عروض بنده اليوم على اللحوم والاغذية panda من هايبر بنده عروض hyper panda

عروض بنده اليوم على اللحوم والاغذية panda من هايبر بنده عروض hyper panda

عروض بنده اليوم تضم تخفيضات كبرى على اللحوم والاغذية في كل اسواق بنده panda بأرخص سعر ممكن بكل فروع هايبر بنده عروض hyper panda ، فهي تعمل جاهدة على منافسة أكثر متاجر السعودية شهرة في المملكة، فالأسعار لدى متجر بنده في متناول الجميع، مما يتيح للعملاء الفرصة لإيجاد مستلزمات مطبخهم ومنزلهم بأرخص سعر.

عروض بنده اليوم على اللحوم والاغذية panda من هايبر بنده عروض hyper panda

يوجد في هايبر بنده اون لاين أجود أنواع اللحوم والأغذية التي تشمل الأسماك والمأكولات البحرية، والدجاج والمشويات، مع لحم الماشية من أجود الأنواع وأنقاها، فتحرص هايبر بنده أون لاين على تقديم التخفيضات الكبرى على كل منتجاتها، وهذا من كل الأنواع والماركات الشهيرة في المملكة العربية السعودية، والخصومات جميعها متاحة بالفروع والموقع الرسمي بالمملكة حتى فترة محدودة، فلا تضيعوا الفرصة.

عروض بنده

تقدم بندة عروض قوية جدًا على أشهى أنواع الدجاج، فيوجد منه المكعبات، والصدور، والأفخاذ، حيث يوجد في المتجر كل منتجات شركات الأغذية من الدجاج الطازج والمجمد والسريع التحضير، والأسعار نقدمها في  التالي على أغذية الدجاج من شركة اليوم.

hyper panda
hyper panda

هايبر بنده

تضم عروض بندة الاسبوعية مختلف أنواع اللحوم من الماشية المحلية البلدي وأيضًا المستوردة من البرازيل وأستراليا، وهذا مع أكبر خصومات متاجر السعودية التي تهتم باللحوم، فاللحوم من أكثر الأغذية أهمية في المملكة العربية السعودية.

panda
panda

hyper panda

  • فخذ خروف سواكني بسعر خاص جدًا 51.95 ريال سعودي بدلًا من 68.95 ريال سعودي.
  • كتف خروف سواكني بسعر مميز 51.95 ريال سعودي بدلًا من 67.95 ريال سعودي.
  • خروف سواكني بالعظم بسعر مخفض 48.95 ريال سعودي بدلًا من 66.95 ريال سعودي.
  • كتف عجل بدون عظم بسعر حصري 25.95 ريال سعودي بدلًا من 39.95 ريال سعودي.

بنده

متاح من بين اسماك بنده كل أنواع المأكولات البحرية من السلمون، والأسماك البحرية الطازجة  من القاروص، ووالهامور، والشيم، كما يوجد أحجام مختلفة من أسماك الجمبري البحري والمزرعة، بالإضافة إلى الحبارالأبيض، كل هذا وأكثر نقدمه لكم في التالي بأرخص سعر متاح في فروع بنده السعودية.

بنده
بنده
هايبر بنده
هايبر بنده

panda

  • سعر الكيلو من سمك الهامور 34.95 ريال سعودي بدلًا من 54.95 ريال سعودي.
  • سعر الكيلو من سمك القاروص 19.95 ريال سعودي بدلًا من 28.95 ريال سعودي.
  • سعر الكيلو من سمك الشيم 7.95 ريال سعودي بدلًا من 12.95 ريال سعودي من بنده.
  • سعر خاص على كيلو من قطع سمك القاروص 24.95 ريال سعودي بدلًا من 34.95 ريال سعودي.

قدمنا لكم اليوم خصومات موقع بنده اون لاين على اللحوم والأغدية من الدجاج والأسماك بأرخص الأسعار المخفضة في التخفيضات الكبرى التي تجريها المتاجر حاليًا في المملكة، على أن نوافيكم بأسعار بنده الكترونيات وأجهزة منزلية في الأيام المقبلة، فلا تنسوا متابعتنا ليصلكم الجديد منها فور صدوره في الأسواق السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *