خصومات 60% على جميع السلع في العثيم السعودية اليوم ومع أقوى العروض الحصرية

خصومات 60% على جميع السلع في العثيم السعودية اليوم ومع أقوى العروض الحصرية

أقوى العروض الحصرية في العثيم السعودية اليوم وتخفيضات حتى 60%، حرصت أسواق العثيم على أن توفر إلى عملائها مجموعة من الخصومات والتخفيضات المذهلة على كافة منتجاتها وتلك المنتجات تحتوي على مختلف أنواع الجبن بالإضافة للحوم والدواجن وغيرهم الكثير من المنتجات فمن خلال مقالنا التالي سيتم التعرف على أبرز العروض والخصومات المتوفرة في أسواق العثيم.

عروض العثيم السعودية اليوم

تحرص أسواق العثيم مع نهاية كل أسبوع على أن توفر إلى عملائها مجموعة من العروض ولا ينتهي العرض إلا بانتهاء الكمية، فتعمل أسواق العثيم على مدار اليوم دون حدوث أي تأخير فالهدف الذي تعمل من أجله أسواق العثيم هو توفير للجميع إمكانية شراء المنتجات دون أن يقلقوا من التكاليف.

عروض العثيم في المملكة العربية السعودية

  • توفر العثيم مختلف العروض على مختل المنتجات التي من بينها جبن الزهار ملح خفيف مع جبن فيكتو قريش ودومتي دبل كريم.
  • يحتوي العرض أيضاً على القرع العسل نظراً لما يحتوي عليه من فوائد ويشمل على محتوى غذائي صحي.
  • توفر العثيم عرض على الكيوي حيث أنها من الفواكه المفضلة عند الكثير من الأشخاص.
  • يشمل العرض على تفاح رويال جالا فيساعد ذلك التفاح على مد الجهاز العصبي بالصحة كما أنها تساعد على خسارة الوزن.
  • عرض على لحم عجل بلدي بالعظم وذلك يعتبر من أفضل أنواع اللحوم التي يقبل على تناولها الكثيرين.

المزيد حول العثيم

لا تقف العروض على ذلك بل هناك المزيد والمزيد فمن أبرز المنتجات التي يتوفر العرض عليها أيضاً كلاً من شاي ليبتون كيس وتونة جرين فارمز خفيف 170 جرام، يشمل العرض على دجاج مجمد ساديا وحليب المراعي وصابون تايد بودر مركز كيس خمسة كيلوجرام، يحتوي العرض على زيت شمس دوار شمس، يشمل العرض على دجاج بدون أحشاء.

عروض أسواق العثيم

يحتوي العرض على كلأً من زيت أبو فهد المطبخ وزيت فيكتو للقلي 1.5 لتر ويشمل أيضاً على زيت فيكتو للقلي ومياه هالي وباكنج باودر هالي بلوو ليبل وأرز هالي سيلا بسمتي وأرز جودان مزة عشرة كيلو جرام وأرز زاد الوطن هند بسمتي خمسة كيلوجرام، يحتوي العرض على سوبر جل ركس صنوبر اثنان كيلو، يحتوي العرض على مناديل وجه ركس سوفت ويحتوي أيضاً على ورق مطبخ شير ماكسي 180 متر.

تخفيضات أسواق العثيم السعودية

يحتوي العرض على لحم رفيدي بالعظم ولحم خروف بربري بالعظم ولحم عجل بلدي بالعظم ولحم عجل بلدي بدون عظم وجبن أنكور فيتا وحلاوة حلواني سادة وحلاوة حلواني مع فستق وزيتون سما أسباني أسود جامبو، يشمل العرض على جميع أنواع اللحوم الطازجة بالإضافة للدجاج المجمد مع الأسماك البحرية يحتوي العرض أيضاً على كافة اللحوم الطازجة على سبيل المثال اللحم البقري البرازيلي، يحتوي العرض على شوربة الشعرية التي يعتمد عليها في تحضير الإندومي، وسمن نقي المراعي وملح طعام ساسا.

العروض الحصرية من أسواق العثيم السعودية

ددت المنتجات التي يتوفر عليها العرض من قبل العثيم ومن أبرز تلك المنتجات كلاً من كريمة البندق والكاكاو وعضوي (350 جرام)، ويحتوي العرض أيضاً على كريمة الفول السوداني الناعمة عضوي ويلنيس (340 ىجرام).
وكذلك يحتوي العرض أيضا على بسكويت عضوي ويلنس (200 جرام).

عروض أسواق العثيم الأسبوعية

يشمل العرض أيضاً على شراب شعير بربيكان (6 × 330 مل)، وأيضا كذلك كوكا كولا / فانتا / سبرايت (1 لتر)، يحتوي أيضاً على ببسي قرارير (6 × 250 مل). وأيضا كذلك بيبسي (1 لتر)، ويحتوي أيضاً على قهوة مبيضة محلاة نسكافيه (24 × 20 جرام)، قهوة سريعة التحضير نسكافيه (200 جرام)، أيضا كذلك عصير بدون سكر أوريجينال (18 × 200 مل)، وحليب هالي بودرة 1800 جرام، وجبن هالي كريم كاسات 910 جرام.

أقوى العروض في العثيم السعودية

يحتوي العرض على شوكولاتة كادبوري وشوكولاتة ميني مونتس كيت كات وشيبس سلوري حراق ويويفر فيكتو شوكولاتة وبندق وشوكولاتة فيتكو 200 جرام ومايونيز هالي 236 مل وجبن فيكتو مربعات 12 حبة، وكذلك أيضا شراب شعير موسي (6 × 330 مل)، وأيضاً كوكا كولا علب (24 × 320 مل).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *