الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي  ،  موقع وزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية، أتاحت خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم، لجميع الوافدين والمقيمين داخل الأراضي الحجازية، كما أتاحت جوازات السعودية خدمة الاستعلام عن وافد هارب وبلاغ هروب، كل ذلك من خلال بوابة أبشر الإلكترونية الجوازات، و>لك بدون الذهاب إلي مقارات المديرية العامة للجوازات المنتشرة بمناطق ومحافظات السعودية، والتي تساعد على توفير الوقت والجهد على المواطنين.

الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي

وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية أتاحت خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي للجميع وذالك حتي يتمكن الجميع من معرفة موعد صلاحية التأشيرة خروج نهائي من الأراضي الحجازية بشكل الكتروني من خلال منصة أبشر الإلكترونية، حيث يمكنك الدخول إلى منصة أبشر الإلكترونية على الإنترنت من اجل الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة السعودية.

 

قم بالدخول على أول رابط متواجد بأعلي هذا المقال لبوابة ابشر الإلكترونية بعد ذلك قم بتسجيل الدخول، وقم باختيار الخدمات الإلكترونية من ثم الجوازات ثم خدمات التابعين، بعد ذلك قم بإدخال البيانات المطلوبة منك، وسوف تظهر جميع المعلومات التي تبحث عنها.

كما أحضرنا لكم متابعي موقع ثقفني الإخباري جميع روابط الاستعلامات لوزراتي الداخلية والعمل، حتي نسهل على جميع الوافدين والتابعين بالمملكة أضاعه الوقت لذهاب للمديرية العامة للجوازات، حتي تسهل على المقيمين أنجاز إجراءات تأشيرة خروج نهائي، ولكن تتلخص خطوات استخراج تأشيرة الخروج النهائي كما هو موجود بالصور التالية.

استعلام عن تأشيرة خروج نهائي وزارة الداخلية

نرفق لكم مقطع فيديو يوضح طريقة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي وزارة الداخلية، أما بخصوص مدة الخروج النهائي وانتهاء الاقامة، قم بمراجعة المديرية العامة للجوازات على البوابة الالكترونية ابشر وزارة الداخلية ووزارة العمل.

استخراج تأشيرة الخروج النهائي

قدمنا لحضراتكم خدمة إصدار تأشيرة خروج نهائي للمقيمين والوافدين عبر موقع أبشر وزارة الداخلية، والتي تمكن صاحب العمل بالوصول إذا كانت التأشيرة عليها أية رسوم أو مخالفات أو رسوم لم يقم بتسديدها المقيم أو الوافد قبل مغادرته المملكة العربية السعودية.

الاستعلام عن بلاغ هروب وافد هارب

لمن يرغب في الاستعلام عن وافد يرجي استخدام روابط الاستعلامات المقدمة من بوابة ابشر ووزارة العمل، للاطلاع على تأشيرة خروج نهائية وبلاغات الهروب ووافد هارب، وجميع الاستعلامات التي تخص الإقامة والعمل سواء كانت الخدمات الإلكترونية صلاحية أو انتهاء الإقامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
حاسبة الحمل والولادة بالتاريخ الميلادي والهجري