لعبة روبلوكس Roblox للكمبيوتر في عشر قائق

لعبة روبلوكس Roblox للكمبيوتر في عشر قائق

لعبة روبلوكس واحدة من أكثر الألعاب التي يبحث عنها الجميع، وتتميز ألعاب روبولكس ببساطتها وسهولة لعبها، ويبحث الكثيرين عن طريقة لعب روبلوكس على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب، تابعوا معنا للتعرف على طريقة لعب الألعاب على روبلوكس على أجهزة الكمبيوتر.

البعض يظن أن لعبة روبلوكس ينبغي أن تنزل لها محاكي للاندرويد على الكمبيوتر أو تقوم بتنزيل لعبة ماين كرافت لتلعبها، وهذا غير صحيح تماما، حيث يمكنك لعب ألعاب روبلوكس Roblox من خلال المتصفح، نعم، يمكنك لعب روبلوكس من خلال المتصفح، تابعوا معنا للتعرف على طريقة الاستمتاع بلعبة روبلوكس الشهيرة وتحميلها بسهولة ويسر.

طريقةلعب روبلوكس Roblox على الكمبيوتر

وسنقدم لكم لكم طريقة تحميل وتثبيت لعبة روبلوكس على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب بطريقة سهلة لتحميل وتثبيت لعبة روبلوكس، وتعتبر لعبة روبلوكس واحدة من الألعاب الممتعة والبسيطة التي يبحث عنها الجميع، تابعوا معنا للتعرف على طريقة التحميل والتثبيت في الخطوات التالية:

  • أولا يجب عليك زيارة الموقع الرسمي الخاص بلعبة روبلوكس www.roblox.com.
  • وبعدها ستظهر لك شاشة تسجيل حساب جديد روبلوكس أمامك، قم بإدخال تاريخ ميلادك، ثم قم بإدخال اسم المستخدم الذي ستلعب به داخل اللعبة Username، ثم قم بإدخال كلمة السر والتي يشترط أن لا يقل حجمها عن 8 حروف.
  • ثم قم باختيار إذا كنت فتى أم فتاة ثم انقر على زر التسجيل Sign Up.
  • وبعد أن تقوم بتسجيل حساب جديد ستفتح لك شاشة رئيسية الخاصة بالألعاب قم بالنقر على زر Games بالقائمة الموجودة بالأعلى.
  • ثم ستظهر لك صفحة بها الألعاب قم باختيار اللعبة التي تريد اللعب بها، مثلا لعبة Parkour، وبعد أن تختار اللعبة قم بالضغط على زر التشغيل الأخضر.
  • وبعدها ستنبثق لك نافذة به اختيارين اختر install Roblox.
  • وبعد أن تختار install Roblox سيتم تحميل ملف صغير بالكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك، وبعد أن يتم التحميل قم بفتح الملف roblox.exe، وانتظر حتى يتم التثبيت.
  • وبعد أن يتم التثبيت ستظهر لك أيقونتان على سطح المكتب، أذهب إلى المتصفح ثم اختر اللعبة وانقر على زر التشغيل الخاص باللعبة، ستظهر لك نافذه صغيرة بها خيارين، قم بالنقر على Open Roblox، لتفتح معك اللعبة.\

وهذه كانت طريقة تحميل ربلوكس بسهولة على الكمبيوتر نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من الطريقة ونتمنى لكم الاستمتاع بالألعاب التي نقدمها لكم على موقعكم ثقفني.

إذا واجهتك أي مشكلة أثناء تحميل أو تثبيت لعبة روبلوكس يسعدنا مساعدتك في التعليقات اسفل المقالة، فلا تتردد بالإرسال إلينا، يسعدنا استقبال استفساراتكم والرد عليها في أسرع وقت ممكن في موقعكم المميز موقع ثقفني.

تابعونا للمزيد حول خطوات تنزيل روبلوكس للكمبيوتر والاندرويد وغيرها من الأجهزة، وتابعونا علي موقعنا المميز ثقفني للمزيد من الخطوات لتحميل شتي الألعاب المميزة، مثل خطوات تحميل لعبة فورت نايت لجميع الأجهزة.

وبالإضافة إلي أفضل طريقة تحميل ماين كرافت 2021 ولا ننسي خطوات تحميل اللعبة المميزة والشهيرة لعبة حرامي السيارات GTA علي جميع الأجهزة مثل الكمبيوتر والهواتف الاندرويد والايفون وغيرها كما نعرض لكم المزيد من الألعاب والأخبار لمحبي الألعاب فتابعونا أول بأول.

ما يزال البحث مستمرا حول لعبة روبلوكس المميزة وطريقة تحميلها للكمبيوتر بكل سهولة ويسر، تابعونا علي موقعنا المميز ثقفني للمزيد حول خطوات تحميل الألعاب التي تأسر قلوب عشاق الألعاب صغارا وكبارا من جميع أنحاء العالم، كما نعرض لكم أهم التحديثات الخاصة بكافة الالعاب فور إصدارها، فتابعونا للمزيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *