تخفيضات 65% على كافة المنتجات في العثيم السعودية اليوم وسارع قبل نفاذ الكمية

تخفيضات 65% على كافة المنتجات في العثيم السعودية اليوم وسارع قبل نفاذ الكمية، يوفر أسواق العثيم إلى كافة المواطنين في الملكة العربية السعودية الكثير من الخصومات والتخفيضات التي تزيد قيمتها عن 50%، فالعروض في العثيم تحتوي على مختلف المنتجات الغذائية فيوجد لدى العثيم مختلف أنواع الجبن مع مختلف أنواع اللحوم بالإضافة للدواجن، فإذا كنتم في حاجة للحصول على منتجات أسواق العثيم يمكنكم الاستفادة من تلك العروض فهي سارية حتى انتهاء المنتجات.

تعتبر أسواق العثيم من أهم الأسواق التي تعمل في المملكة العربية السعودية وتوفر إلى عملائها أفضل المنتجات الغذائية، فأهم ما يميز العثيم عن غيرها هي توفيرها لمجموعة من التخفيضات والخصومات، سنقدم إليكم المزيد من المنتجات التي يتوفر العرض عليها من قبل العثيم.

تخفيضات العثيم السعودية

يحتوي العرض على تفاح وردي تشيلي وبطيخ مدور محلي وبرتقال للعصير جنوب إفريقيا وقرع محلي وليمون جنوب أفريقي وبصل أحمر مصري وباذنجان مدور محلي وزنجبيل صيني وفلفل حار وطويل محلي وبطاطس محلي وثوم صيني وسكري مفتل محلي مزارع النخيل وسكري مميز محلي تمارا وتمر عجوة محلي سيافا ومعجون التمر محلي تماري وسكري رطب تمارا محلي.

عروض أسواق العثيم السعودية

يشمل العرض على ذرة حلوة ذهبية وفول مدمس الخلطة المصرية حدائق كاليفورنيا ولب المانجو ودجاج ساديا وجبنة قطع المراعي وحليب طويل الأجل المراعي ومياه أروي وستربس الدجاج السنبلة.

عروض أسواق العثيم

يحتوي العرض على زيتون أسود وستروجانوف بقري برازيلي وروستو بقري برازيلي ودجاج التنمية ودجاج متبلة تندوري وجمبري مزرعة، يحتوي العرض على جمبري مطبوخ ولبنة بينار وكونتري كورن فيلكس نستلة وسكر ناعم، يحتوي العرض على مكرونة إيطاليانو والسمن النقي المراعي وزيت زيتون بكر السوسن وأكياس شاي ربيع المذاق ومعجون طماطم رنا ومرقة الدجاج ماجي، يشمل العرض على مايونيز قودي ولحم تونا خفيف ومناديل للوجه عبودة إعادة تعبئة، يشمل العرض أيضاً على أرز مزة بسمتي الشعلان.

تخفيضات أسواق العثيم

توفر العثيم عرض على ميني رولز أمريكانا وسوبر رول أمريكانا ودجاج مسحب رويال عادي وأرجل دجاج فاخرة وعجينة الكنافة وأيس كريم ديري ميلك كاد بوري وعصير الربيع، يحتوي العرض في هايبر العثيم أيضاً على فول حب الزين وخليك الكعك بيتي كروكر وخليك كيك بيتي كروكر وخليط كيك شوكولاتة مولتن بيتي كروكر وخليط فطائر بانكيك بالزبدة، يحتوي العرض على بهارات مهران وبهارات مسالا مهران ولوز أحمر وفستق قلب ني المهباج وخل أبيض رنا وورق عنب فيكتوريا ولومي حب.

عروض أسواق العثيم الأسبوعية

يوفر إليكم أسواق العثيم خصم على مختلف الأجهزة الكهربائية والمعدات المنزلية التي من أهمها مصفف شعر كليك أون وماكينة تشذيب اللحية بيبي ليس وموزع مياه حار أو بارد أو جيباس، يحتوي العرض على غسالة بتعبئة علوية لون أبيض وايت وغسالة بتعبئة علوية جيباس وثلاثة كليك أون.

يوجد في العرض هايبر العثيم دوف شامبو 600 مللي وإريال جل 79 مللي، يحتوي العرض أيضاً على فاين مناديل مطبخ سوبر تاول ومولفيكس حفاضات مقاسات 3 أو 4 والفتح رول شريط 60*70، يشمل العرض أيضا على الفتح رول أكياس قمامة 70*90 أو 60*70 وتحتوي العبوة على خمسة عشر كيس، يشمل العرض على حليب عبور لاند سواء كامل أو خالي الدسم.

خصومات أسواق العثيم السعودية

يوفر إليكم هايبر العثيم إلى جميع عملائه مجموعة من الخصومات والتخفيضات على كافة المنتجات التي من أهمها كلاً من التالي كيلو من التفاح السكري المستورد وكيلو من الرمان وانجليش كيك سادة وصدور بانيه دجاج كيلو جرام وسيرا فراخ مجمدة وكيلو جرام من صدور بانيه وسيرا فراخ مجمدة.

تعليقات

  1. نشكر سعيكم المتواصل لتقديم الأروع والأفضل نشيد بمستوي الخدمات مزيدا من التقدم والنجاحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *