وظائف في مدينة الرياض للرجال

وظائف في مدينة الرياض للرجال

وظائف في شركات مختلفة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية, حيث يريد الكثير من الرجال والنساء داخل المملكة العربية السعودية أن يحصلون علي الوظائف المناسبة لهم نظراً لكثرة متطلبات الحياة المختلفة, لذا توفر الكثير من الشركات الخاصة والحكومية داخل المملكة العربية السعودية الكثير من فرص العمل المختلفة والمتنوعة التي تناسب كل شخص علي حدا, وذلك بتعليمات من القائمين علي إدارة البلاد بالمملكة العربية السعودية, لذا لي مقالنا هذا سوف نعرض لكم مجموعة من الوظائف الشاغرة في مختلف الشركات المختلفة والمتنوعة من أجل التقديم لها وشغلها من قبل الباحثين عن وظائف, سواء كان من السعوديين أو المقيمين.

وظائف في مدينة الرياض للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية الرجال

عندما كثر البحث علي الوظائف المختلفة من قبل النساء والرجال المقيمين داخل المملكة العربية السعودية فإنا سوف نعرض لكم بعض من هذه الوظائف في المملكة العربية السعودية.

  • مشرف مطعم, قد أعلن مطعم داخل مدينة الرياض أنه يحتاج إلي شغل وظيفة مشرف مطعم, ومن كان لديه الخبرة المناسبة لشغل هذه الوظيفة الرجاء الاتصال علي الرقم التالي 00966532929908.
  • عصار عصائر, تم الإعلان من قبل محل عصائر بمدينة الرياض السعودية أن من يرغب في أن يتقدم لشغل وظيفة عصار في محل عصائر بشرط أن يكون لديه الخبرة المناسبة لها, فإذا رغبت في التقدم للحصول على هذه الوظيفة قم بالاتصال على رقم 00966507141437, أو يمكنك إرسال السيرة الذاتية علي البريد الإلكتروني [email protected].
  • دليفري, مطلوب عدد من المقيمين داخل مدنية الرياض لشغل وظيفة دليفري توصيل لمطاعم أو طرود وسوف يتم معاملة هذا الشخص بنظام الراتب الشهري, فإذا أردت أن يتم تعيينك في هذه الوظائف قم بالاتصال على الرقم هذا 00966570475405, أو يمكنك الاتصال علي رقم 00966505582558, أو يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني الآتي [email protected].
  • مطلوب مهندس مدني, أعلن مكتب استشاري داخل مدينة الرياض السعودية عن توافر فرص عمل للاستلام الفوري للعمل بشركه هندسية ولابد أن يقيم داخل مدينة الرياض وأن يمتلك سيارة, كما هناك شرط آخر أنه لابد أن يكون لديه خبره من خمس إلي عشر سنوات, ويمكنك الاتصال علي 00966562296850.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *