Enguiry رابط دخول منصة مدرستي التعليمية madrasati.sa وخطوات تسجيل الدخول لطلاب الفصل الدراسي الاول

Enguiry رابط دخول منصة مدرستي التعليمية madrasati.sa وخطوات تسجيل الدخول لطلاب الفصل الدراسي الاول

منصة مدرستي التعليمية يسعى جميع الطلاب اليوم للحصول على الرابط الصحيح لموقع منصة مدرستي التعليمية 2021 الذي يمكنهم من الدخول إلى المدرسة الافتراضية الالكترونية الموجودة على شبكة الانترنت، حتى يتمكنوا من تلقى الدروس التعليمية الخاصة بهم، واستكمال العام الدراسي الذي يدرسون فيه، بدون الذهاب إلى المدرسة، والحصول على كافة ما يريدونه من خلال المنصة الالكترونية للمدرسة التعليمية على الانترنت والمعروفة باسم مدرستي، واليوم نتناول كافة التفاصيل التي تهم الطالب في الدخول إلى المنصة.

منصة مدرستي التعليمية

تكفل منصة مدرستي التعليمية للطالب السعودي اليوم جميع احتياجاته لاكمال الفصل الدراسي بنجاح، وكل ما يمكن أن سحتاجه من دروس وشروحات، وأسئلة تدريبية، وندوات مسجلة، والتي يمكنه من خلالها أن يدرس جميع المناهج الخاصة به دون الحاجة إلى مساعدة أي معلم خارجي، حيث يجد جميع المعلمين في حميع المواد على المنصة 24 ساعة، ومستعدون للاجابة عن جميع الاسئلة التي تخطر في ذهن الطالب.

وتعتبر منصة مدرستي السعودية اليوم ثورة في عالم التكنولوجيا والتعليم الالكتروني، حيث حلت محل المدرسة بشكل كامل، ونجحت في تعويض الطالب داخل المملكة العربية السعودية تعويضاً كامل عن المدارس العادية، وكذلك عن أي دروس خصوصية أو فصول تقوية من الممكن أن يلجأ إليها الطالب أثناء تلقيه التعليم الأساسي الخاص به.

ليصبح البحث متزايد على راس الساعة وذلك للدخول على موقع مدرستي التعليمية الذي يعمل على تعليم الطلاب عن بعُد وطرح المناهج امام الطلاب بشكل موفق ومبسط فى ظل الازمة الراهنة تعويضاً امام الطلاب على التعليم عن بعُد بدلاً من الدروس الخصوصية او الفصول المدرسية التي اصبحت بشكل تام معطلة على مستوي كافة ضواحي المملكة العربية السعودية.

خطوات ورابط الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية 1442

للدخول إلى المنصة من أي جهاز لوحي أو لاب توب اتبع الخطوات التالية:

  • انقر على الرابط المباشر لمنصة مدرستي التعليمية.
  • اختر كلمة طالب.
  • ادخل البيانات التي يطلبها منك الموقع مثل اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • انقر على كلمة تسجيل الدخول.

وبهذا سيتزايد على راس الساعة حول موقع مدرستى على راس الساعة وذلك لكونها موقع تعليمي مفعُل لتعليم الطلاب عن بعُد فى ظل الازمة الراهنة حيث فور اتباع الخطوات السابق ذكرها ستحصلون على منصة تعليمية مزودة بعدد كبير من الايقونات سواء لتحدث مع معلمين المملكة او لحل الواجب او رفعه.

إذا كنت تريد تسجيل الدخول من الجوال اتبع الخطوات التالية.

  • ادخل إلى متجر التطبيقات الخاص بجوالك.
  • اختر تطبيق المنصة من داخل المتجر.
  • انقر على تنزيل التطبيق.
  • قم بتثبيت التطبيق واتبع باقي الخطوات السابقة.

مواعيد عمل المنصة

تعمل المنصة يومياً للفصول الافتراضية بدء ً من صباح السادسة صباحاً حسب توقيت المملكة العربية السعودية حتي مساء نفس اليوم، الا ان موقع مدرستي كذلك مخصص لرفع الواجب والاستعلام عن نتائج الامتحانات، لذا يعمل الموقع على مدار 24 ساعة امام كل طالب او معلم او ولي الامر، لذا نتابع ونستعرض اجدد روابط الخاصة بالتسجيل على الموقع.

القنوات التعليمية

منصة مدرستي تعمل علي راس الساعة لخدمة طلابها علي مستوي كافة المدن السعودية الا ان وزارة التعليم السعودية قد فعلت كذلك بالتعاون مع وزارة الاعلام مجموعة من القنوات التعليمة التي من ضمنها قناة عين التعليمة التي يذاع عبر شاشتها برامج تعليمية مباشرة لخدمة جميع طلاب كافة المراحل التعليمية بالمملكة العربية السعودية.

مميزات منصة درستي

منصة مدرستي التعليمية من خلالها سيتمكن الطلاب على الحصول على محتوي تعليمي متكامل للدراسة عن بعُد فى ظل الازمة الراهنة من تفشي كوفيد 19، على ان يعمل الموقع على تقديم خدمة تعليمية متميزة لطلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، ليصبح بامكان الطلاب اينما شائو على التعليم عن بعُد فور التسجيل على المنصة فور اتباع الخطوات السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *