التخطي إلى المحتوى

تاريخ موعد اجازة المولد النبوي الشريف ، نهنئكم بقدوم المولد النبوي الشريف كل عام وانتم بخير، ونود أن نستعرض على حضراتكم موعد المولد النبوي الشريف ومتى تكون اجازة المولد النبوي للعاملين في القطاعات الحكومية وعطلة المولد النبوي للجامعات والمدارس.

كما سنتعرف أيضاً على موعد اجازة المولد النبوي الشريف في الدول العربية ، يبحث الكثيرون حول العالم من المسلمين الآن عن متى موعد المولد النبوي الشريف من اجل معرفة تاريخ الإجازة التي ستقوم الحكومة باقرا رها عبر وزارة القوى العاملة والهجرة في مصر، كذلك تعلن الجهات المختصة عن موعد عطلة المولد النبوي الشريف 2018 في السعودية للعاملين في جميع أنحاء المملكة.

موعد اجازة المولد النبوي الشريف 2018/1440

سيوافق موعد اجازة المولد النبوي الشريف في مصر مع جميع الدول العربية والذي سيكون في أوائل شهر نوفمبر  2018 وتحديدا يوم 9-11-2018 الموافق 12 من ربيع الأول 1440، أسرة موقعنا تهنئكم بقدوم موعد المولد النبوي الشريف.

وسيقوم فريق العمل عبر موقع ثقفني بتقديم اجمل رسائل التهنئة بالمولد النبوي الشريف تجدونها عبر القسم الخاص بالمنوعات ، وبرقية تهنئة مقدمة من جميع فريق العمل إلى السادة المتابعين بمناسبة قدوم موعد المولد النبوي الشريف، كل عام وانتم بخير.

قريباً تشهد جميع الدول العربية والإسلامية كافة الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف 1440، وقد أرفقنا موعد اجازة مولد النبي عليه أفضل الصلاة والسلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.