سيارة لاندكروزر ديزل ب 600 ريال سعودي علي 60 أشهر أقوي عرض تقسيط لاندكروزر ديزل

سيارة لاندكروزر ديزل ب 600 ريال سعودي علي 60 أشهر، يوجد عدد كبير من العروض التي يتم تقدمها شركات ومعارض عبد اللطيف جميل، الشركات الخاصة بالسيارات والبنوك المتعددة وبالأخص في عيد الاضحى المبارك ويمكن أيضا أن نقوم بتوفير عدد كبير من الاسعار والعروض الخاصة بسيارات لاند كروزر، وهي سيارة تتمتع بعدد كبير من المميزات الهاء الى ولكن التقسيط التي تكون عليه من ضمن العروض الي داخل المملكة العربية السعودية، يصل الى 600 ريال سعودي، وكل هذا سوف نعرض عليكم وكل ما يتعلق بنوع هذه السيارة والعروض التي يتم تقديمها من خلال هذا المقال

لاندكروزر ديزل ب 600 ريال سعودي علي 60 أشهر

تويوتا لاند كروزر تعد من اهم وافضل السيارات التي تم تاسيس من خلال شركة تويوتا، وهي الشركة التي وفرت جميع التصميمات التي تقوم بتقديمها من خلال هذه السيارة تم تأسيس او تصميم، هذا النوع داخل المملكه العربيه السعوديه، والسعر يصل إلى 180 ألف ريال سعودي ويعتبر هذا ليس مضاف إليه القيمة أو الضريبة التي تقوم الشركة، بمفردها على هذه السيارة تحتوي ايضا على مميزات قياسية تحتوي ايضا على تصميم رائع وشكل مبهج، ولهذا السبب وجودنا عدد كبير يتساءلون عن العروض التي يتم تقديمها، ولكن سوف نتعرف أيضا أن تقسيط لاند كروزر بـ600 ريال سعودي وهذه تعتبر من ضمن العروض اكثر من مهمة لدي الكثيرون.

مواصفات ومميزات سيارة لاند كروزر

سياره لاند كروزر تحتوي ايضا على ثمن مقاعد مميزين، نشعر من خلالها بالراحة النفسية النظام التي تعمل بنظام الدفع، وهو نظام رباعي مميز توفر دائما الطاقة أثناء السير لا نجد بعد اليوم أي صعوبة في المطبات، ولكن من خلال هذه السيارة تم تأسيسها بمقياس رائع، تجعل السيارة في الثبات الكامل أثناء وجود أي مطبات أو أي صعوبات في الطريق، وتعتبر سيارة تويوتا لاند كروزر موديل 2021، من السيارات التي يوجد بها تقنية الاتصال بجودة عالية مثل اتصال البلوتوث لاستخدام الهاتف بدون أستخدام اليدين، ويوجد شحن لاسلكي، ويوجد بها شاشة بأعلى تقنية تشتغل باللمس، كما يوجد بها شاشتين أخرين في المقاعد الخلفية والكثير من المميزات الاخري التي توجد بسيارة تويوتا لاند كروزر المميزة.

تتشابه سيارة لاندكروزر ديزل 2021 مع الطراز الاقدم من حيث الشكل والطول وقاعدة العجلات وزاوية المغادرة وزاوية الاقتراب. يبلغ طولها 4،990 ملم (196.5 بوصة) ، وعرضها 1،980 ملم (78.0 بوصة) ، ولها قاعدة عجلات حوالي 2850 ملم (112.2). بوصة). زاوية الاقتراب 32 درجة ، وزاوية الانطلاق 24 درجة.

كما يوجد بها عدد 8 مقاعد مكونه من فرش راقي ومميز ومريح للجلوس، يوجد بها نظام حديث لمنع تشغيل المحرك لمنع السرقة، كما يوجد بها خطاف خلفي لجر العربات، يوجد بها انوار أمامية منخفضة وعالية، تاريخ عمر سيارات تويوتا لاندكروزر 60 عام ولازالت تظهر بتصميمات وفئات جديدة مميزة وهى من أفضل السيارات المحببة لدي الكثيرون.

طريقة الدفع في سيارة لاند كروزر.

سوف يكون بقسط شهرى يصل الى 600 ريال شهريا أول 962 ريال سعودي بالضبط على 60 أشهر على حسب الشركة والدفعه المقدمة، ومن خلال ذلك يتم إضافة ايضا على القيمة المضافة التي قامت بمفردها على السيارة، والتي يتم دفع هي اولا وبعد ذلك نبدأ بدفع القسط و قسط 600 ريال سعودي او ما يقارب962 ريال يصل إلى 60 شهرا بمعنى أن المال التي يحصل عليها الشركة من خلال بيعها إلى جميع المستثمرين، وجميع الأشخاص والعملاء المختلفين في كافة أنحاء العالم، ويمكنك تقسيط السيارة عبر مصرف الراجحي وعبد اللطيف جميل ويوجد الكثير من العروض المختلفة المنوعه.

صور توضح تقسيط تويوتا لاند كروزر من عبد اللطيف جميل

لاكثر من 60 عام ومنذ ظهور سيارات تويوتا لاند كروزر ديزل واصبحت هي السيارة الرياضية الجبارة والتي نالت على أعجاب الكثيرون، بسبب مواصفاتها ومميزاتها وبراعتها في الطرق الواعرة، مما جعلها هل الافضل بين السيارات، ويعتبر لاند كروزر يوجد منها الكثير من الفئات المختلفة وكل فئة بمواصفات أحدث من الفئة الاقدم.

الوان سيارة لاند كروزر

يوجد منها الوان كثيرة مميزة يوجد اللون الاسود الداكن واللون الاسود اللامع كما يوجد اللون النحاسي والازرق غامق ويوجد ايضا الاحمر اللامع لمحبى اللون الاحمر،ويوجد اللون الابيض والرمادي والفضي، وهم حوالى 10 الوان رائعه تتميز بهم سيارة تويوتا لاند كروزر الحديثة، وقد تكون هذه الاوان ايضا متاحه في أحدث موديل وهو 2022.

واعلنت شركة تويوتا عملاقة السيارات عن تويوتا 2022 الجديدة المصممة بأحدث الطرازات والتي يتم اطلاقها في اغسطسس الحالي في سوق السيارات، ويوجد بها الكثير من المميزات الرائعه وتشمل محرك طراز سعته 3500 سي سي، ومحرك بنزين وشاشة عرض احدث موديل، كما يوجد بها فتحه سقف بانوراما، وعجلات رياضية للاماكن الواعرة، مصممة بتصميم هندسي انيق من الداخل والخارج.

كما تتوفر بسيارات تويوتا لاند كروزر أكثر من 10 فئة مختلفة بمواصفات واسعار مختلفة، وقد تبدأ سعر الفئة الاولي من 180 الف ريال سعودي ويزدداد قيمة السيارة على حسب الفئة الاحدث، ويمكنك التقسيط بكل سهوله من أكثر من مكان من بينهم عبد اللطيف جميل والراجحي والبنك الاهلي، سوف يتم تحديد مبلغ مقدم لا يقل عن 50% من قيمة السيارة وتقسيط النصف الباقي على مدة قد تصل الى 60 شهر.

تحتوي جميع الفئات من سيارة تويوتا لاند كروزر بمحرك 6 سلندر سعته 3.5 لتر بقوة 409 حصان، وسعر الفئة الاولي من السيارة يبلغ 262 ريال سعودي، وسعر الفئة الثانية 292.445 ريال سعودي، وسعر الفئة الثالثة حوالي 304 الف ريال سعودي، وسعر الفئة الر ابعه حوالي 362.250 ريال سعودي، كما تحتوي الفئة السادسة علي سعر 404.570 ريال.

عرضنا لكم كل ما تبحث عنه من مواصفات واسعار وطرق تقسيط، كما يمكنك معرفة سعر السيارة تويوتا لاند كروزر في دولة الامارات قد يصل الى222.900 درهم وحالة السيارة جديدة، أما في حالة السيارة المستعملة قد تصل سعرها الى حوالي 110,855 درهم، وتختلف من كل بلد الى اخري في سعرها وعلي حسب كل فئة.

تعليقات

  1. كويس الحمد لله على كل حال وفي كل مكان اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  2. تدفع 150 الف ريال كاش دفعة أولى، غير قيمة الضريبة 25 الف تقريبا، ويتبقى من السعر 36000 يقسط على خمس سنوات بقيمة للقسط 600ريال.

    عرض في صالحهم وعلى حساب المشتري الغلبان

  3. العرض فيه غموض ، الغرض منه زياره معارضهم . 36000 ريال قيمه لاند كروزر ديزل ، واذا وصلت المعرض تغير كل شي دفعه اولى ودفعه اخيرة ………الخ

  4. حدث العاقل بما لا يعقل فإن صدق فلا عقل له لاندكروزر قيمتها فوق 200الف ريال يكون ب600ريال شهري وعلى 60شهر يعني ب36000ريال واقساط

  5. ياويلي والمبلغ الظخم ذو الرقم الفلكي ان عاجز اشتري سيارة مستعملة بستة آلاف ريال مدري اشلون يجمع الناس ستمائة الف ريال ثم يتمتعون بهذه السيارة الفارهه انى لكم المال وكيف جمعتوه هل لكم جبال من ذهب ولا كيف

    1. الأخ العزيز ٦٠٠ ريال في الشهر لمده ٦٠ شهر يعني ١٨٦ الف قيمه السياره وليس ٦٠٠ الف والمبلغ معتدل ب النسبه لي تويوتا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *