وزارة التعليم العالي العراق نتائج القبول الموازي 2017 الوجبة الثانية موقع السومرية

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نتائج القبول الموازي 2017 في الكليات الوجبة الثانية ، وظهرت نتائج التعليم الموازي في العراق عبر موقع السومرية  نيوز وشبكة اخبار الناصرية والبوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة، والفرات نيوز وموقع الازدهار، والموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية، وسنرفق لكم رابط نتائج القبول الموازي 2017 في العراق.

أشارات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق، لكون نتائج القبول الموازي 2017 التي أُعلنت، تندرج ضمن  قناة التعليم الحكومي الخاصة بالدراسة الصباحية للعام الدراسي 2016-2017، وسنوفر لكم رابط الاستعلام عن نتائج التعليم الموازي في العراق من عدة مواقع بهذا الموضوع.

نتائج التعليم الموازي في العراق 2017 الوجبة الثانية

اليوم 5 ديسمبر 2016 أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نتائج الوجبة الثانية من نتائج القبول المركزي الحكومي، من خرجي اعوام 2014-2015، وخرجي 2015-2016، للقبول في العام الدراسي 2016-2017 للقبول بالجامعات والمعهد العراقية، عبر موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة من هذا الرابط.

نتائج الوجبة الثانية الخاصة بالتعليم الحكومي الموازي 2017

نتائج القبول الموازي 2017 ، أكد المتحدث الرسمي حيدر العبودي، نتائج التعليم الموازي في العراق للجامعات والكليات والتي صدرت شملت غالبية الاختصاصات، وبلغ عدد الطلاب 3650 طالب تقريباً، وذلك وفقا للمعاير التي وردت بدليل الطالب 2017 للقبول في الجامعات والكليات والمعاهد .، وسنرفق لكم أدناة رابط نتائج التعليم الموازي من موقع الازدهار والسومرية نيوز، وشبكة اخبار الناصرية.

أشار حيد العبودي أيضا لضرورة قيام الطلاب باستكمال إجراءات التسجيل في  الكليات الجامعية وذلك وفقا للمعايير والاشتراطات الزمنية المحددة، والتي تبدأ من موعد إعلان نتائج القبول وحتى الأول من كانون الأول القادم، ووجهة الطلاب للاستعلام عن نتائج قبولاتهم من موقع البوابة الوطنية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة.

رابط موقع دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة لمعرفة نتائج التعليم الموازي 2016-2017

رابط نتائج القبول الموازي 2017  موقع وزارة التعليم العالي : نتائج القبول الموازي موقع السومرية نيوز والفرات وشبكة اخبار الناصرية

نرفق لكم أدناة جميع الروابط التي قد تساعدكم لمعرفة نتائج القبول الموازي 2017 ، سوار من الرابط الرسمي لموقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في العراق أو من موقع السومرية نيوز وغيرها فور توفرها قريباً.

تحديث: اليوم 24 نوفمبر يستعلم الطلاب والطالبات في العراق عن نتائج التعليم الموازي 2017 والتي أعلنت عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *