عروض جرير للجوالات jarir بأسعار مذهلة لفترة محدودة في مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير للجوالات jarir بأسعار مذهلة لفترة محدودة في مكتبات جرير jarirbookstore

عروض جرير للجوالات ايفون و سامسونج و هواوي بأسعار مذهلة من شركة جرير للتسويق jarir وهذا لفترة محدودة في مكتبات جرير jarirbookstore ، حيث تتميز جرير اون لاين بطرح الكثير من العروض الحصرية على كل الإلكترونيات، والأجهزة، والمستلزمات المكتبية والدراسية، بالإضافة إلى كتب جرير بأرخص الأسعار.

عروض جرير للجوالات jarir بأسعار مذهلة لفترة محدودة في مكتبات جرير jarirbookstore

عروض مكتبة جرير جوالات نجد أن أكثر ما يميزها هو تنوعها بين الكثير من الشركات ولعل الأشهر منها في المملكة العربية السعودية هم جوالات جرير ايفون 12 وهواوي وسامسونج، لكونهم أكثر الجوالات المفضل استخدامها في الوطن العربي، ويمكن للعملاء شراء أيٍ منها بسعر مميز مع الاستفادة بخدمة تقسيط جرير في الفروع وعلى الموقع الرسمي.

عروض جرير

مع جرير يمكن الحصول على جوالات ايفون الحديثة بأرخص سعر، وهذا يشمل ايفون 12 برو ماكس iphone 12 pro max ، و ايفون 11 iphone 11 ، والتي تشمل مواصفات قياسية تميزت بها شركة ابل apple سواء الكاميرا، أو جسم الجوال المتين المقاوم للماء، أو البطارية ذات العمر الطويل، هذا بالإضافة إلى نظام تشغيل ايفون الفريد.

jarir
jarir

jarirbookstore

  • جوال ايفون 11 من ابل سعة 64 جيجا بايت يدعم شبكات الجيل الرابع، بسعر 2599 ريال سعودي بدلًا من 2999 ريال سعودي بتخفيص 13%.
  • جوال ايفون 12 برو ماكس من ابل سعة 256 جيجا بايت يدعم شبكات الجيل الخامس، بسعر 4999 ريال سعودي بدلًا من 5699 ريال سعودي بتخفيض حصري 12%.
  • جوال ايفون 128 من ابل سعة 128 جيجا بايت يدعم شبكات الجيل الرابع، بسعر 2899 ريال سعودي بدلًا من 3299 ريال سعودي بخصم فوري 12%.

جرير

تعد شركة سامسونج samsung من الشركات الرائدة في صناعة الجوالات، خاصة الجوالات من الفئات العليا الفلاج شيب أو الفئات المتوسطة، وهذا لكون أجهزة سامسونج تتميز بعمرها الطويل الذي يتناسب مع الإستخدام اليومي، مما جعلها أحد أكثر الجوالات إستخدامًا في المملكة العربية السعودية، وفي التالي تجدون أسعار أحدث جوالات جرير سامسونج وأكثرها طلبًا.

jarirbookstore
jarirbookstore

jarir

  • جوال سامسونج جالاكسي نوت 20 الترا بسعة 512 جيجابايت، بالإضافة إلى سعة للرام 12 جيجا بايت، بسعر 3999 ريال سعودي بدل من 4299 ريال سعودي، بخصم فوري 300 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جالاكسي جالاكسي زد فولد 3 بسعة 256ىجيجابايت، بالإضافة إلى سعة للرام 12 جيجا بايت، بسعر 3999 ريال سعودي، مع الحصول على هدايا فورية مجانًا بقيمة 299 ريال سعودي.

مكتبات جرير

أما جوالات جرير هواوي huawei فهي الأخرى تتمتع بشهرة كبيرة في المملكة والطن العربي، فكونها من الشركات الصينية التي ظهرت في العقد الأخير لم يمنعها من إثبات جودة أجهزتها، فعلى الرغم من عدم توافر خدمات جوجل google بها إلا أنها لا تزال من الجوالات التي تحتل نسبة كبيرة من المبيعات.

جرير
جرير
مكتبات جرير
مكتبات جرير

عرضنا لكم كل أسعار الجوالات على موقع جرير الرسمي تبعا لآخر التحديثات، وهذا على جوالات هواوي وسامسونج وايفون، ويمكنكم شراء المنتجات بالتقسيط من على متجر جرير الرسمي على الإنترنت أو من الفروع الموجودة في المملكة، وتابعونا للمزيد من خصومات متاجر السعودية المقدمة لكم على موقعنا بصفة يومية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *