تقديم ابشر الجوازات نساء jobs رابط التسجيل وخطواته في منصة ابشر للتوظيف 1443

تقديم ابشر الجوازات نساء jobs رابط التسجيل وخطواته في منصة ابشر للتوظيف 1443

ننشر رابط تقديم ابشر الجوازات نساء jobs 1443 الرسمي للتسجيل وتعبئة نموذج التقديم المبدئي للراغبات في الالتحاق بقطاع المديرية العامة للجوازات السعودية، وذلك بعد أن تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عبر منصة ابشر للتوظيف الإلكترونية عن البدء في استقبال طلبات التسجيل للمواطنات الراغبات في الالتحاق بالدورة العسكرية برتبة جندي وفتح باب التسجيل اعتباراً من اليوم السبت الموافق لتاريخ العاشر من شهر ربيع الأول الجاري، وقد تم تخصيص هذه الوظائف العسكرية للنساء السعوديات فقط، فمن ترغب في الإطلاع على شروط تسجيل الجوازات السعودية للنساء 1443 والحصول على رابط التقديم على الجوازات الرسمي، يمكنها ذلك من خلال المقال، كما يمكنكم التعرف على خطوات التقديم على الجوازات من خلال الفيديو المرفق.

تقديم ابشر الجوازات نساء jobs رابط وطريقة التسجيل في منصة ابشر للتوظيف 1443
رابط تقديم وظيفة الجوازات للنساء

موعد تقديم ابشر الجوازات نساء jobs 1443

تم الإعلان بشكل رسمي عبر منصة ابشر للتوظيف العسكرية الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية من قبل الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالمملكة العربية السعودية عن موعد فتح باب التسجيل والقبول في وظائف المديرية العامة للجوازات السعودية، وذلك للالتحاق بالدورة العسكرية على رتبة جندي للنساء الحاصلات على مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها على الأقل.

كما أوضحت المديرية العامة للجوازات السعودية عن شروط التقديم في وظيفة الجوازات نساء 1443 عبر منصة ابشر توظيف الإلكترونية، حيث أصبح بإمكان المواطنات الراغبات في التقديم الآن التعرف على الشرو الواجب توافرها في المتقدمات، بالإضافة إلى ضرورة العلم بأنه يجب الالتزام بمواعيد التقديم المعلنة، حيث أعلنت عن أن فترة التقديم تستمر لمدة خمسة أيام كما بالتالي:

  • فتح باب التسجيل في الجوازات نساء اعتباراً من الساعة العاشرة من صباح يوم السبت بتاريخ 16 أكتوبر 2021م الموافق لتاريخ 10 ربيع الأول 1443هـ.
  • يستمر التقديم على الجوازات للنساء لمدة 5 أيام لينتهي في يوم الخميس بتاريخ 21 أكتوبر 2021م الموافق لتاريخ 15 ربيع الأول 1443هـ.

شرح طريقة التقديم على الجوازات للنساء 1443

بدأت منصة ابشر للتوظيف الإلكتروني في استقبال طلبات المواطنات الراغبات في الالتحاق بالدورة العسكرية بقطاع المديرية العامة للجوازات السعودية وفق ما هو محدداً لها في تمام العاشرة من صباح اليوم بتوقيت السعودية، فمن ترغب في التعرف على طريقة التسجيل في الجوازات للنساء 1443، أو معرفة شروط التقديم على وظائف الجوازات الآن، يمكنه ذلك من خلال موقع ثقفني.

ففور قيام الإدارة العامة للقبول بتفعيل أيقونة التقديم عبر منصة ابشر للتوظيف، فيمكنكم التقديم مباشرةً من خلال الدخول على زر الوظائف المتاحة من القائمة الرئيسية العلوية، ثم النقر على خيار جندي نساء، وسوف يتم التحويل لصفحة تعبئة البيانات الشخصية للمتقدمة التي تتمثل في (رقم الهوية – تاريخ الميلاد – اختيار الجنس والحالة الاجتماعية – كتابة رقم هوية الأب)، ثم النقر على موافق.

ليتم التحويل إلى صفحة تعبئة المعلومات الشخصية التي يجب إكمالها بمعلومات صحيحة حتى لا تقوم الإدارة العامة باستبعاد المتقدمة نظراً للاختلاف في البيانات، ثم الانتقال للخطوة التالية وهي تعبئة بيانات المؤهل التعليمي للمتقدمة، ثم النقر على حفظ بيانات المؤهل، ثم الضغط على عرض والتحقق، وسيتم عرض رقم الطلب، كما سيتم إرسال الرقم في رسالة نصية على الجوال المسجل، ويمكنكن الإطلاع على خطوات التقديم على الجوازات من خلال الفيديو التالي:

رابط ابشر للتوظيف تسجيل الجوازات 1443

تختص منصة ابشر للتوظيف الإلكترونية باستقبال طلبات الراغبين والراغبات في التقديم على الوظائف العسكرية المعلن عنها رسمياً من قبل القطاع المستفيد أو من جانب الإدارة العامة للقبول والتسجيل بالوزارة، حيث يستفيد من خدمة الإعلانات الوظيفية العديد من القطاعات العسكرية بالمملكة.

ويتم الإطلاع على الوظائف المتاحة من خلال الدخول إلى المنصة والنقر على أيقونة الوظائف المتاحة من القائمة الرئيسية، كما يتم الاستعلام عن نتائج الفرز المبدئي ونتائج القبول النهائي أيضاً من خلال منصة ابشر وظائف الإلكترونية، ومن ترغب في التقديم على وظائف الجوازات السعودية للنساء أو الحصول على رابط تقديم ابشر الجوازات نساء jobs الرسمي، يمكنها ذلك من خلال اتباع الرابط التالي:

رابط منصة ابشر للتوظيف وزارة الداخلية تقديم الجوازات نساء (jobs.sa).

رابط تقديم الجوازات للنساء 1443 وشروطه عبر منصة ابشر للتوظيف jobs sa
التسجيل في الجوازات للنساء

طبيعة عمل جندي الجوازات للنساء 1443

أوضحت المديرية العامة للجوازات الأعمال التي يقمن بها المقبولات لدى المديرية من النساء أو طبيعة عمل وظائف الجوازات للنساء على رتبة جندي، حيث تتمثل الأعمال التي تقوم بها الملتحقة بالجوازات على رتبة جندي في التالي:

  1. استقبال طلبات الحصول على جوازات سفر سعودية من خلال إدارات المديرية العامة للجوازات بالمملكة. ومن ثم إصدار الجوازات لمن تتوافر لديهم الشروط النظامية.
  2. القيام بتنظيم السفر للمواطنات السعوديات إلى خارج المملكة وإنهاء إجراءات مغادرتهم وقدومهم.
  3. تنظيم قدوم الوافدين إلى المملكة ودخولهم إليها بالطريق النظامي.
  4. استقبال ضيوف الرحمن بمواسم الحج وإنهاء الإجراءات الخاصة بقدومهم ودخولهم إلى المملكة، إضافةً إلى إنهاء إجراءات الخروج بعد انتهاء المناسك وتعقب المتخلفين منهم.

تعديل المؤهل في ابشر توظيف الجوازات

في ظل بحث العديد من المتقدمات لشغل وظائف المديرية العامة للجوازات عن طريقة التعديل على بيانات المؤهل العلمي للمتقدمة على وظيفة الجوازات السعودية للنساء للتعيين على رتبة جندي، فقد قمنا بتوفير الطريقة الموضحة من قبل الإدارة العامة للقبول والتسجيل، حيث يتم تعديل المؤهل من خلال الدخول إلى صفحة المؤهل العلمي، ثم اختيار “تعديل”، ثم تعبئة كافة الحقول المطلوبة، ثم النقر على “تعديل المؤهل العلمي” لحفظ البيانات المسجلة.

الجوازات السعودية أماكن التعيين

أوضحت الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوزارة الداخلية الأماكن التي سيتم تعيين المتقدمة المقبولة نهائياً بها بعد اجتياز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية للمطابقة واختبارات القبول بنجاح، حيث سيتم تعيين المواطنات المقبولات في الأماكن التالية (المديرية العامة للجوازات السعودية – جوازات منطقة الرياض – جوازات منطقة مكة المكرمة – جوازات المنطقة الشرقية).

شروط تقديم الجوازات للنساء 1443

اشترطت الإدارة العامة للقبول والتسجيل ضرورة توافر بعض الشروط في من ترغب بالتقديم على الجوازات للتعيين على رتبة جندي، وقد تمثلت شروط الجوازات للنساء المعلن عنها رسمياً عبر منصة ابشر للتوظيف في النقاط التالية:

  1. أن تكون المتقدمة سعودية الأصل والمنشأ، وقد استثنت الفئات التالية (من كانت نشأتها مع والدها خلال خدمته للدولة في خارجها – من ولدت داخل المملكة أو خارجها لأب سعودي أو أم سعودية وأب مجهول الجنسية أو لا جنسية له – من ولدت على أراضي المملكة لأبوين مجهولين).
  2. توفر حسن السيرة والسلوك لدى المتقدمة، وألا يكون محكوماً عليها بحد شرعي أو في جريمة تخل بالشرف أو الأمانة.
  3. ألا تكون قد سبق لها التعيين على وظيفة عسكرية، وليست مطرودة من إحدى المعاهد العسكرية.
  4. الحصول على هوية وطنية مستقلة سارية الصلاحية.
  5. أن لا تكون متزوجة من غير مواطن سعودي.
  6. لا يقل المؤهل أو الشهادة العلمية عن الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  7. في حال الحصول على الشهادة من خارج المملكة، يجب معادلتها من وزارة التعليم مع التصديق عليها.
  8. ضرورة اجتياز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية وكافة إجراءات واختبارات القبول بنجاح.

فمن ترغب في التقديم للالتحاق بالدورة العسكرية لدى المديرية العامة للجوازات السعودية، فيجب قراءة شروط التقديم أولاً، ثم اتباع خطوات أو طريقة تقديم ابشر الجوازات نساء jobs الموضحة بالفيديو التالي:

التقديم على وظائف ابشر الجوازات للنساء 1443

تتيح منصة ابشر للتوظيف العسكري في الوقت الحالي إمكانية تقديم وظائف الجوازات للنساء الراغبات في الالتحاق بالدورة العسكرية لدى قطاع المديرية العامة للجوازات السعودية على رتبة جندي، حيث يتم التقديم على الوظائف من خلال الدخول على الإعلان الوظيفي، ثم قراءة الشروط بعناية والنقر على تقديم الطلب، وإكمال الخطوات الموضحة بالمقال.

ويجب العلم أنه عند تعبئة رقم الجوال في نموذج التسجيل الأولي أو المبدئي أن يبدأ بـ (05)، وذلك حتى تتمكن المتقدمة من إكمال طلب التسجيل بشكل صحيح دون حدوث أي خطأ، حيث أنه في حال الانتهاء من تقديم الطلب وتحتاج المتقدمة للتعديل على الطلب الخاص بها، فلن تتمكن من ذلك، لذلك يجب تعبئة البيانات والمعلومات بشكل دقيق عند تقديم ابشر الجوازات نساء jobs جندي.

إغلاق التسجيل والقبول في الجوازات 1443

سيتم إغلاق باب القبول والتسجيل في وظائف الجوازات للنساء في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم الخميس بتاريخ 21 أكتوبر 2021م الموافق لتاريخ 15 ربيع الأول 1443هـ، وذلك وفق الموعد المحدد من قبل الإدارة العامة للقبول والتسجيل المركزي بوزارة الداخلية، فمن ترغب في التقديم الآن يمكنها ذلك قبل إغلاق تقديم ابشر الجوازات نساء jobs 1443.

تعليقات

  • الدخول للمتقدمة من ام سعودية لايقبل هويتها كمقيمة من اب اجنبي ماذا افعل وانا ام مواطنة سعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *