الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 Dream كيف أدخل سحب الليلة MBC؟

الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 Dream كيف أدخل سحب الليلة MBC؟

نوفر رقم الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 وخطواته، وذلك للتعرف على كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم الموسم الجاري، والمشاركة اليوم في البرنامج من أجل دخول سحب الحلم القادم للتأهل وزيادة الفرصة في الفوز بالجائزة المعلن عنها، وقد أعلنت مسابقة الحلم رسمياً عن قيمة جائزة الحلم القادمة وهي 1.000.000$ مليون دولار أمريكي في سحب الحلم القادم، ومن خلال المقال نوفر رابط التسجيل في موقع مسابقة الحلم الرسمي، وطريقة المشاركة في مسابقة الحلم لدخول السحب القادم، كما يمكن الحصول على أرقام مسابقة الحلم من كافة الدول العربية للمشاركة الآن.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2024

فتح برنامج الحلم باب الاشتراك والتسجيل في مسابقة الحلم موسم 2024م اعتباراً من تاريخ السابع والعشرون من شهر ديسمبر للعام الميلادي الماضي، وتستمر المسابقة في استقبال طلبات الاشتراك على مدار العام الجاري، ليكون موعد إغلاق التسجيل في تاريخ الحادي والثلاثون من شهر ديسمبر لعام 2024م.

وخلال هذه الفترة المحددة، يمكن المشاركة في مسابقة الحلم للفوز بجوائز الحلم النقدية، وذلك من خلال اتباع إحدى طرق الاشتراك في المسابقة المتاحة، حيث يمكن المشاركة من خلال تطبيق الحلم المتوفر على متجر أندرويد وآبل، أو من خلال موقع الحلم الإلكتروني.

كما يمكن الاشتراك في مسابقة حلم من خلال إرسال رسالة نصية على الهاتف الجوال المخصص لبلدك، وتتيح المسابقة إمكانية الاشتراك بها لمن بلغ سن الثمانية عشر من عمره فأكثر، أما في حال كان الفائز بالجائز أقل من 18 عاماً “قاصراً”، فجب على الوصي به التوقيع على كافة الأوراق والمستندات المطلوبة واستلام قيمة الجائزة نيابةً عنه، ويتم الاشتراك في سحب الحلم القادم عن طريق التالي.

المشاركة في مسابقة الحلم عن طريق رسالة نصية

يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 من خلال إرسال رسالة نصية تتضمن إحدى الكلمات الثلاث (حلم – dream – reve) على رقم الحلم المرادف لبلد المتسابق، وفي حال عدم توفر رقماً للبلد التابع لها، فيمكن الاشتراك عن طريق الرقم الدولي المتوفر من جانب المنظم “mbc”.

وبعد إرسال الرسالة، سيتلقى المشارك رسالة ترحيبية تتضمن التفاصيل الخاصة بالخدمة، ثم يتلقى رسالة تتضمن المحتوى المقرر وصوله للمشارك بشكل يومي، ثم بعد ذلك يقوم الإجابة على السؤال التالي بشكل صحيح، وبذلك تكون قد شاركت في مسابقة الحلم ومؤهلاً للفوز في السحب القادم.

رقم مسابقة الحلم موسم 2024

يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 عن طريق إرسال رسالة نصية تتضمن كلمة من الكلمات الثلاثة المذكورة أو الاتصال المباشر على الرقم المرادف لبلدك، ومن ثم الإجابة على السؤال التالي بشكل صحيح، ومن يرغب في الحصول على رقم مسابقة الحلم، يمكن ذلك من خلال التالي:

الدولة

شركة الاتصالات

الرقم

تكلفة الرسالة

السعودية

STC

Mobily

Zain

858888

650444

755505

6.90  ريال

الإمارات

Etisalat

Du

5544

3636

6.3  درهم

الكويت

stc

Ooredoo

Zain

4141

600  فلس

عمان

Omantel

Ooredoo

90434

600 فلس

البحرين

Batelco

stc

Zain

94000

500 فلس

العراق

Asiacell

Korek

Zain

2266

2180

2770

1500 دينار

فلسطين

Jawwal

Wataniya

1625

6144

3.5 NIS

مصر

Etisalat

Vodafone

Orange

WE

95450

95458

7 جنيهات

الأردن

Orange

Zain

94099

94099

70 قرش

المغرب

Maroc Tel

INWI

Orange

9669

9 دراهم

سوريا

MTN

Syriatel

1555

1565

300 ليرة

تونس

Tunisie telecom

Orange

Ooredoo

85988

1.5 دينار

قطر

Vodafone

Ooredoo

97716

92466

5 ريال

ومن يرغب في الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 لدخول سحب الحلم القادم، يمكنه ذلك من خلال اتباع طريقة التسجيل في مسابقة الحلم الموضحة من خلال المقال، كما يمكن الإطلاع على اسم الرابح في السحب الأخير الآن.

سحب مسابقة الحلم في رمضان 1445

أعلنت مسابقة الحلم عن طريق حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن إجراء السحب الرمضاني الحصري يوم الخميس بتاريخ الحادي والعشرون من شهر مارس لعام 2024م، الموافق لتاريخ الحادي عشر من شهر رمضان لعام 1445هـ، حيث سيتم السحب على 2 كيلو ذهب، وما تزال الفرصة قائمة للاشتراك في مسابقة الحلم الآن.

رابط موقع مسابقة الحلم الرسمي

يتيح موقع مسابقة الحلم الإلكتروني إمكانية الاشتراك في مسابقة الحلم عبر الإنترنت، حيث يتم دخول الموقع الرسمي، ثم النقر على مفتاح الدولة واختيار دولة من الدول التالية:

(السعودية – مصر – المغرب – تونس – الأردن – سوريا – العراق – الكويت – عمان – الإمارات – فلسطين – البحرين).
ثم تعبئة رقم الجوال الخاص بالمشارك، ثم النقر على اشترك الآن، ومن يرغب في الحصول على رابط موقع مسابقة الحلم الرسمي للاشتراك في الموسم الحالي عبر الإنترنت أو الإطلاع على تفاصيل المسابقة من حيث الشروط والأحكام وغيرهم، يمكنه ذلك من خلال اتباع الرابط الرسمي التالي:

رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 (mydream.mbc.net).

الاشتراك في مسابقة الحلم 2024
اشترك في مسابقة الحلم برسالة نصية

الاشتراك اليومي في مسابقة الحلم المتجدد تلقائياً

يتم الاشتراك في برنامج حلم المتجدد بشكل تلقائي عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة (أنضم أو join) على الرقم المختصر الخاص بشركة المحمول التابع لها، وبمجرد إرسال الرسالة النصية القصيرة إلى الرقم المرادف لبلدك، ثم الإجابة على السؤال التالي بشكل صحيح.

فبذلك تُعد مشاركاً مؤهلاً للفوز في كل سحوبات الحلم القادمة، ولكن يشترط توفر الرصيد الكافي للاشتراك اليومي المتجدد حتى يتم التجديد بنجاح، ومن يرغب في التعرف على طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 يمكنه ذلك الآن.

كيف التأهل في مسابقة الحلم 2024؟

مسابقة الحلم على مدار ستة عشر عاماً وهي تحقق أحلام العديد من الأشخاص، وتؤكد المسابقة على أن رحلة الحلم كانت وما زالت مستمرة حافلة بالأرباح والمفاجآت لم تنتهي بعد، ويبحث العديد من الأشخاص في مختلف الدول العربية عن كيفية التأهل في سحوبات الحلم، ويمكن التعرف على الإجابة من خلال التالي:

بمجرد إرسال رسالة نصية تتضمن إحدى الكلمات الثلاث (حلم – dream – reve) أو الاتصال على الرقم المرادف لبلدك، ثم الإجابة على السؤال التالي من برنامج الحلم بصورة صحيحة، فبذلك تكون قد شاركت في مسابقة الحلم الموسم الجاري ومتأهلاً لسحب الحلم القادم.

ويتم اختيار المشاركين بشكل عشوائي من أجل الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 أو برنامج حلم على الهواء مباشرةً، ويتم الطلب من المشاركين أن يكونوا جاهزين عند الاتصال بهم، وتراعي مسابقة الحلم بشكل مستمر الحيادية بين كافة الدول المشاركة في المسابقة والتي يتم قبول المشاركة منها وفق الأحكام والشروط الموضوعة من جانب المنظم.

طريقة التأكد من أنك الفائز في مسابقة الحلم

هناك بعض المشاركين في مسابقة الحلم تصلهم رسائل نصية تفيد بفوزهم في سحب الحلم، وقد أكدت المسابقة على الانتباه من عدم الوقوع في فخ هذه الرسائل الاحتيالية التي يتم إرسالها من قبل بعض الأشخاص، ولكن كيف يتأكد المشارك من أنه الفائز في سحب مسابقة الحلم، يمكنكم التعرف على الإجابة كما تم الإعلان عنها من قبل المنظم شركة mbc من خلال التالي:

  • لا يتم إبلاغ الفائزين في مسابقة الحلم إلا عن طريق الرسائل النصية أو عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • سوف يتم إبلاغ المشارك الفائز في المسابقة عن طريق أرقام الهواتف الأرضية الخاصة بمجموعة ام بي سي فقط وحصرياً (00971439199999).
  • يتم إبلاغ الفائز عن طريق الهاتف الجوال (00971562269897) باستثناء بعض البلدان مثل اليمن وسوريا.
  • يجب الانتباه وعدم مشاركة أية معلومات شخصية أو بيانات خاصة إلا عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بفائزي مسابقة الحلم لدى مجموعة ام ي سي (winners@mbc.net).
  • وبمكن الحصول على رقم الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 من خلال الجدول المرفق بالمقال.

تطبيق الحلم MBC Dream 2024

تم التأكيد من جانب برنامج الحلم هذا الموسم على أنه يتاح الاشتراك في المسابقة عن طريق إرسال رسالة نصية على الجوال المرادف لبلدك، وكذلك يمكن الاشتراك في سحب الحلم القادم بعد الإجابة على السؤال المطروح بشكل صحيح من خلال تحميل تطبيق الحلم للهواتف الجوالة، ثم اختيار باقة الجواهر المناسبة لك، ومبروك التأهل لسحب الحلم.

وقد تم التأكيد من جانب مسابقة الحلم على أن السحوبات تخضع لآلية نظام إلكتروني تتم بشكل عشوائي لاختيار الرابح، مع التأكيد أيضاً على أن العديد من الفائزين في مسابقة الحلم فازوا من مشاركات قليلة، والبعض الآخر فاز بعد عدة مواسم، وهناك آخرون لم يحالفهم الحظ في الفوز حتى الآن، فقط قم بتحميل تطبيق الحلم MBC Dream وشارك الآن لدخول سحب الحلم القادم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *