نتائج التعيينات في وزارة التربية 2016/2017 العراق : اسماء المقبولين

نتائج التعيينات في وزارة التربية 2016/2017 العراق، وفقا لما يعلن من مسابقات التوظيف بجميع مديريات التربية بجميع المحافظات ، حيث تعلن وزارة التربية العراقية ووزارة التعليم العالي في العراق عن العديد من الدرجات الوظيفية، وسننشر لكم مواعيد  ونتائج مسابقات تعينات وزارة التربية والتعليم 2016.

الدكتور محمد إقبال الصيدلي وزير التربية والدكتور عبد الرازق العيسي وزير التعليم العالي، سنتابع لكم ما يصدر عنهما من تصديقات على تعينات وزارة التربية والتعليم، وسننشر لكم المسابقات الوظيفية التي تعلن رسمياً، بخلاف نتائج التعيينات في وزارة التربية والتعليم 2016/2017.

تعلن مديريات التربية في بغداد وكربلاء والنجف وواسط والسليمانية وكركوك وداهوك وصلاح الدين ونينوي والموصل و ديالي وجميع المحافظات العراقية عن الدرجات الوظيفية الخاوية التابعة لوزارة التربية عبر هيئاتها المختلفة.

نتائج التعيينات في وزارة التربية

نقدم لكم هنا احدث المسابقات التي يعلن عنها وزير التربية الدكتور محمد إقبال الصيدلي وفقا لما يلي:

أعلنت وزارة التربية عن احدث الوظائف التي واق عليها وزير التربية وهي

اقبال الصيدلي يصادق على تعيينات (296) درجة وظيفية لتربية ميسان

صادق معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي على (296) درجة وظيفية ضمن حصة تربية ميسان والتي سبق الاعلان عن تخصيصها مسبقا.

واوضحت الوزارة في بيان لمكتبها الإعلامي، ان التعيينات تأتي من اجل سد النقص الحاصل في المدارس، مضيفة إن التقديم كان من خلال المديرية العامة لتربية ميسان، ووفق الضوابط الرسمية.

كما دعت الوزارة المتقدمين الى مراجعة المديرية لمعرفة الأسماء التي تمت المصادقة على تعيينها.
1- مدرس 167
2- معلم 129

وظائف التربية 13 نوفمبر:

وزير التربية يوافق على إطلاق (838) درجة وظيفية لتربية الرصافة الثالثة لمحافظة بغداد والتقديم عبر مديريتها بتاريخ 13 نوفمبر 2016

اعلنت وزارة التربية عن موافقة معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي على إطلاق (838) درجة وظيفية ضمن حصة تربية الرصافة الثالثة، مبينة الضوابط والشروط الخاصة بها

دعت الوزارة من تتوفر فيهم الشروط المطلوبة إلى المبادرة لاستثمار هذه الفرصة، وبما يحقق النفع والفائدة للمسيرة التعليمية وللمجتمع في المحافظة وكشف البيان عن الاختصاصات المطلوبة في التعيينات، وعلى النحو الآتي:
1- مدرس 276
2- معلم 562.

نتائج التعيينات وزارة التربية 2016 : نتائج مديرية تربية بغداد الكرخ الثالثة

للتعرف على نتائج تعينات وزارة التربية ونتائج تعينات وزارة التعليم العالي، ستجدون الروابط المتاحة مرفقة بهذا الموضوع.

تحديث 16-12-2016: مديرية تربية الكرخ الثانية نشرت كشوف أسماء اعتراضات المتقدمين على وظيفة مدرس تربية وذلك من الرابط

نرفق لكم من هذا الرابط نتائج التعينات للمعلمين في وزارة التربية حيث ظهرت نتائج التعينات لمديرة تربية الكرخ الثانية والثالثة وتم نشر كشوف أسماء المعلمين المقبولين، من رابط تعيينات وزارة التربية العراقية

أعلنت مديرية تربية الكرخ الثالثة بمحافظة بغداد أسماء المرشحين للتعيين بوظائف وزارة التربية المعلن عليها مسبقا، وتستقبل الاعتراضات خلال الفترة من 14 نوفمبر وحتى 19 نوفمبر الحالي:

تعينات وزارة التربية مديرية تربية بابل

نتائج مسابقات وزارة التربية وكشوف الأسماء المرشحة بخلاف المسابقات التي ستعلن ستجدونها هنا ويمكنكم متابعة أخبار وزارة التربية من هذا الموضوع.

نتائج تعينات وزارة التعليم العالي : جامعة نينوي

ننشر لكم المرشحين لإجراء المقابلة الشخصية غدا 5 ديسمبر على ملاك وزائف جامعة نينوني وذلك من هذا الرابط

نقدم لكم أحدث نتائج تعينات وزارة التربية العراقية، فقط تابعونا سننشر لكم أحدث النتائج التي ترد إلينا قريبا جدا.

مديرية التربية بالكرخ أعلنت عن كشوف المعلمين المقبولين على وظائف ملاك وزارة التربية، وللتعرف على نتائج تعيينات مديرية الكرخ سنرفق لكم رابط النتائج بعد قليل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *