طريقة عمل بروست أرجل الدجاج الحار بالكورن فليكس 

طريقة عمل بروست أرجل الدجاج الحار بالكورن فليكس 

طريقة عمل بروست أرجل الدجاج الحار في المنزل بالكورن فليكس، من أكثر الأكلات الشهية والذيذه هو عمل وجبة بوست بوست أنقل الدجاج الحارة في المنزل وهي من أكثر الأطعمة اللذيذة و الشهية والمفضلة لدى الكثير من الأطفال ويحب تناولها الكبار والصغار في المطاعم الجاهزة حيث يتم تجهيزها بطريقة شهية بجانب أنها تحتوي على العديد من العناصر الغذائية ويتم تناولها بجانب السلطة الخضراء، لهذا سوف نتعرف من خلال السطور القادمة على طريقة عمل بوسطه أنقل الدجاج الحار في المنزل بالكورنفليكس ومكوناته خطوات سهلة وبسيطة.

طريقة عمل بروست أرجل الدجاج الحار

المكونات، كيلو دجاج بالجلد والعظم ملعقتين من عصير الليمون وصوص الفلفل الحار وملعقة من البابونج وملعقة كبيرة ثوم  وكوب لبن رائب و نصف ملعقة من الفلفل الأسود و ملعقتين من الملح و نصف ملعقة بهارات لحم.

مكونات التغطية، 2 كوب كورن فليكس و كوب ونصف طحين و2 بيضاء وملعقتين من الحليب وملعقة من البابريكا أو دقائق الشطة وزيت غزير للقلي.

طريقة تجهيز بروست أرجل الدجاج الحار

فاضي في الخطوة الأولى يتم تجهيز الدجاج ويوضع في وعاء كبير ثم نقوم بخلط جميع المكونات مع بعضها بالمضرب اليدوي ثم نضع فيها أرجل الدجاج وتقلب جيدا ثم يتم تغطيتها بورق النايلون وتترك في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل، بعد ذلك يتم خلط الطحين والملح والشطة في وعاء وتترك جانبا ثم يتم خفق البيض والحليب في وعاء آخر.

في الخطوة التالية يتم كسر رقائق الكورن فليكس باليد ثم يتم تقليب أرجل الدجاج في خليط الطحين ثم نضع في البيض ثم الكورن فليكس بعد ذلك يتم تسخين الزيت ويتم وضع أرجل الدجاج حتى يصبح لونها ذهبي بعد ذلك يتم إخراجها من الزيت وتوضع في على ورق المطبخ للتخلص من الزيت ثم بعد ذلك يتم وضع في أطباق التقديم وتناوله بجانب طبق السلطة الخضراء والطحينة والكاتشب والمايونيز ويفضل العديد من الأشخاص تناولها بجانب البطاطس المقلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *