلال منصة مدرستي التعليمية ومن خلال منصة الاختبارات المركزية الإلكترونية، ويستطيع ولي الأمر الدخول إلى نظام نور عبر بوابة النفاذ الوطني، بعد إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

طريقة استخراج النتائج عبر نظام نور

  • يتم الدخول على رابط نظام نور الإلكتروني.
  • النقر على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق الظاهر على الشاشة الرئيسية.
  • إدخال كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • النقر على أيقونة “التقارير”.
  • الضغط على أيقونة “إشعار الفترات”.
  • اختيار أيقونة “إشعار فترات أعمال السنة”.
  • النقر على “عرض النتائج”.

رابط Noor لاستخراج النتائج

تحرص وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية على استخدام التكنولوجيا الحديثة وتطويعها لخدمة التعليم. فقامت بإنشاء العديد من المواقع الإلكترونية والمنصات التعليمية للتعليم عن بعد. كما أنها قامت بإجراء الاختبارات لطلاب المرحلة الابتدائية عن بعد عبر منصة مدرستي التعليمية. أما بالنسبة لطلاب المرحلتين المتوسطة والإعدادية فقد تم إجراء الاختبارات حضورياً لمن أخذ جرعتي لقاح كورونا، أما من لم يحصل على اللقاح فقد تم إجراء الاختبار لهم عن بعد عبر منصة مدرستي التعليمية.

رابط موقع نظام نور لنتائج الطلاب

ازداد البحث بصورة كبيرة اليوم عن رابط نظام نور، من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، وذلك لاستخراج النتائج من خلال نظام نور، حيث تم الإعلان اليوم على الموقع الرسمي لنظام نور على تويتر أن الإعلان سيكون قريباً، لذلك من المتوقع ظهور النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة، وسوف نتابع الأمر لحظة بلحظة هنا في موقع “ثقفني”، حتى نكون أول من يبشركم بالنجاح وبالتوفيق للجميع.

مبروك النجاح ظهرت الآن نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 1443، وتم رفع الدرجات عبر نظام نور الإلكتروني، ومن المقرر أن تبدأ أجازة نصف العام غداً الخميس الموافق 25\11\2021، وسوف تستمر حتى العاشر من ديسمبر المقبل، وسوف يتم العودة إلى المدارس يوم الأحد القادم الموافق السادس من ديسمبر القادم 2021، مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق وقضاء عام دراسي ممتع وشيق.

منذ أن أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، عن ظهور نتائج جميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، الخاصة بالفصل الدراسي الأول 1443، وزاد الضغط على رابط نظام نور لاستخراج النتائج برقم الهوية، وتم توفير رابط جديد برقم الهوية يتم من خلاله استخراج النتائج، بنفس الخطوات السابقة، وقد تم توفير فيديوا توضيحي في المقال، يوضح طريقة استخراج النتائج من خلال حساب ولي الأمر.

كيف أطلع النتائج من نظام نور

تتوالى المدارس في إعلان النتائج لذلك ازداد البحث عن رابط نظام نور لاستخراج النتائج، وكثر البحث من قبل الطلاب والطالبات عن كيف أطلع النتائج من نظام نور، وقد شرحنا في مقدمة المقال طريقة استخراج النتائج خطوة بخطوة، مع إرفاق فيديوا توضيحي يبين طريقة استخراج النتيجة، لكن في حالة نسيان كلمة المرور فما الحل، لاستعادة كلمة المرور حال نسيانها عليك النقر على أيقونة “استعادة” ويتم بعد ذلك مطابقة رقم الهوية ورمز التحقق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *