أحدث عروض جوالات مكتبة جرير والتليفزيون وتنزيلات حتى 33% على أشهر الماركات العالمية

أحدث عروض جوالات مكتبة جرير والتليفزيون، تتوافر في المملكة العربية السعودية الكثير من المكتبات التجارية، ولكن دائماً ما يميز الشعب السعودي مكتبات جرير jarir bookstore مكتبة جرير والشراء من مكتبات جرير، هذه المكتبات التجارية يفضلها جميع العملاء ويفضلون الحصول على المنتجات والأدوات التي تقوم بعرضها في فروعها، هذه المكتبات التجارية تعرض لديها أسبوعياً باقة رائعة من أفضل العروض على الإطلاق، وتقوم بكتابة العروض الخاصة بها على الموقع الإلكتروني الخاص بها وذلك ليعلم موعدها جميع العملاء.

عروض جرير اليوم للجوالات وتخفيض 20% على الهواتف الذكية من شاومي

أفضل عروض جرير على الجوالات والتلفاز

مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية هي مكتبات مجمعة تعرض خلالها الكثير من الأقسام التجارية، وفي هذه الأقسام تقوم بعرض معظم أنواع الأدوات التي يحتاجها جميع العملاء، هذه المكتبات التجارية تعرض في أسواقها أكثر من قسم تجاري وتعرض به أقل الأسعار دائماً، ولذلك هذه المكتبات تكون دائماً الاختيار الأول لجميع العملاء، تعرض جميع العروض الخاصة بها على الموقع الإلكتروني، وتقوم بتقديم جميع خصوماتها خلاله، تقدم أيضاً أكثر من طريقة للدفع.

عروض الجوالات في جرير والشاشات الذكية

مكتبة جرير توفر بين أقسامها قسم الأجهزة الكهربائية والالكترونيات والهواتف المحمولة وأجهزة المطبخ وأجهزة المنزل وأنواع مختلفة من أجهزة التابلت واللاب توب وأجهزة الكمبيوتر وغيرها، في كل قسم دائماً ما يتوافر الكثير من الأنواع المختلفة التي يمكن الشراء منها، هذه المكتبات التجارية توفر جميع الأدوات المدرسية والأدوات المكتبية لديها بأقل الأسعار ويفضل الجميع الشراء من العروض الذي تقوم يفرضها على هذا القسم.

عروض الشاشات في جرير
عروض الجوالات في جرير
عروض الشاشات في جرير
jarir bookstore مكتبة جرير
عروض جرير اليوم
تخفيضات جرير

عروض جرير اليوم

  • تخفيضات جرير شاشة عرض تي سي ال شاشة سمارت 55 بوصة دقة فور كي ألترا اتش دي يو اتش دي بلغ سعر الشاشة 1899 ريال سعودي بدلاً من سعر 2299 ريال سعودي.
  • عرض جرير شاشة عرض هاير شاشة 55 بوصة شاشة ذكية بدقة فور كي ألترا اتش دي بلغ سعر الشاشة 1899 ريال سعودي بدلاً من سعر 3099 ريال سعودي.
  • عروض جرير شاشة عرض ذكية تي سي ال دقة فور كي ألترا اتش دي يو إتش دي شاشة 75 بوصة بلغ سعرها 4399 ريال سعودي بدلاً من سعر 5099 ريال سعودي.
  • عروض جرير للجوالات هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 خ هاتف مجدد درجة بسعة 512 جيجا بايت ذهبي اللون مع قلم بلغ سعر الهاتف 3689 ريال سعودي بدلاً من سعر 5499 ريال سعودي.
  • جرير ايفون 11 برو وعروض جوالات جرير هاتف آيفون آبل 11 برو ماكس سعة 256 جيجابايت اخضر اللون هاتف مجدد درجة ب بلغ سعر الهاتف 4179 ريال سعودي بدلاً من سعر 5919 ريال سعودي.
  • ايفون ١٢ جرير من اسعار الجوالات في جرير، هاتف آيفون آبل 12 برو ماكس سعة 128 جيجا بايت ذهبي اللون فايف جي هاتف مجدد درجة ب بلغ سعر الهاتف 4322 ريال سعودي بدلاً من سعر 5199 ريال سعودي.
  • سامسونج s20 الترا جرير جوالات مكتبة جرير هاتف سامسونج جالكسي اس 20 بلس سعة 128 جيجا بايت أسود اللون هاتف مجدد درجة ب بلغ سعر الهاتف 3535 ريال سعودي بدلاً من سعر 4159 ريال سعودي.
  • عروض جرير ايفون وهاتف آيفون آبل 11 سعة 64 جيجابايت بنفسجي اللون الجيل الخامس هاتف مجدد درجة ب بلغ سعر الهاتف 2399 ريال سعودي بدلاً من سعر 2999 ريال سعودي.
  • عروض مكتبة جرير للجوالات هاتف آيفون آبل اس اي الإصدار 2 سعة 128 جيجا بايت هاتف مجدد درجة ب بلغ سعر الهاتف 1827 ريال سعودي بدلاً من سعر 2149 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *