رابط التسجيل في منصة فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021، الجدير بالذكر بأن وزارة التربية الوطنية الجزائرية أعلنت عن بداء التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ، لذلك يوجد العديد من عمليات البحث المستمرة في الوقت الحالي عن رابط التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ، حيث يعتبر الأمر في غاية الأهمية بالنسبة لأولياء أمور الطلاب وذلك لمعرفة ومتابعة مستوي ودراجة الفصل الدراسي الأول الخاص بكل المراحل الدراسية في الجزائر سواء الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية، والجدير بالذكر بأن ولي الأمر يستطيع تفعيل حساب فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط من خلال نظام معلوماتي ثروة الجديد والذي يمكن جميع أولياء الأمور في دولة الجزائر من معرفة النتائج الخاصة بأبنائهم عن طريق الإنترنت من المنزل بكل سهولة عن بعد دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة، لذلك سوف نشرح لك عزيزي قارئ المقال من خلال موقع ثقفني خطوات ورابط التسجيل في منصة فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط للفصل الأول الدراسي لعام 2021.

موقع فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط 2021

تعتبر منصة فضاء أولياء التلاميذ الخاص بكشف النقاط للطلاب للعام الجاري 2021 من أهم المواقع الإلكترونية الجزائرية الخاصة بتوفير وعرض نتائج الطلاب بوزارة التربية الوطنية الجزائرية، حيث يعمل موقع فضاء أولياء التلاميذ  على مساعدة جميع أولياء الأمور من متابعة الدرجات والمستوى التعليمي للطلاب لعام 2021 كما يمكن لكل ولي أمر أن يستفيد  بشكل كامل من الخدمات التي يقدمها موقع فضاء أولياء التلاميذ ومن هذه الخدمات:

  • يساعد في عرض جميع درجات الفصل الدراسي لطلاب المدارس عن طريق فضاء أولياء التلاميذ.
  • يقدم موقع فضاء أولياء التلاميذ خدمة الرسائل القصيرة لكي يساعد في معرفة المعدلات الفصلية.

رابط وطريقة التسجيل في فضاء اولياء التلاميذ كشف النقاط 2021

رابط وطريقة التسجيل في فضاء اولياء التلاميذ كشف النقاط 2021 tharwa.education.gov.dzl نقدم لكم زوار موقعنا ثقفني خطوات التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ وذلك إن كنت في لم تتمكن من التسجيل قبل ذلك، أما إذا كانت هذه أول مرة لك في التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط التابع لوزارة التربية الوطنية الجزائرية، فيجب عليك إتباع مجموعة بسيطة من الخطوات لإنشاء حساب وتسجيل الدخول وهي كالآتي:

  1. يجب الدخول على رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ، يتم الدخول عبر موقع فضاء اولياء التلاميذ ( tharwa.education.gov.dz ).
  2. بعد ذلك سوف تظهر أمامك صفحة جديدة يتم النقر على أيقونة تسجيل جديد وذلك في حالة أنها المرة الأولى لك في التسجيل، أما إذا أتممت عملية التسجيل من قبل فيتم النقر على تسجيل دخول.
  3. يتم كتابة جميع بيانات ولي الأمر بشكل صحيح.
  4. بعد الانتهاء من كتابة كل البيانات يتم النقر على أيقونة ( التالي ) لينتقل بك الموقع للصفحة الرئيسية.
  5. يتم النقر على أيقونة نتائج أبنائي مع اختيار الفصل الدراسي الأول.

فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط الفصل الدراسي الثاني 2021

يتم الإعلان عن نتائج الفصل الدراسي الثاني لعام 2021، وقد بدأت علامات الطلاب في المراحل الثلاث وهي الابتدائية ومتوسط ​​والثانوية في الظهور رسمياً في فضاء أولياء الأمور، حيث يمكن أولياء التلاميذ من رؤية جميع درجات الأطفال في الفصل الدراسي الثاني من عام 2021. يتم ذلك من خلال موقع ثروة الإلكتروني الرسمي.
هذا الموقع مخصص لأولياء الأمور فقط عندما تبدأ النتائج في الظهور رسميا، والجدير بالذكر أن المصدر التعليمي بالوزارة قد أوضح أنه إذا لم يظهر الكشف عن النتيجة، فيجب على أولياء التلاميذ مواصلة الاستعلام عن نتائج الطلاب بالموقع في أوقات أخرى ربما يكون الموقع ثقيل قليلا بسبب الضغط وذلك حتي يتمكنوا من معرفة الدرجات.

نتائج البيام 2021

بدأ الطلاب في البحث عن موعد إعلان نتائج البيام للفصل الدراسي الثاني هذا العام 2021، في أول يوم بعدما ابتداء من اليوم الاول امتحانات أربع مواد من شهادة التعليم المتوسط أي يوم 15 جوان وسوف تظل حتى يوم الخميس17 جوان. وستعلن النتائج في اليوم الأول من شهر يوليو المقبل.

استخراج نتائج السانكيام 2021 في الجزائر

بعد الحصول على رقم التسجيل يوفر لك موقع الوزارة رابط للحصول على نتائج السانكيام الفصل الدراسي الثاني 2021 برقم التسجيل والذي يمكن الحصول عليه من خلال الخطوات التالية:

  1. للدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على نتائج السانكيام قم بالدخول إلى موقع ثروة.
  2. أدخل رقم التسجيل الخاص بك ثم سجل كلمة المرور.
  3. اكتب رمز التحقق الذي يظهر على الشاشة.
  4. أخيرا انقر لرؤية النتائج على أيقونة استظهار النتيجة.

وقد اختتمت امتحانات شهادة التعليم الابتدائي 2021 في الجزائر نهاية الشهر الماضي وأكد خبراء في وزارة التربية الجزائرية أن جميع الامتحانات كانت في المستوى الطالب المتوسط ​​ولم تكن هناك أي تعليقات من الطلاب.

نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021

يستطيع الآن جميع الطلبة والطالبات وأيضا أولياء الأمور في كل مكان بالجزائر معرفة معرفة موعد ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021، وذلك من خلال موقع ثروة الإلكتروني وذلك من مكانك دون الحاجة للخروج من البيت، ويأتي هذا حرص من وزارة التربية الوطنية والحكومة الجزائرية على سلامة كل المواطنين في الجزائر وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

التعليقات

  1. تم تسجيل معلومات التلميذ ولكن لما تضغط على أيقونة نتائج أبنائي لايظهر لك بيلتا بالإضافة إن في معلومات التلميذ اجدفيها تفعيل غير مفعل ماذا افعل ؟؟؟

    1. ذلك بسبب الضغط الكبير على موقع فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط
      ولذلك يجب الدخول على الموقع في وقت لاحق والمحاولة مرة أخرى

    1. يمكنك التسجيل في موقع فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط للفصل الدراسي الثاني من خلال الخطوات الموجودة بالمقال

    1. بسبب الضغط الكبير على موقع فضاء أولياء التلاميذ كشف النقاط فإن الموقع لن يفتح معك في بعض الأوقات فحاول مرة أخري في وقت لاحق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.