التخطي إلى المحتوى

اسماء التعيين للمعلمات 1438، أعلنت اسماء المرشحات للوظائف التعليميه النهائية تمهيدا لإعلان كشوف الأسماء النهائية على جدارة الخدمة المدنية 1438، وأماكن التعيين، وستحدد بوابة التكامل الإلكترونية مواعيد المقابلة الشخصية لكشوف اسماء المعلمات الجدد 1438 التي نشرت عبر بوابة جدارة الإلكترونية، وسنرفق لكم رابط اسماء التعيين للمعلمات 1438 أو اسماء المرشحات للوظائف التعليميه النهائية عبر بوابة جدارة الخدمة المدنية 1438.

بوابة التكامل الإلكترونية ستعلن مواعيد المقابلة الشخصية للمعلمات المرشحات للوظائف التعليمية المعلن عنها عبر بوابة جدارة الخدمة المدنية، حيث أشير المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية لعرض قوائم اسماء 4523 معلمة تم ترشيحهن بصفة نهائية لخوض إجراءات مفاضلة الوظائف التعليمية، وسنرفق لكم رابط اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1438 بخلاف توضيح مواعيد المقابلة الشخصية بعد الانتهاء من أعمال مطابقة البيانات.

اسماء المعلمات المرشحات 1439 جدارة الخدمة المدنية وكيفية حساب نقاط المفاضلة

أوضحت وزارة الخدمة المدنية القواعد والأسس التي سيتم على أساسها إجراء مفاضلة الوظائف التعليمية النسوية 1439، وكيف سيتم حساب نقاط مفاضلة الترشيحات للوظائف التعليمية، وستجدون شرح وافي من رابط اسماء التعيين للمعلمات 1438 والذي نشرته الخدمة المدنية جدارة، وسنرفقه لكم بنهاية هذا الموضوع.

كشوف اسماء 4523 معلمة نهائي مرشحة للوظائف التعليمية

اسماء المعلمات الجدد 1438بوابة التكامل الإلكترونية

أكد بيان وزارة الخدمة المدنية الذي أرفق مع نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية النهائية، أن من سيتخلف من المعلمات المعينات الجدد عن المقابلة الشخصية أو من لم تلتزم بتوفير البيانات المطلوبة وفقا لما سيحدد عبر بوابة التكامل سيعتبر عدولاً من المرشحة عن حقها في التعيين والوظيفية.

أسماء المعلمات المرشحات مبدئيا للوظائف التعليمية

رابط بوابة التكامل الإلكترونية 1438

شددت وزارة الخدمة المدنية أيضا على ضرورة صحة البيانات المقدمة من المعلمات الجدد الفائزات بنتائج المفاضلة، وفي حالة ثبوت عدم صحة البيانات المقدمة من المرشحات، ستتحمل المرشحة تبعية إلغاء ترشيحها، حتى لو صدر لها قرار تعيين رسمي من وزارة التعليم.

التعرف على طريقة حساب نقاط مفاضلة الوظائف التعليمية 1438 والتي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية عبر حساب جدارة للمرشحات والمتقدمات من هذا الرابط

بيانات مسابقة عام 1437-1438

جدار ة رابط اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1438

شملت أسماء المرشحات للوظائف التعليمية من النساء تحديد التخصصات وأماكن التعيين لكل معلمة من المعلمات الجدد، واكد مبارك العصيمي متحدث وزارة التعليم، أنه ينبغي على المعلمات الجدد زيارة رابط بوابة التكامل الإلكترونية لاستكمال البيانات المطلوبة ومعرفة موعد المقابلات الشخصية لمن نشر اسمها ضمن اسماء المعلمات الجدد 1438.

ننشر لكم الآن الروابط الخاصة بنشر اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1438 عبر بوابة جدارة الخدمة المدنية، وشمل أماكن تعيين المعلمات الجدد وهو كالتالي:

جدارة اسماء المعلمات الجدد 1438 وكيفية حساب نقاط المفاضلة أو من هذا الرابط .

مرفق بعالية رابط بوابة التكامل حتى يتسنى لما أعلن من اسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1438 من معرفة مواعيد المقابلات الشخصية عر موقع وزارة التعليم.

أعلن مبارك العصيمي المتحدث باسم وزارة التعليم أن من تقدمت لتحديد المقابلة الشخصية حتى يوم الخميس الماضي قد بلغ 42353 معلمة من الجدد.

تحديث: أعلنت وزارة التعليم اليوم مواعيد بدء إجراء المقابلة الشخصية والتي تحدد لها يوم الأحد المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.