شروط فتح حساب في بنك الراجحي أون لاين

شروط فتح حساب في بنك الراجحي أون لاين

بنك الراجحي أوضح عن طريقة فتح حساب في بنك الراجحي للمقيمين بالمملكة العربية السعودية للعام الجاري 1443هـ أون لاين، ولذلك في الفترة الأخيرة زادت التساؤلات والاستفسارات الهامة الخاصة بشأن طريقة فتح حساب جاري في بنك الراجحي أون لاين، وهذا سواء كان للمواطنين السعوديين أو الوافدين، ولذلك تم الإعلان عن الهدف من استعمال الحساب في الخدمات المالية والمصرفية، حيث أن يكون الإستفادة من كافة العروض، والمنتجات التمويلية، والبطاقات الائتمانية المتعددة الموجودة في مصرف الراجحي، بنك الراجحي السعودي بعد من أهم وأكبر البنوك الحكومية المعتمد من مؤسسة النقد العربي السعودي، ولذلك يقوم بتوفير العديد من المزايا الممكنة للمواطنين.

مزايا بنك الراجحي :

  1.  يقدم توفير الراحة والأمان أثناء التعامل مع المواطنين.
  2.  يعمل بنك الراجحي بتقنية عالية للغاية في توفير كافة الخدمات الإلكترونية.
  3.  خدمة العملاء المصرفي مكون من خبراء في المساعدة للمواطنين المستفيدين في حالة الاستفسارات.

شروط فتح حساب في بنك الراجحي أون لاين :

  1. يجب على المتقدم أن يكون لديه بطاقة هوية وطنية، أو إقامة للوافدين ويلزم أن تكون سارية.
  2. يجب على المستفيد أن لا يقل عن 18 عام.
  3. على المتقدم أن يكون داخل المملكة العربية السعودية.
  4. يجب بعد ذلك تعبئة النموذج لكي يتم فتح حساب جاري مصرف الراجحي، وإضافة كافة البيانات المطلوبة والمعلومات الخاصة بالمستفيد.
  5. يجب على المستفيد تحديد الفرع الأقرب إليه لكي يتم فتح الحساب الخاص به.
  6. يجب على المستفيد أن يكون مسجل في منصة أبشر.
  7. يجب على المستفيد بالاقرار على أن لا يوجد أحد من أقاربه، ولا يشغل إحدى المناسب السياسية.
  8. لابد أن تقدم تقرير يثبت أنك بكامل القوى الفكرية والعقلية.

ومن الجدير بالذكر أن يمكن على جميع المواطنين المستفيدين، الحصول على قرض شخصي وهذا بدون كفيل فوري للمواطنين السعوديين، والمقيمين بالمملكة، ولذلك تم الإيضاح من خلال موقع ثقفني مزايا بنك الراجحي، وتقديم كافة الشروط الأساسية الواجب توافرها لكي يتم فتح حساب في بنك الراجحي أون لاين.

وفي الفترة الأخيرة تم ارتفاع الأرباح في المصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية في الربع الأول في العام الجاري 2021م قد تصل نسبته إلى 40% وصولا إلى 3.3 مليار ريال سعودي مخصص للمستفيدين والمستفيدات، حيث أن قد أوضح عن ارتفاع موجودات المصرف تصل بنحو 31% على أساس سنوي وصولا إلى 512.2 مليار ريال سعودي مخصص.

في الفترة أوضح مصرف الراجحي السعودي على أن هذا الدعم يعكس لصالح الحملة الوطنية للعمل الخيري بالمملكة العربية السعودية، حيث أن مصرف الراجحي له دور رائد في العمل الخيري، وأضاف إلى ذلك أن المساهمة الفاعلة داخل المسؤولية الاجتماعية، وهذا عن طريق المبادرات الوطنية والمشاريع الداعمة للقطاع الخيري، وهذا يعد أمر ضروري لجميع المواطنين السعوديين لرؤية مستهدفات المملكة العربية السعودية في 2030م.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *