تحديث تردد قناة بين سبورت bein sport المفتوحة 2021 على النايل سات

نتابع معكم دائماً تحديث تردد قناة بين سبورت المفتوحة 2021 ” تحديث شهر يوليو” الذي تشهده القناة في الوقت الحالي بهدف تحسين مستوى جودة و أداء الصوت والصورة للقناة فتظهر للمشاهد بدرجة نقاء عالية جداً وبصوت واضح تماماً بدون أية تشويشات من خلال ضبط التردد الجديد لقناة بي ان سبورت على القمر الصناعي النايل سات والذي تُعد واحدة من أشهر القنوات الرياضية على ساحة الشاشة الفضائية.

ومن الجدير بالذكر ان  قناة بي إن سبورت الفضائية تعمل بشكل مستمر على تقديم كافة المباريات الحصرية الرائعة والتي من ضمنها أهم الدوريات الحصري المحلية والعربية والعالمية أيضَا، ومن أبرز الدوريات التي قامت بنقلها دوري أبطال أوربا والدوري الاسباني والايطالي والدوري ابطال اسيا وابطال افريقيا، وكأس القارات والكثير من الدوريات المختلفة.

تردد قناة بين سبورت 2021 المفتوحة

دائماً ما يبحث المشاهدين محبي الساحرة المستديرة عن قناة رياضية تعمل على تغطية كل ما هو جديد في العالم الكروي على مستوى الوطن العربي والعالم أيضاً، قناة بين سبورت اتش دي 2021 تبث محتواها على الأقمار الصناعية المختلفة النايل سات، سهيل سات، يوتلسات.

تعمل قناة Bein sports على تغطية الدوريات الهامة والحصرية والبطولات العالمية بطولة دوري أبطال أوروبا، الدوري الإنجليزي، الإسباني، الإيطالي، دوري أبطال آسيا، دوري أبطال أفريقيا وكأس الأمم الأفريقية و الأوروبية وكأس القارات.

ضبط تردد قناة بي ان سبورت Bein على النايل سات

عملت القناة على توفير ترددها على عدد كبير من الأقمار الصناعية كي تصل لعدد كبير من المشاهدين والمميز أن قناة بين سبورتس متن القنوات التي تبث محتواها بشكل مجاني من دون جعل المشاهد يخضع لدفع أية أموال أو اشتراكات شهرية.

لذا نتابع معكم التردد الخاص بقناة بي ان سبورت المفتوحة HD على كل

  • القمر الصناعي النايل سات 11566.
  • الاستقطاب:افقي.
  • معامل الترميز:27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:2/3.

تردد بين سبورت على العرب سات هو

  • التردد هو :12379.
  • الاستقطاب:افقي.
  • معامل الترميز:27500.
  • معدل تصحيح الخطأ:6/5.

والجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي ان سبورتس المفتوحة تنقل لنا الفترة الحالية بطولة كأس الأمم الأوروبية، دوري أبطال آسيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *