اجدد عروض هايبر بنده بالسعودية تنزيلات 50% لعيد الاضحى

عروض هايبر بنده الأسبوعية في السعودية، يعتبر هايبر بندة من أكبر الهايبرات المتواجدة في أرجاء المملكة العربية السعودية ويوجد لها أكثر من فرع على سبيل المثال الدمام وجدة والمدينة المنورة والرياض، فهايبر بندة من أكثر الهايبرات المنتشرة في مدن الخليج بأكملها وفي خارجها، ومن أهم المميزات التي تتمتع بها أسواق بندة هي تقديمها لعروض وخصومات مميزة على كافة المنتجات سواء كانت غذائية وغير غذائية.

عروض هايبر بندة الأسبوعية:

يوفر إليكم هايبر بندة الكثير من الخصومات على كافة المنتجات الغذائية التي من أهمها كلاً من الفطائر السادة من ماركة الكبير بالإضافة لخصم على البرجر الجامبو من اللحم البقري من النوع الكبير بالإضافة لكعك البطاطس من ماركة الكبير والعرض يشمل على عبوات كباب الدجاج التركي من ماركة الكبير بالإضافة للدجاج المغلق بالخبز من الكبير ولدى الماركت أيضاً تخفيض على لحم الدجاج المفروم من ماركة الكبير، ولدى هايبر بندة خصم ممتاز على أصابع الجبنة الموتزاريلا من نفس الماركة.

يوفر إليكم هايبر بندة بعضاً من الخصومات على كافة الأدوات المنزلية التي من أهمها خصم على طقم المقلاة غير اللاصقة من رويال فورد بكافة مقاساتها، كما أن العرض يحتوي على خصم مميز على سعر القدر الغير لاصق من ماركة مستر كود، يوفر إليكم هايبر بندة أيضاً خصومات قوية على كريزي قطع الدجاج المجهزة للقلي وذلك من ماركة الكبير كما يتوفر عرض على مكعبات الثوم المهروسة من ماركة السنبلة وعلى البامية الزيرو وعلى البروكيلي من ماركة السنبلة كما يوجد خصم أيضاً على عجينة الكنافة، فكل ما تشتهي إليه أنفسكم ستجدونه في هايبر بندة.

خصومات هايبر بندة الأسبوعية:

تنزيلات على قسم العناية الشخصية سواء العناية بالبشرة أو العناية بالشعر وتوجد العديد من المنتجات الورقية والعروض تشمل على الشامبو والشاور وكريم مخصص للبشرة، أما عن الكريم المخصص للبشرة الحساسة بالشمس والصن بلوك أيضا، كل ما عليكم متابعينا الكرام التوجه على أقرب فرع لكم الخاص بـ هايبر بنده لشراء كل ما تحتاجونه من سلع.

عروض وتنزيلات هايبر بنده في السعودية بمناسبة عيد الأضحى:

عروض مميزة على اللحمة المفرومة والمعكرونة بكافة الأنواع ويمكن عمل كفتة الحاتي اللذيذة باللحم المفروم الطازج بجوار طبق من المعكرونة أو يمكن تناولها وعملها معكرونة بالبشاميل اللذيذ.

تنزيلات أخرى على جميع أنواع اللحوم الشمبري والضاني، ويمكن عمل أحلى فتة لحمة في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

خصومات بنده هايبر بالسعودية:

إذا كنتم في حاجة لشراء المنتجات الغذائية وتبحثون عن هايبر ليوفر إليكم المنتجات بأقل أسعار عليكم التوجه إلى هايبر بندة فمع نهاية كل أسبوع ستحصلون على عرض مختلف وجديد ويشمل الكثير من المنتجات والخصومات، ففرع هايبر بندة تعمل على مدار الأسبوع وتقدم إليكم أفضل ما لديها ولا تقف عروضها على المنتجات الغذائية بل الغير غذائية أيضاً وجميع المنتجات تشمل خصومات قد تزيد نسبتها عن 50%.

يوجد الكثير من الخصومات على الأجهزة الكهربائية المختلفة مثل محضر الطعام والخلاط الكهربائي والكاتيل لعمل المشروبات الساخنة المختلفة، كما يوجد عرض خاص ومميز على المبرد لشرب المياه الباردة لعمل العصائر في فصل الصيف الحار، بينما عرض مقلاية البطاطس السحرية لعمل البطاطس بأقل كمية ممكنة من الزيت لعمل البطاطس المقرمشة اللذيذة.

تخفيضات من هايبر بنده في السعودية بمناسبة عيدالأضحى:

يقدم هايبر بنده في المملكة العربية السعودية العديد من التخفيضات بمناسبة عيد الأضحى المبارك لكافة الأقسام سواء السلع الغذائية أو في قسم الأدوات المنزلية،  كما يقدم العديد من التنزيلات على العناية الشخصية سواء العناية بالبشرة أو العناية بالشعر،  ووفر بندة لجميع العملاء العديد من الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

عروض وخصومات على المنظفات في هايبر بنده بالسعودية:

عروض خاصة ومميزة على جميع أنواع المنظفات والمطهرات التي تستخدم في العديد من الأغراض وتنظيف المنزل وتسمل تلك العروض على المطهر ومعقم سعر القطعة 14.95 يال سعودي، وأن وزنها لتر واحد، بينما العرض الأخر الذي يخص الغسيل في التنعيم والريحة بسعر 10.95 ريال ووزنها 2 لتر للقطعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *