صيغة طلب مساعدة مالية من الإمارة أو عبر الديوان الملكي

صيغة الحصول علي مساعدة من الإمارة في المملكة العربية السعودية, يرغب الكثير من المواطنين السعوديين والمقيمين والذين هم يعانون من مشاكل ويريدون علي إثرها الحصول علي مساعدات مختلفة من أي جهة من جهات المساعدات بالمملكة العربية السعودية, لذا من ضمن الجهات التي تقدم مساعدات مالية وعينية ومساعدات آخري هي الإمارة الموجودة في محافظات المملكة العربية السعودية, مثل إمارة مكة وإمارة الرياض وإمارة الدمام وإمارة الباحة وهكذا, حيث يوجد صيغة كتابة معروض مساعده من الإمارة التي يتبعها المواطن الذي يرغب في الحصول علي مساعدة أياً كانت هي, كما يوجد بعض الشروط والتي يجب أن تكون في المتقدم, كل هذا سوف نقوم بتوضيحه في مقالنا هذا.

صيغة كتابة معروض طلب مساعدة من الإمارة بالمملكة العربية السعودية

سوف نقوم بتوفير لكم صيغة معروض طلب مساعدة من الإمارة التابع لها والتي يمكنك من خلال صيغة المعروض التي سوف نقوم بكتابته لكم الآن, علي أن يتم التقديم بطلب إلي الإمارة والحصول منها علي المساعدة التي تريدها والتي سوف تقوم بحل مشاكلك, وتقدم الحكومة السعودية من خلال الكثير من الجهات الحكومية المختلفة الكثير من المساعدات المختلفة للمواطنين والأسر الأكثر فقراً واحتياجاً, والآن صيغة معروض المساعدة.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

إلي أمير إمارة أو منطقة (الرياض, الباحة, أو الإمارة التابع لها صاحب الطلب)

تحيه طيبة وبعد ،،،،،،

أتقدم أنا المواطن ( قم بذكر اسمك بالكامل) إلي أمير إمارة ( تقوم بذكر اسم الأمير واسم الإمارة التابع لها) بطلب للحصول على مساعدة مالية أو علاجية ( أي مساعدة ترغب في الحصول عليها) حيث أنني أعاني ( وتقوم بذكر الظروف التي تمر بها والتي بسببها تتقدم بطلب للحصول على المساعدة من الإمارة التابع لها, وأسأل الله أن يجعلكم سببا في تيسير أموري وحل مشاكلتي.

المواطن/ وتقوم بكتابة اسمك كاملاً

رقم الجوال/ يتم كتابة رقم جوال الشخص المتقدم نفسه

العنوان/ ثم يتم كتابة عنوانك الوطني والمسجل في الهوية الوطنية

البريد الإلكتروني/ قم بكتابة عنوان البريد الإلكتروني الذي سوف يتم المراسلة من خلاله.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير, ليتم مراجعة ما قمت بإرسال للحصول علي المساعدة من قبل المختصين والقائمين علي موقع الإمارة, حيث يتم مراجعة الطلب في مدة لا تتجاوز الثلاثين يوم من تاريخ الإرسال, فإذا تم قبول طلبك فسوف يتم التواصل معك وإذا تم رفضة فسوف يتم إبلاغك أيضاً ان طلبك قد رفضت لأسباب كذا وكذا.

شروط الحصول على مساعدة من الإمارات المختلفة بالمملكة

حيث يوجد شروط محددة لكي تستطيع الحصول على المساعدة المالية من الديوان الملكي أو من الإمارة التي تتبعها, مثل أن يكون الشخص المتقدم سعودي الجنسية, أن يكون من الأسر متوسطة الحال والفقيرة, أن يقيم بشكل دائم داخل المملكة العربية السعودية, انه غير قادر علي العمل بسبب ظروف صحية يتم الإعلان عنها, وان يأتي الشخص بالمستندات المطلوبة التي تثبت انه لا يقدر علي العمل أو انه يعاني من بعض الأمراض أو انه لا يجد عمل، ويقدم الديوان الملكي السعودي العديد من المساعدات المختلفة التي يستهدف بها الكثير من الأشخاص والفئات حيث بعد اطلاعك علي الشروط التي تم كتابتها في هذه الفقرة تستطيع الآن أن تقوم بالتقدم للحصول علي احدي مساعدات الديوان الملكي، ويمكنك استخدام وسائل تواصل الديوان الملكي لكي تحصل علي اجابات محددة لما تريد.

الإمارات التي يمكن طلب مساعدة مالية

يمكنك أن تقوم بطلب مساعدة مالية من الإمارة التي تكون انت تابع لها, حيث يوجد العديد من الإمارات المختلفة داخل المملكة العربية السعودية التي تتبع تعليمات الحكومة السعودية في تلبية طلبات المواطنين السعوديين, ومن بين هذه الإمارات.

  • إمارة مكة, يمكنك أن تقوم بالتواصل مع إمارة الباحة عن طريق الذهاب إلي مقر الإقامة والذي يوجد في العنوان هذا شارع الأمير ماجد بن عبد العزيز – مكة المكرمة, أو يمكنك أن تتواصل مع الإمارة عبر الرقم المخصص لاستقبال الاتصالات والاستفسارات, حيث يتم الاتصال علي رقم 8002450006 وهذا الرقم يتم الاتصال به خلال الدوام.
  • إمارة الباحة, وهي احد الإمارات التي تشتهر بتقديم مساعدات كثيرة إلي كل الأشخاص الذين يقومون بتقديم طلبات للحصول علي مساعدات من خلالهم, وتتميز إمارة الباحة بسهولة إجراءات الحصول علي مساعدة مالية منهم, حيث يقوم الشخص المحتاج بكتابة برقية طلب مساعدة ويقوم بذكر أسباب الحصول علي المساعدة التي يريدها, سواء مساعدة مالية أو علاجيه.
  • إمارة الرياض, وهي احد الإمارات التي تسعي إلي تقديم العديد من المساعدات المختلفة والتي توصي بها الحكومة السعودية لكي يتم تقديم هذه المساعدات إلي الأشخاص المحتاجين لها, وكذلك هي الإمارة المعنية بتمثيل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في منطقة الرياض, والتأكد من تحقيق العدل والأمانة, والعمل على توفير وتطوير كافة الخدمات للمواطنين السعوديين وغير السعوديين, واستقبال الشكاوى وطلبات المساعدة المختلفة ومراجعتها والرد عليها في أسرع وقت, ويمكن التواصل مع الإمارة بالاتصال علي الرقم هذا 00966114114444.

الخدمات التي تقدمها الإمارات عبر موقعها الإلكتروني

هناك بعض الخدمات التي يقدمها المواقع إلكترونية الخاصة بالإمارة والتي منها يتم خدمة الكثير من أبناء المحافظات عبر هذه المواقع الإلكترونية, وتهدف من خلال تقديم هذه الخدمات مساعدة الأشخاص في توفير جهدهم وقتها من خلال الحصول علي هذه الخدمات الإلكترونية.

  • خدمات خاصة بالأسرة والأزواج, وهي خدمات يتم فيها الحصول علي موافقة من الإمارة التابع لها الشخص بأن يقوم بالحصول علي أذن من اجل أن يقوم بالزواج من أجنبية مولودة بالمملكة, أو حصول امرأة سعودية علي موافقة من اجل الزواج من شخص غير سعودي.
  • خدمات خاصة بالأراضي، يتم تقديم الكثير من الخدمات التي تخص الأراضي من قبل الإمارة التي تتبعها داخل محافظتك بالمملكة العربية السعودية، حيث من بين الخدمات التي يمكنك الحصول عليها هي هي التقدم بطلب للحصول علي قطعة أرض لتعميرها، أو التعرف علي المشاريع العقارية التي يتم إنشاؤها من أجل التقدم عليها والحصول علي إحداها.
  • خدمات تابعة بالسجناء المتواجدين داخل السجون, وهي خدمة يحصل عليها المسجون علي موافقة للخروج المؤقت من السجن من اجل أمور شخصية هامة أو من اجل العلاج وهذا ما سوف يتم تقديره من إدارة السجن إذا كان يستحق الخروج المؤقت أم لا, وهناك خدمة أخري تخص السجناء والمسجونين وهي تقديم طلب إلي إدارة السجن من اجل الحصول علي العفو للخروج النهائي من السجن وذلك ضمن مبادرات العفو الملكي.
  • الاستعلام عن معاملة بالإمارة, إذا كانت هناك أي معاملة لك في الإمارة وتريد أن تقوم بالاستعلام عنها فيمكنك أن تقوم باستخدام الخدمة الإلكترونية التي يتم تقديمها عبر المنصة الإلكترونية التابعة للإمارة التي تسكن بها, حيث وفرت كل إمارة خدمة تمسي الاستعلام عن معاملة ليقوم أصحاب المعاملات باستخدامها لمعرفة نتيجة المعاملة.
  • طلب فتوي من الإمارة، هي خدمة إلكترونية تقدمها الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء تمكن المستفيدين من الاستفسار عن كافة الفتاوى الدينية والشرعية من خلال تقديم طلب فتوى يتضمن السؤال المراد الإجابة عنه، وتقوم الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بدراسة هذا السؤال ودراسة حالة الشخص مقدم الطلب ثم يتم إصدار الفتوة.

الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول علي مساعدة مالية من الديوان الملكي

يمكنك الآن التقديم التقديم علي المساعدات الخاصة بالديوان الملكي من خلال توفير الأوراق اللازمة والتي حددها الديوان الملكي حتي تتمكن من الاستفادة من المساعدات المقدمة منه, حيث أن الأوراق والمستندات هي.

  • كتابة طلب مساعدة مالية, بحيث يتضمن هذا المعروض كل ما ترغب في الحصول عليه من مساعدات من الديوان الملكي.
  • أن تقوم بالكتابة في معروض الطلب نوع المساعدة التي تريد الحصول عليها من الديوان.
  • أن تقوم بتوفير الهوية الوطنية وكارت العائلة وكل ما يثبت انك تستحق الحصول علي المساعدة المالية.
  • وهذه هي الأوراق التي يجب أن يتم توفيرها حتي يتمكن أي شخص من التقدم للحصول على المساعدات المقدمة من الإمارة، ويجب أن تكون جميع الأوراق المطلوبة سليمة وقانونية وليس بها أي تلاعب وذلك حتي لا يتعرض أي شخص إلي المسألة القانونية ورفض طلبه إذا كان هناك أي تلاعب في الأوراق.

عنوان إرسال معروض طلب المساعدة الخاصة بالديوان الملكي وطريقة التواصل معهم

بعد أن تقوم بتجهيز الأوراق اللازمة وكتابة معروض طلب مساعدة من الديوان الملكي فلابد عليك أن تقوم بإرسال الأوراق والمستندات ومعروض الطلب إلي العنوان الخاص بالديوان الملكي, حيث يتم إرسال المعروض علي العنوان التالي:

الهدا- الرياض- المملكة العربية السعودية.

كما يتم إرسال المعروض عبر البريد السعودي, وذلك من خلال الذهاب إلي احد اقرب الفروع الخاصة بالبريد السعودي وتقديم الطلب موجهاً إلي العنوان الموضح سابقاَ.

يجب العلم بان الديوان الملكي قد وفر خطوط اتصال لكي يتم استقبال استفسارات وشكاوى المواطنين عليها, فإذا كان لديك أي نوع من أنواع الاستفسارات أو الشكاوى التي تريدها تقديمها ضد أي شخص داخل المملكة العربية فيمكنك أن تقوم بالاتصال علي أرقام الديوان الملكي والمخصصة لذلك, ويتم الاتصال علي الرقم 8004000000, أو رقم 92003003.

البريد الإلكتروني الخاص بالديوان الملكي

قام المسؤولين في الديوان الملكي بتوفير رابط أو بريد إلكتروني لكل من يريد أن يتواصل مع الديوان الملكي من خلاله بريده الإلكتروني, حيث يمكن لأي شخص يمتلك بريد إلكتروني أن يقوم بإرسال الطلب أو الشكاوى أو الاستفسارات علي عنوان البريد الإلكتروني هذا [email protected], ولمعرفة كيفية إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالديوان الملكي فيمكنك اتباع الخطوات الأتية.

  • قم بالدخول علي الموقع الإلكتروني المسمي بالجي ميل.
  • تسجيل الدخول علي حسابك الشخصي.
  • الضغط علي إرسال رسالة.
  • كتابة محتوي الرسالة في المكان المخصص لها.
  • أخذ البريد الإلكتروني السابق ووضعة في خانة المرسل له.
  • الضغط علي إرسال.

رابط موقع الديوان

يمكنك الآن التقدم بطلب إلي الديوان الملكي السعودي والحصول علي المساعدة التي تريدها وذلك من خلال إرسال طلب المساعدة التي تريدها سواء كانت هذه المساعدة مالية أو علاجية أو تسديد ديون أو أي مساعدة تريدها من الديوان الملكي إلي عنوان الديوان الملكي أو من خلال الموقع الرسمي, كما يقدم الديوان الملكي السعودي خدمة عبر موقعه الإلكتروني ألا وهي خدمة تقديم شكاوى إلي الديوان الملكي, حيث قد يتعرض أي شخص إلي الظلم أو لديه شكاوى في شئ أخري, فيمكنه كتابة الطلب في موقع الديوان الملكي أو إرسال الشكوي عبر البريد السعودي.

كيفية الاستعلام عن طلب مساعدة علاجية للعلاج بالخارج من الديوان

إذا قمت من قبل بتقديم طلب للحصول علي مساعدة علاجيه من وزارة الصحة السعودية من خلال الديوان الملكي, ورغبت أن تعرف نتيجة هذا الطلب, فيمكنك أن تقوم بالدخول علي الموقع الرسمي لوزارة الصحة للاستعلام عن هذا الطلب, إذا ما قامت وزارة الصحة بالموافقة علي هذا الطلب أم لا, وإذا تم رفضة فما هي أسباب الرفض.

  • يتم الدخول علي الموقع الرسمي لوزارة الصحة السعودي, ويمكن البحث عليها في محرك البحث جوجل.
  • يتم اختيار أيقونة بدا الخدمة.
  • يقوم طالب المساعدة العلاجية للعلاج خارج المملكة العربية السعودية بإدخال رقم الهوية الوطنية الخاصة به.
  • سوف يطلب منك الموقع إدخال وتسجيل بعض المعلومات والبيانات الخاصة بطلبك للعلاج بالخارج وذلك للاستعلام عن طلب العلاج.

التقدم علي مساعدات الأراضي المجانية من الديوان الملكي

يقدم الديوان الملكي منح أراضي مجانية إلي المواطنين الذين لا يملكون أي مسكت أو ماوي بالمجان, ويتم تقديم هذه هذه الأراضي المجانية عبر منصة سكني التابعة لوزارة الإسكان, ويتم تقديم خطاب إلي الديوان الملكي يتم فيه طلب مساعدة الحصول علي ارض مجانية للبناء عليها والسكن فيها, كما انه يوجد بعض الشروط التي لابد أن تكون في كل من تقدم للحصول علي منحة الأراضي المجانية المقدمة من منصة سكني, وهذه الشروط.

  • يجب أن يكون المتقدم أسرة سعودية, أي جميع من في الأسرة من آباء وأبناء يحملون الجنسية السعودية ولا غير ذلك.
  • العمر المحددة لقبول طلبات الحصول علي منح الأراضي المجانية هو خمس وعشرين عاماً.
  • عدم امتلاك الأسرة المتقدمة لأي مسكن مناسب في الوقت الحالي أو خلال خمس سنوات سابقة.
  • لابد أن يكون جميع أفراد الأسرة مقيمين بشكل دائم داخل المملكة العربية السعودية ولا يتم الخروج من المملكة لفترات طويلة.
  • عدم امتلاك أي فرد من أفراد لأي مسكن خاص بالمساكن الحكومية, أو امتلاك الشخص القدرة المالية علي توفير المسكن المناسب له في الوقت الحالي أو خلال الخمس سنوات سابقة.
  • إذا أرادت المرأة السعودية التقدم للحصول علي مساعدات الديوان الملكي في منح الأراضي السكنية فيجب أن تكون المرأة مطلقة أو أرملة, ولكن لابد أن تكون سعودية الجنسية وان تكون مقيمة دائمة في السعودية.
  • وبالشرط الاخير هذا فإننا قد قمنا بتوضيح لكم أهم شروط التقدم للحصول علي مساعدات الأراضي والتعمير عليها، حيث يتم التعاون بين الديوان الملكي ومنصة سكني السعودي لتقديم الدعم الخاص بهذه الأراضي إلي الأشخاص المستحقين لها، فسارع الآن والتقدم للحصول علي قطعة أرض لتقوم بتعميرها.

تعليقات

  1. انا سيده مريضه لاستطيع المشي والحركه ازحف منذ عشر سنوات صرت شبه المعاقه وابي من الله ثم منك بمساعدك وأثبت اوراقي لمرضي وعمري صغير وعندي أولاد صغار لاقدر ارعاهم ابي مبلغ التقي العلاج أنا من سعوديه يارب الرزق

  2. انا من السودان النيل الازرق ولدينا حرب قبلية لذلك اريد مساعدة للهجرة بها الي مكان ءامن وشراء منزل سكني وسيارة للعمل ومكسب منها مصدر العيش مثل المأكل والمشرب وغيره من الاحتياجات
    رقم الاتصال 0962045885
    رقم واتساب0962045885
    وشكرا لكم

  3. أنا عبدالله عثمان ابكر بابكر محمد
    من السودان ولايةالنيل الأزرق
    أريد مساعدة مالية لللجؤ به الي ولاية آمنة لأنالنيل الأزرق فيها حروب قبلية لا يمكن وصفها لذلك أريد شراء منزل سكني لعائلتي وشراء سيارة للعمل بها ومساعدة نفسي واسرتي

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظكم الله ورعاكم 🌹❤️💕🌷

  5. السلام عليكم تكفي
    هذا الوضع اللي احنا عايشين فيه
    ي اطلبك من الله ولا غيرك والاسواك ويفرج هم ترزقني ويرزق لا انا ولا اطفالي يقض حاجتنا يا من يساعدنا عسى الله يفرج هم في هذا اليوم. رقم الحساب 03482909000107 رقم جوال 0531382242@

  6. السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
    الى ولي العهد محمد بن سلمان
    انا مواطن سعودي/واطلب من الله ثم منكم
    مساعدتي بالحصول على وظيفة كنت احد المتعاونين بهيئة الإذاعة والتلفزيون أربعة عشر سنة وتم الاستغناء عني بدون أي سبب
    ولا يوجد لدي وظيفة سواها
    انتظرت طويلا على أمل أن يشملني عقد او تعين
    ولكن للأسف لم يحالفني الحظ
    مسؤول عن عائله
    رقم الجوال/0530366003

    1. السلام عليكم اخوكم من سوريا وعايش في لبنان اطلب من الله ثم سماحتكم الفزعه لانو الحال الله اعلم في ولكم جزير الشكر 0096176956248

  7. بسم الله الرحمن الرحيم

    إلى أهل الخير سدد الله خطاهم.
    الموضوع : رسالة طلب مساعده ماليه.

    السلام عليكم ورحمة الله،
    تحية طيبة وبعد:

    أرفع ندائي إلى الله سبحانه، ثم إلى مكانتكم المرموقة، طالبا من الله ومن سيادتكم مدّ يد العون لي، وتفريج كربي، ومساعدة هذا العبد الضعيف إلى ربه، فقد أثقلت كاهله الديون والمصاريف، ولم يعد باستطاعتي الإنفاق على أسرتي وأن مُعيلهم الوحيد، أرجو من الله أن يجعلها في ميزان حسناتكم.

    المرسل: عبد الحكيم سالم يحيى علي الولي
    رقم الجوال+967739553500
    اليمن
    حسابي في بنك الكريمي :1745657

  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا مواطن مريض بفشل كلوي واغسل ثلاث مرات في الأسبوع متزوج وعندي عيال باقي أعمارهم صغار بالسن والبيت اجار استلفت من البنك التسليف قرض ولي ثلاث سنوات وانا من قدمت على الديوان الملكي واجاني إعفاء ولين الحين الإجراءات تحت الطلب والكفيل سدد القرض وهو الحين يطلبني بسداده وانا ضروفي صعبه وأرجو من الله ثم منكم مساعدتي

  9. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اتقدم بطلب مساعده ماليه و وظيفه انا ربه منزل متزوجه و زوجي لا يردني وانا مقيمه عند اهلي لي ٧ شهور عند اهلي ما يصرف علي و تركني عند اهلي اطلب منكم مساعده ماليه و وظيفه انا محتاجه وظيفه

  10. تحياتي الى سمو ولي العهد محمد بن سلمان ولي شاف رسالتي يوصلها ولي ما يوصلها الله يسامحه الله يحفظ خادم الحرمين جلالة الملك سلمان آل سعود دعواتنا ليه بالسلامه اهم اشي توصلو سلامي لصاحب السمو محمد بن سلمان فارس العروبه ومستقبل السعودية ولي ما يوصل رسالي مش مزبوط كرمكم موصول دائما مع كل الشكر

  11. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سيدي خادم الحرمين الشريفين
    الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظك الله

    أتقدم إلى سيدي بطلب مساعدة مالية كوني رب أسرة ولا لدي وظيفة وطلب من الله ثم منك سيدي تمنحني المساعدة المالية
    وجعلها الله في موازين حسناتكم

    رقم جوال/ 0557605815
    منطقة/ العلا

  12. سلام عليكم ورحمة الله رمضان مبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال محتاج مساعدة ماليه ضروريه جدا ويشهد علي الله محتاجه

  13. صاحب الفخامة سمو الأمير محمد بن سلمان آل سعود نصره الله وايده التمس من مقامكم الشريف التفاتة إنسانية لدي خمس أفراد في العائلة اناالمعيل الوحيد لهم اكتب لكم هده الرسالة وأنا كلي أمل ورجاء أن تمدو لي يد العون والمساعدة جزاكم الله خيرا انا في حاجة ماسة الي المساعدة ليس لدي بيت ولاعمل قار استأجر بيت أنا وابناءي الصغار والله تبعت من شدة الفقر وصعوبة الحياة ساءت حالتي اريد حياة ادمية ابناءي والله تعبت من الايجار

      1. أنا عبد القادر محمد فائز السراج – سوري الجنسية وأحمل هوية مقيم منذ عام 1991 م – 1412 هـ. أود مساعدة مالية من ديوان جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله لمتابعة علاجي فقط من مرض سرطان الكولون حيث أكاد أتماثل لللشفاء منه بعد أن أخذت 8 جرعات كيماوي على حساب شركة التأمين ( أمانه) حيث انتهى التأمين بتاريخ 27- 03-2022 وبقي متابعة علاج دوائي وتصوير شعاعي ( طبقي محوري) وهو مكلف وأنا قد أنهيت خدماتي في شركة المدينة للوسائل الدعائية بتاريخ 31-12-2021م بعد إيقاف الأعمال بالشركة بسبب الكورونا.شاكرا لمولاي مد يد العون .جعل الله ذلك في ميزان حسناته ..وتفضلوا فائق الاحترام ..رقم جوالي 0503117931

  14. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسمي ابراهيم عيد عيسى عبد الرحيم الديانه مسلم اعمل سائق في مكه المكرمه في السعوديه مصري الجنسيه الف شكر لكل من ساعدني اتمنى منكم المساعده جزاكم الله كل خير الله يسعد كل من ساهم وساعدني زي ما تسعدني في الدنيا يسعدك ربنا في الاخره انت والديك ويجعلهم من اهل الجنه امين امين يا رب العالمين انا مديون في مصر و ساكن بالايجار متزوج ومعي اولاد سكنت الايجار صعبه جدا اتمنى من الله اني اسكن بيت ملك ساعدوني جزاكم الله كل خير هذا رقم حسابي489022203109402\\ رقم الجوال0566220961 والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إلى سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال أتقدم من حضرتكم مساعدتي في هذ الشهر الفضيل موظف قطاع خاص الراتب 4500 يوجد عندي التزامات وديون أتقدم باسمي زياد محمد سليم العطوي بمساعدتي في هذ الشهر الكريم بمبلغ مالي بأمس الحاجه اليه هذ حسابي الشخصي 109000010006086018608

  15. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من غزة اريد من سيادة سمو الأمير مساعدة لظروف صعبة

      1. السلام عليكم

        انا ارمله سعوديه مات زوجي واطفالي صغار والحمد لله ربيتهم ولا كن تحملت مبلغ دين في زواج الاولاد وبنيت لهم شقق …واطلب من لله ومنكم المساعده في قضاء ديني

  16. اسلام عليكم انا سوريه في تقديم طلبات من غير ماكون من سعوديه شكرن لكم وزادكم الله الصحه والعافيه اتمنا ساعدوني مبلغ من المال انا ام براهيم من سوريا

  17. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الی والي العهد محمد بن سلمان
    انا مواطن سعودي / واطلب من الله ثم منك المساعده ونظرا الحال الذي امر فيه بسبب الديون ايقاف الخدمات والسكن ايجار في شقه وأنا ولا اسرتي بسبب هذه الظروف الصعبة التي امر بها في عسى الله يفرج همك في الدنيا وفي الاخره وشكرا لكم

    الاسم : احمدمشبب عميش ال میثل
    رقم الهويه الوطنيه 1081081802
    رقم جوال 0531382242 العنوان
    مدينة جدة

      1. السلام عليكم ورحمة الله أنا من موريتاني احتاج للمساعدة ماليه جزاكم الله كل خير

  18. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد انا حرمه مدينه لبنك العقار بمبلغ خمسه وخمسين ٥٥الف وماعندي والله إلى الظمان ١٠٠٠ريال ولا يوجد لديه دخل ولاوظيفه وحرمه لديه العمودالفقري وأمراض آخر لذلك اطلب من الله ثم من أهل الخير مساعدتي والنظرفي أمري والله يحفظكم /الاسم :نوره فايزعيد البيشي من سكان تربه

  19. انا مواطنه سعوديه يشهد علي ربي اني ظروفي بالمره صعبه انا عند الوالد متوفي امي عائشه واخواتي موجودين انا الكبيره انا عون عليهم ابغى منكم المساعده يا اهل الخير ظروفي بالمره صعبه الله يحفظكم وييسر امركم يا رب و تراكمت علينا الديون اسال الله ان يفرج همنا ويسر امرنا ابو العون منكم و ابو المساعده منكم رقم الجوال 0532156769
    رقم الحساب الراجحي 176608016006122

  20. ممكن توصلكم اورسالتكم المعتمدةمن وليد عهد الملك.لنظر عن مواضيع تخصني علي هذا اارقم٠٥٠٦٣٧٤٠٣٧ مواطن عجز دائم ليس لدي من يفهمني

  21. إلى الملك سلمان بن عبدالعزيزاطلب من الله ثم منكم تعديل راتبي وزياده راتبي المعاش في الاتمينات الاجتماعيه فقط لا غيروماطلبت شي كثيرياابومحمدبن سلمان والله الموفق .المواطن محمدعلي علي السفياني

      1. اسلام وعليكم ابي سلمان أبن عبده العزيز أنا امره عاطله عن لعمل ومعي اعيال وزوجي اجنبي. أريد منكم المساعدة في وضعي الله يخليكم لنا دوم

      2. السلام عليكم والرحمة الله وبركاته أنا من موريتانيا أنا طالب العلم نريد منكم مساعده نريد سياره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *