أحدث عروض بنده الأسبوعية مع أقوي الخصومات

عروض بنده الأسبوعية هي من اكثر العروض التي تنتظرها الناس حيث تأتي بنده بعروض توفيرية ضخمة على كل منتجاتها مما جعل أسواق بنده التجارية أحد أهم وأكبر المحلات التجارية للبيع بالتجزئة داخل المملكة العربية السعودية ويوجد فروع لأسواقها في كل مناطق المملكة وتأسست شركة بنده للبيع بالتجزئة عام 1987 وبفضل جودة منتجاتها وتقديم خدمة ممتازة مع توافر جميع احتياجات الأسر داخل أسواقها أصبحت أحد أهم الأسواق والتي لها شعبية جماهيرية كبيرة حيث ينتظر الكثير العروض التي تقدمها داخل أسواقها لشراء مستلزمات معيشتهم من مكان يتمتع بمكانة كبيرة وثقة عملاءها في كل منتجاتها المقدمة منها ومن خلال هذا المقال سوف نطلعكم على أحدث عروضها الأسبوعية المتوفرة.

أحدث عروض بنده الأسبوعية مع أقوي الخصومات

تقدم بنده أحدث عروضها الأسبوعية المتنوعة على جميع المنتجات التي تقدمها وتبدأ عروضها الأسبوعية من يوم الأربعاء 11 من ذو الحجة 1442 ويستمر حتي 17 من نفس السعر وجاءت عروض بنده بالكثير من الخصومات وعروض التوفير التي تقدمها بنده حيث تقدم بنده في عروضها الأتي.

  • تقدم بنده كيس 5 كيلو من الأرز البسمتي الهندي الأبيض بسعر 28.95 ريال سعودي وكان السعر قبل العرض 45.50ريال.
  • واحصل على عبوة ترويجية من زيت دوار الشمس شمس 2 في 1.5 لتر وجاء السعر 19.95 ريال سعودي وكان السعر قبل العرض 37.95ريال.
  • يوجد مكعبات لحم بقري برازيلي ويوجد أيضاً كفتة ومفروم ونقائق بقري برازيلي مع خصومات كبيرة مقدمة على سعر الكيلو الواحد لكلاً منها.
  • ستيك سلمون نرويجي سعر الكيلو 24.95 ريال سعودي وكان سعره قبل العرض 64.95 ريال وسعر الكيلو الواحد من فيليه سمك قاروص بالجلد 37.95ريال سعودي وكان السعر قبل العرض 54.95ريال ويحرص جميع الناس على تناول الأسماك وذلك للحصول على فوائده الصحية المتعددة.

عروض بنده الأسبوعية

  • تقدم بنده عروض للمنظفات ومنها مسحوق غسيل تايد مركز 2.25/2.25 كيلو وذلك بسعر 16.95 ريال سعودي للحبة حيث كان السعر قبل العرض 41.15ريال كما يوجد مناديل للوجه فاين فلافي ومناديل للوجه كلاسيك فاين.
  • يوجد حفائظ بامبرز عناية مميزة الصندوق الضخم بسعر 99.95 ريال سعودي وكان السعر قبل العرض 114.95ريال.
  • شامبو برت بلس وشامبو بانتين ولوشن للجسم نيفيا ومعجون أسنان كولجيت وغيرهما.
أقوي عروض بنده الأسبوعية
أحدث عروض بنده
أحدث عروض بنده
أحدث عروض بنده
أحدث عروض بنده
أحدث عروض بنده
أحدث عروض بنده
أحدث عروض بنده

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *