جدول الحصص اليومية للأسبوع السابع، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن جدول الحصص اليومية للأسبوع السابع من بداية الدراسة، حيث تم إذاعة تلك الحصص الدراسية من خلال قناة عين التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

قناة عين التعليمية

الاعتماد على قنوات عين التعليمية كان واضحًا في العام الدراسي الماضي وأصبح ضروريًا في العام الدراسي الحالي وخاصةً الفصل الدراسي الحالي، وذلك نتيجة لقرار عدم نزول الطلاب إلى المدارس واستكمال الدراسة في الفصل الدراسي الثاني الحالي عن بعد، وعلى جميع الطلاب أن يكملوا دراستهم واختباراتهم من خلال المنصات التعليمية السعودية ومن خلال قنوات عين التعليمية.

حيث يتم وضع جدول حصص أسبوعي تعلن عنه وزارة التربية والتعليم بكل أسبوع، ويتم عرضه على قنوات عين التعليم لطلاب المراحل التعليمية جميعها للتعليم ما قبل الجامعي، حيث تسهل تلك القنوات الكثير على الطلاب للمذاكرة، فيتم تقديم تلك الحصص والدروس بإشراف مجموعة من أنبغ وأفضل المعلمين في السعودية لتعليم الطلاب عن بعد.

ويمكن تنزيل قنوات عين التعليمية من خلال تردد قناة عين على عرب سات 12437، ويتم عرض الحصص اليومية لكل مرحلة تعليمية في وقت محدد لها وفق للجدول الأسبوعي، وبعد ذلك يتم عرضها على قناة اليوتيوب التابعة لقناة عين التعليمية على مدار اليوم ويمكن مشاهدتها في أي وقت.

جدول الحصص الأسبوعية

قامت وزارة التربية والتعليم في السعودية بنشر جدول حصص المرحلة الابتدائية بداية من الصف الأول حتى الصف السادس الابتدائي، وجدول حصص المرحلة المتوسطة بداية من الصف الأول حتى الثالث المتوسط، وجدول حصص المرحلة الثانوية بداية من الأول حتى الثالث الثانوي وكذلك جدول البرنامج الاختياري، على قنوات عين في بث مباشر من التاسعة صباحًا.

جدول الحصص الأسبوعية للأسبوع السابع

جداول-التعليم-للأسبوع-السابعجداول-التعليم-للأسبوع-السابعجداول-التعليم-للأسبوع-السابعجداول-التعليم-للأسبوع-السابعجداول-التعليم-للأسبوع-السابعجداول-التعليم-للأسبوع-السابعجداول-التعليم-للأسبوع-السابعجداول-التعليم-للأسبوع-السابعجداول-التعليم-للأسبوع-السابعجداول-التعليم-للأسبوع-السابعجداول-التعليم-للأسبوع-السابعجداول-التعليم-للأسبوع-السابعجداول-التعليم-للأسبوع-السابعجداول-التعليم-للأسبوع-السابع
وهذه هي جداول التعليم للأسبوع السابع لتعليم الطلاب، وذلك لجميع المراحل التعليمية للتعليم ما قبل الجامعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا