عروض هايبر بنده اليوم ومع أقوى العروض الحصرية لفترة محدودة لا تفوتكم

عروض هايبر بنده اليوم ومع أقوى العروض الحصرية، حرص هايبر بنده على أن يقدم إلى جميع عملائها الكثير من المميزات والخصائص التي بفضلها استطاعت بنده وفي فترة وجيزة أن تكون من أهم الأسواق في المملكة العربية السعودية بأكملها ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم أبرز المنتجات التي يتوفر عليها العرض من بنده.

خصومات هايبر بنده اليوم

يقدم هايبر بنده إليكم الكثير من الخصومات والتخفيضات التي تزيد نسبتها عن 50% وذلك على كافة المنتجات التي من أبرزها شبيهة قشطة نادك 170 جرام وحليب طويل الأمد 24*200 مل وحليب مجفف كامل الدسم 1800 جرام وعسل نحل صافي لنجنيز كيلو واحد.

عروض هايبر بنده في المملكة العربية السعودية

يقدم هايبر بنده أيضا حليب مبخر بوني كامل الدسم، وبنده ورق حمام اليجانس 6+2 رول، وشامبو ترطيب هيمالايا 400 مل، وبخاخ أوتاماتيكي جليد عبوة إعادة تعبئة وسفرة جامبو جراند ستار، وقفازات حماية موج 32 قفاز، وماكسي رول الذهبي 350 متر.

عروض هايبر بنده السعودية

يوافر هايبر بنده إليكم مياه نستله 12*0.33 لتر وسائل غسيل الصحون فيري 1 لتر وسائل غسيل الصحون موبي 1 لتر ومنظف الأرضيات جف 3 لتر، ومعطر جوكوتاج 300 مل والبخور الذكي أي عود، ومزيل الدهون والبقع فلاش 750 مل.

عروض هايبر بنده المتنوعة

حرصت بنده على أن تنوع في العروض التي توفرها إلى عملائها ومع نهاية كل أسبوع تقدم إليكم عرض جديد يختلف عن العرض السابق حيث يشمل العرض على شامبو تريسان 300 مل وصبغة للشعر كوليستون وزيت الشعر الغني بجوز الهند فاتيكا 200 مل ومياه ميسلر للسفر نيفيا 100مل ومنتجات ماريون.

عروض هايبر بنده الأسبوعية

ويشمل العرض على لوشن معطر للجسم انشانتيه 750 مل، يحتوي العرض على كريم البشرة كاميل 250 مل وفول سوداني محمص بالفشر وفخذ خروف أسترالي بدون عظم وجبنة قشقوان بقري عادي قليل الدسم بالإضافة لمخلل خيار صغير مغربي مع باستل دي ناتا ستة حبات 60 جرام.

خصومات متنوعة من هايبر بنده

تقدم بنده إلى عملائها المزيد من المنتجات أيضاً التي من أهمها شابورة القمح الكامل قراميش 375 جرام وصندوق كب كيك سويتز كيلو وجبنة مزاريلا ديلي ديلي وجبنة رومي تشيزا لاند وبندة كوب كيك أمريكانا وكيك نحول وكروسان برونتو.

عروض وخصومات هايبر بنده اليوم

يوافر هايبر بنده اليوم عروض وخصومات على أدوات المطبخ ومن أهم هذه العروض كوركماز تومبك طقم قدور 6 قطع وكلوين قلاية بدون زيت بسعة 2 لتر وكوركماز استر قدر بسعة 2 لتر وتحتوي العروص أيضاً على مستر كوك مقلاية جرانيت غير لاصقة مقاس 28 سم، 32 سم.

عروض هايبر بنده السعودية على المنتجات الغذائية

يقدم إليكم هايبر بنده اليوم تخفيضات هائلة على المنتجات الغذائية وذلك من يوم الأربعاء 8 سبتمبر 2021 الموافق 1 صفر 1443 وحتى 7 صفر، ومن أبرز
هذه العروض مكرونة ايطاليانو وزن 400 جرام واستريبس وناجتس وأصابع الدجاج حلواني وزن 400 جرام واحدة وعليها واحدة وقطع دجاج مشكلة التنمية وزن 900 جرام.

عروض هايبر بنده اليوم على مستلزمات الجوال

اليوم يقدم هايبر بنده خصومات جديدة على مستلزمات الجوال وهذه الخصومات لفترة محدودة من يوم 8 سبتمبر 2021 حتى 14 سبتمبر أو حتى نفاذ الكمية ومن هذه المستلزمات وصلة سماعات ايفون وسماعات ابل اير بودس 3 شاحن عادي وسماعات آبل اير بودس لايفون وكبل شاحن ايفون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *